المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصرياً اخر اخبار تقنية واي ماكس WiMAX في ليبيا متجدد

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13 14

xdante0
15-05-2009, 11:41 PM
ما شاء الله
يا قعاد جماعة المدار والريفي
الله غالب انا قاعد في الريف ومتصل عنطريق المدار وباهي الاشارة هنا للمدار هي E الايدج مش G مش ادجي بي ار اس كنهذا راحت ليل
والدلليل هو
http://www.foto-uploaden.nl/upload/9bc35976ac583254c1e7944cb5a74b82.jpg
http://www.foto-uploaden.nl/upload/26aed417c58eb205b53a3886677e7599.jpg
ربى ايكون فى عونك ياخوى انى السرعة عندى 280 ربى يبارك فى الواى ماكس والمهندسين القائمين ونقللهم ريتو كيف الشعب طيب وبدى يشكر فيكم انتو غر حسنو من الخدمات والله الا الشعب ايحطوكم فوق الروس توة الكل يشكر فى الواى ماكس ربى يزيد زيبارك من الخدمات الجيدة
وان شاء الله ايراجعو روحهم فى الحصة الشهرية قبل ماتبدا تحسب راهى شوية المفروض على الاقل 20 جيجا

toto_w1
16-05-2009, 09:49 AM
أبي في ذمة الله (الرجاء الدعاء له)
إنا لله وإنا إليه راجعون

sof20062002
16-05-2009, 10:16 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون

عضم الله اجرك أخى الكريم مثواه الجنه أنشالله

خالد البرغثى
16-05-2009, 11:54 AM
عظم اللة أجرك
مثواه الجنة انشاء اللة
إنا لله وإنا إليه راجعون

mohammedelhoder
16-05-2009, 12:54 PM
العزة والبقاء لله .... اللهم اغفر له وارحمه
انا لله وانا اليه راجعون

bmnn
16-05-2009, 03:38 PM
عظم الله اجرك و احسن الله عزاءك

واحد ليبي آخر
16-05-2009, 09:00 PM
عظم الله اجرك انا لله وانا اليه راجعون

mbm
16-05-2009, 11:01 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

لله ما أخذ وله ما أعطى
الان جاء دورك اخي لدعاء له مصداقاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (( وولد صالح يدعوله))

asd2004
19-05-2009, 09:12 PM
تحديث برنامج مودم Zyxel (http://www.zshare.net/download/60243513143ff5d2/)

التنزيل (http://www.zshare.net/download/60243513143ff5d2/)

mazz377
20-05-2009, 07:14 AM
ان لله وان اليه راجعون ..

mazz377
20-05-2009, 07:16 AM
شباب عندي سؤال ماعليشي لو تجوابني عليه
انا واخد مودم من ولد ونشتغل به مليح لكن في خلال يوم القيت روحي منزل 5 غيغا
نبي نعرف هل الحصه الشهريه مطبقه ولا انكمل تحميل ؟ وشكرااااا

ksaaad
20-05-2009, 07:22 PM
اللهم بارك في جماعة الواي ماكس واجعلهم ذخرا لهذه الأمة
وأهديهم وبعد عنهم الحرام وأولاد الحرام يارب العالمين

mazz377
20-05-2009, 07:40 PM
شباب نبي حد ايقولي الحصه الشهريه متع الواي ماكس بدو فيها ولا التحميل قاعد مش محدود ...ياريت حد ايجوبني؟

nadiaaaaa
21-05-2009, 01:54 PM
مساء الخير
اليوم ذهبنا لنشترك فى الواى ماكس وطبعا قبل ما تشترك يشوفوا هل انت ساكن داخل نطاق الخدمة او لا وطلع ان الشوارع الفرعية من شارع عمر بن العاص فى وسط البلاد فى بنغازى اى البزار و الرعيض و قصر حمد لم تصلهم الخدمة اى اذا تبى الاشارة يجب ان تخرج خارج المنزل اى تبحث عن الاشارة فى الشارع وبالنسبة للطوابق الارضية قال المهندس اللى فى الدور الخامس ما فيهش اشارة وقالوا انه فيه محطة حتكون قريبة جدا جدا من هذه الشوارع بس بعد شهرين حيديروها و قالوا اصبروا شهرين اخرى
و سألناه على الدى سى ال قال فى طرابلس بدو فيها انهم خلوا السرعة (مش عارف تقريبا يا قال 512 او 1 جيجا ) و الاشتراك حيكون ثابت 20 دينار وحيزيدو السرعة حتى فى بنغازى وسألناه على ليبيانا قال ما عندش فكرة
هذا ما قاله المهندس فى ال تى تى فى الدور الخامس

_new_user_
21-05-2009, 07:01 PM
الحمد لله عندي يشتغل تمام الحوش لاصق فالشركة و المودم huwawei echo life bm-325 .....هههههه.
و لحد الان الترافيك مفتوحة نزل علي راحتك

عمار العمامي
22-05-2009, 04:39 AM
و سألناه على الدى سى ال قال فى طرابلس بدو فيها انهم خلوا السرعة (مش عارف تقريبا يا قال 512 او 1 جيجا ) و الاشتراك حيكون ثابت 20 دينار وحيزيدو السرعة حتى فى بنغازى وسألناه على

قصدك ميقا مش قيقا :) فعلا في طرابلس تمت تجربت السرعة 2 ميقا وحتى كان في بعض المواضيع داخل المنتدى على الموضوع ... وان شاء الله نشوفو النتيجة في بنغازي في اقرب وقت ممكن

نعرف شخص ساكن بالقرب من مكانك وواجه نفس مشكلة التغطية مفيش اشارة .. ركب انتينه خارجية والاشارة الان عنده ممتازة ... تقريبا كلفت 300 دينار ( غالي )

nadiaaaaa
22-05-2009, 09:04 AM
قصدك ميقا مش قيقا :) فعلا في طرابلس تمت تجربت السرعة 2 ميقا وحتى كان في بعض المواضيع داخل المنتدى على الموضوع ... وان شاء الله نشوفو النتيجة في بنغازي في اقرب وقت ممكن

نعرف شخص ساكن بالقرب من مكانك وواجه نفس مشكلة التغطية مفيش اشارة .. ركب انتينه خارجية والاشارة الان عنده ممتازة ... تقريبا كلفت 300 دينار ( غالي )

السلام عليكم
عفوا نقصد ميقا
بس الانتينة غالية بكل( 520 + 300 )= 820 جنيه وااااجد
ولما نفكر انقول حتى لما مشينا نبو ناخدوه كان فيه تردد لان السعر غالى وزمان كنا فرحانين ب الدى اس ال والى الان اللى الداون لود امتاعه 30 يعنى لو كان ليبيانا نت صار منها و يقال ان الداون لود فيه 60 كيلو على السكند فحيكون مناسب جدااااااااااااااااا

sof20062002
24-05-2009, 02:08 PM
هل فى تحديثات فى التغطيه فى بنغازى جديده ؟
مثل حى السلام والهوارى ووسط البلاد

nadiaaaaa
26-05-2009, 08:20 AM
هل فى تحديثات فى التغطيه فى بنغازى جديده ؟
مثل حى السلام والهوارى ووسط البلاد

السلام عليكم انا من وسط البلاد (شارع قصر حمد ) لعند ثلاث ايام فاتن مشينا للشركة قالولنا مافيش تغطية للان وفيه محطة حيديروها بعد شهرين تقوى الاشارة وبعد ما يديروا المحطة حتكون الاشارة كويسة بكل فى شارعنا

تانقو
26-05-2009, 08:37 AM
معلومة رائعه
ان شاء الله مش كيف واي ماكس

واى ماكس22x
26-05-2009, 01:34 PM
من مصدر موثوق داخل شركة الواى ماكس

للناس يلى يعانو من مشكلة ضعف الاشاره والتقطيع سوف تقوم الشركة بالخطوات التالية

1-تقوية الاشاره فى كافة مناطق بنغازى خلال شهر او شهرين كحد اقصى
2-توزيع اجهزة CPE الثابته فى شهر 6 بمبلغ وقدره 220 دينار "وليس 620 دينار" طبعا للاشخاص المشتركين سابقا اما المشتركين الجدد فعليهم دفع 620 دينار
3-يمكنك استخدام رصيدك السابق المشتركه به عند شرائك لاجهزة USB
4-يمكنك استخدام الجهازين CPE و USB مع مراعاة ان احدهما يكون مقفل "يعنى الاثنين ما يشتغلوش مع بعضهم فى نفس الوقت"

بعد تجربة CPE شوفو الفرق CINR 10 على USB داخل المنزل
بعد تركيب CPE طار الرقم الى CINR 26

تعليقى
الجماعة مازال فى عقولهم يبزنسو فينا ما سدهمش 520 دينار يبو زياده
يعنى ليش ما وزعوش من الاول CPE حسبى الله ونعم الوكيل

فى رعاية الله وحفظه

اخوكم وسام السعيطى

صلاح العنيزي
27-05-2009, 12:18 AM
نرجو ان يكون الخبر صحيح لان الي الان لم يتم الاسفاده من الفكره بشكل صحيح ولك الشكر

zreag
27-05-2009, 12:43 AM
نعرف شخص ساكن بالقرب من مكانك وواجه نفس مشكلة التغطية مفيش اشارة .. ركب انتينه خارجية والاشارة الان عنده ممتازة ... تقريبا كلفت 300 دينار ( غالي )[/QUOTE]

بالله عليك منين الانتينة شراها صاحبك والله مستحقها خوك قاعد م غير تغطية :cry:

تانقو
27-05-2009, 12:52 AM
ننقانه فكره حلوه خوي تم تجريب الطريقة وهي ناجحه ميه الميه من شرطتين الى اربعه و الحمد الله مافيش انقطع
جزاك الله الف حيرا خوي على النقل الرائعه
صورة

elseewe
27-05-2009, 07:44 AM
يا شباب انا الواي ماكس عندي لما يعلق يكتبلي رقم 11 او 15 وشرطتين بس بعد 5 ثواني ترقي وتقعد 26 او 25 وتقعد ثلاث شرطات ديمه الحركة هذي فاي واحد فيهن هو الرقم الاصلي ومنورين يا شباب

mohammedelhoder
27-05-2009, 12:09 PM
يا شباب انا الواي ماكس عندي لما يعلق يكتبلي رقم 11 او 15 وشرطتين بس بعد 5 ثواني ترقي وتقعد 26 او 25 وتقعد ثلاث شرطات ديمه الحركة هذي فاي واحد فيهن هو الرقم الاصلي ومنورين يا شباب
تقريبا مشكلتك هي انك انت قريب من الانتينا , لان ابراج الواي ماكس عبارة عن 3 انتينات كل وحدة فى اتجاه, فانت اللي حاصلك انك كل مرة تشد تغطيتك مع وحدة منهم , وا>ا تلاحظ رقم الانتينة يتغير( bsid) فى برنامج الاتصال الخاص بالواي ماكس

الحل لمشكلتك انك تاخد جهازك وتحطه فى مكان متطرف ,يعنى فى جهة وحدة من الانتنات
والكلام اللي نقول فيه من واقع تجربة وتحليل شخصى يعني مش رسمي من الشركة

عمار العمامي
28-05-2009, 11:53 AM
تقريبا مشكلتك هي انك انت قريب من الانتينا , لان ابراج الواي ماكس عبارة عن 3 انتينات كل وحدة فى اتجاه, فانت اللي حاصلك انك كل مرة تشد تغطيتك مع وحدة منهم , وا>ا تلاحظ رقم الانتينة يتغير( bsid) فى برنامج الاتصال الخاص بالواي ماكس

الحل لمشكلتك انك تاخد جهازك وتحطه فى مكان متطرف ,يعنى فى جهة وحدة من الانتنات
والكلام اللي نقول فيه من واقع تجربة وتحليل شخصى يعني مش رسمي من الشركة

مش شرط ... احيانا نفس المشكلة تكون عامة على جميع الاجهزة في مختلف المناطق .. الارجح ان تكون المشكلة في المنظومة " صيانة او تعديل او ما شابه "

عمار العمامي
28-05-2009, 11:55 AM
بالله عليك منين الانتينة شراها صاحبك والله مستحقها خوك قاعد م غير تغطية :cry:

ان شاء الله تو نسأله ونرد عليك ..

ali_dark
29-05-2009, 02:14 AM
شباب بلله عليكم الى عنده تعريف مودم alcatel lucent 9799 ,ومتع ال تى تى

لانه نزلت تعريف من الموقع مشاش كل منضيف اليوزر نيم نلقا فى كمله ALctel تجى بعد الاسم

لهدا منقدرش نتصل

لازم نبى تعريف متع الاى تى تى نفسها

ياريت الشباب الى عندهم يركونا اب لود ليه

وبسرعه بلله

طبعا الواى مكس فرى متخافوش حتى الاب لود فرى

ومنوريـــن

bmnn
29-05-2009, 05:25 PM
هنا تلقى اللي تبيه بخصوص ALCATEL USB
هنا تجد alcatel lucent 9799 usb modem بعون الله
http://www.aerea.nl/nl_/downloads/ri...are-downloads/
http://www.aerea.nl/downloads/softwa...SB-SW-R152.zip

للامانه الموضوع منقول

VISITOR
30-05-2009, 10:39 AM
شباب بلله عليكم الى عنده تعريف مودم alcatel lucent 9799 ,ومتع ال تى تى

لانه نزلت تعريف من الموقع مشاش كل منضيف اليوزر نيم نلقا فى كمله ALctel تجى بعد الاسم

نزل من هنا http://rapidshare.com/files/238822723/ltt_alcatel.exe

ratmax
30-05-2009, 12:07 PM
ما فيش اخبار علي ليبيانا نت ؟؟
امتي ؟؟؟ يبدوا توزيع
كم الاسعار ؟؟؟؟
شنو جودة الخدمة ؟؟؟
لو في حد من جماعة ليبيانا يعطينا السر الخطير هذا
:lol::lol:

nadiaaaaa
30-05-2009, 04:04 PM
ما فيش اخبار علي ليبيانا نت ؟؟
امتي ؟؟؟ يبدوا توزيع
كم الاسعار ؟؟؟؟
شنو جودة الخدمة ؟؟؟
لو في حد من جماعة ليبيانا يعطينا السر الخطير هذا
:lol::lol:

هذا الرد منقول :|:|

أخر أخبار مؤكدة عن بداية توزيع ليبيانا نت.....أمس تكلم مهندس من شركة ليببانا على إذاعة شعبية طرابلس في برنامج بريد و إتصالات مع الأستاذ الهادي و أكد أن شهر 2009/8 هو بداية توزيع ليبيانا نت إن شاء الله...

munther999
31-05-2009, 10:57 AM
لي مدة لم أشارك .. على العموم.. الخدمة مازالت تعاني وخصوصا في التكرار المستمر للتقطيع وأحياناً وجود تغطية وعدم وجود تصفح.

تصل نسبة نجاح ولوجك للنت الى حوالي 50% أي عندك احتمالية 50% لنجاح دخولك للنت في أي لحضة وهي نسبة "تحشم!!!"

الاعتمادية على هذه الخدمة تكاد تكون معدومة للإخوة الذين يستخدمون النت لإنجاز أعمالهم.

وهذا رأيي بناء على تجربة دامت الآن أربعة أشهر.

raoof
31-05-2009, 02:20 PM
مافيش اخبار عن الاجهز زيكسل والكاتيل يا خواننا في الشركة ؟؟؟ والا معادش يبو ايجبوهم؟؟؟
قاولو فيه من ياجر في جهازه ورصيده بالشهر لو في حد ايقوللنا النى موافق 50 دينار في الشهر

حيدوري2010
02-06-2009, 02:11 PM
السلام عليكم هذه اول مشاركه ليه..

انا بجنزور طبعا والتغطيه كويسه الحمد لله 3 اشارات في التغطيه. والجهاز اللي عندي يو اس بي هواوي

لكن سمعت اشاعه انو الشركه تعطي 4 اشهور مجانا

bmnn
02-06-2009, 09:46 PM
وين اللي قال بوزعو cpe في شهر 6 من مصدر موثوق زعم شنو صار

munther999
03-06-2009, 10:51 AM
لا CPE ولاعمك النوم ..تي راهي شركة الال تي تي اللي لامصدقاية ولا مسئولية... كله هروب وخوي... وماقلتش وماسمعتش وماندري ..المشكلة مهندسي الشركة تعلموا الكذب وبالسيف لأنهم اتحشموا من كثرة الشكاوي.. بس يكفي أن الشركة حتى اليوم لاتستطيع تشغيل منظومة الواي ماكس والدليل كثرة شكاوي ضعف التغطية والتقطيع المستمر وما تمديد فترة التجربة الى أكثر من أربعة الشهر حتى الآن الى دليل قاطع عن فشل الشركة في هذا المشروع... والله شي معيب ويحتاج اجراء شجاع من المسئولين.. والسلام

ALAZAWI
04-06-2009, 03:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذه اول مشاركة لي في منتديات الهندسة نت وان شاء الله فاتحة خير

اني اليوم امشيت لزرقاء اليمامة واشتريت واي ماكس نوع هواوي يو اس بي وسرعتة كويسة إلى حد ما وما فيش اي مشاكل في الاتصال.

لأي استفسار انا حاظر ان شاء الله في اي مجال من مجالات الكمبيوتر والتكنولوجيا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

raoof
04-06-2009, 11:23 AM
واليوم مشيت للشركة في بوستة وقالو والعهدة على الاستعلامات ان الاجهز سي بي اي جاية في حدود اسبوع 10 ايام ان شاء الله

anwarnur
04-06-2009, 02:55 PM
دفعنا 520 دينار واستلمنا ال يو اس بى وكم كانت فرحتنا بهدا الانجاز العظيم بعد طول انتظار .. ولكن وللاسف الشديد فوجئنا بأنه لا توجد اشارة مع اننا داخل نطاق التغطية ولا يبعد برج الارسال اكثر من 250 متر .
هدا فى الدور الارضى اما فوق السطوح فالاشارة قوية والسرعة عالية .. معنى هدا ان هناك خلل فى توجيه الارسال او ضعف فى المرسلات ..
وعليه ادا رغبنا الانتفاغ بالخدمة ان نقيم اقامة دائمة فوق السطوح. . أم هناك حل لهده المشكلة ؟
وللعلم تم ابلاغ الشركة ولايوجد اي حل .
فمن لديه حل يتكرم علينا به وله منا كل الشكر والتقدير .

team_thefuture
04-06-2009, 03:07 PM
يا شباب بنغازي هل في وكلات ltt عنكم غادي اجهزة المودم زكسل موجودة ولا زي طرابلس حاصلين في نصابين وخلاص ؟

Khalid77
04-06-2009, 11:48 PM
ما هو الفرق بين مودم ال usb ‎‏ و cpe ‎‏ ياريت تكون الاجابه بشكل مفصل

sof20062002
04-06-2009, 11:56 PM
يا شباب بنغازي هل في وكلات ltt عنكم غادي اجهزة المودم زكسل موجودة ولا زي طرابلس حاصلين في نصابين وخلاص ؟

أخى الكريم أولا من العيب أن تحكم على ناس بأنهم نصابين
الاجهزه الموجوده الان فى بنغازى هى هوواى يو اس بى فقط

team_thefuture
06-06-2009, 11:54 AM
أخى الكريم أولا من العيب أن تحكم على ناس بأنهم نصابين
الاجهزه الموجوده الان فى بنغازى هى هوواى يو اس بى فقط

يمكنني بالرغم من كثرة السلبيات المتعمدة من قبل هذه الشركة أن أعطيك معلومة واحدة مؤكدة جدا وهي انه قد وصل للشركة في مدة سابقة مودم نوع سيمنس ألماني وهو ممتاز جدا ولكن تم حجبه عن الناس والتصرف ببيعه او اهداءه لأقاربهم واصدقائهم اما ما يبعونه لكم بأضعاف رأس ماله فهو اجهزة بافل ما يمكن من الجودة وخود ولا خلي

تفضلو بالحكم

واحد ليبي آخر
07-06-2009, 11:15 AM

يمكنني بالرغم من كثرة السلبيات المتعمدة من قبل هذه الشركة أن أعطيك معلومة واحدة مؤكدة جدا وهي انه قد وصل للشركة في مدة سابقة مودم نوع سيمنس ألماني وهو ممتاز جدا ولكن تم حجبه عن الناس والتصرف ببيعه او اهداءه لأقاربهم واصدقائهم اما ما يبعونه لكم بأضعاف رأس ماله فهو اجهزة بافل ما يمكن من الجودة وخود ولا خلي

تفضلو بالحكم

nadiaaaaa
07-06-2009, 05:34 PM
السلام عليكم
هل فتحت التغطية فى منطقة وسط البلاد فى بنغازى لاننا سألنا من فترة وقالولنا ما فيش عندنا تغطية للواى ماكس

sof20062002
08-06-2009, 12:35 AM
لو سمحتوا هل فيه مشكله فى السرعه فى واى مكس
السرعه لها اسبوع ضعيفه ciner 16
أنا من سكان بنغازى
ومالك usb هوواى

zreag
08-06-2009, 01:57 AM
الانتينة وين يبيعو فيها يا خوتنا؟؟؟؟؟؟
الواي ماكس زي قلته !!!!!

nadiaaaaa
09-06-2009, 10:21 AM
السلام عليكم
هل فتحت التغطية فى منطقة وسط البلاد فى شارع قصر حمد المتفرع من شارع عمر بن العاص اللى بعده شارع البزار فى بنغازى لاننا سألنا من فترة وقالولنا ما فيش عندنا تغطية للواى ماكس فى هذه الشوارع وغريبة لاننا وسط السنتر و الدعوة الاسلامية قريبة مننا

ارجو الرد لاننى استعمل فى المدار ودرهلى كبدى وليبيانا نت قالوا بعد 3 شهور لانهم هظا وين عدوا يستوردوا فى اليو اس بى يعنى قلق ارجو الرد

nadiaaaaa
09-06-2009, 10:24 AM
السلام عليكم
هل فتحت التغطية فى منطقة وسط البلاد فى شارع قصر حمد المتفرع من شارع عمر بن العاص اللى بعده شارع البزار فى بنغازى لاننا سألنا من فترة وقالولنا ما فيش عندنا تغطية للواى ماكس فى هذه الشوارع وغريبة لاننا وسط السنتر و الدعوة الاسلامية قريبة مننا

ارجو الرد لاننى استعمل فى المدار ودرهلى كبدى وليبيانا نت قالوا بعد 3 شهور لانهم هظا وين عدوا يستوردوا فى اليو اس بى يعنى قلق ارجو الرد

AHTATA78
11-06-2009, 12:57 AM
السلام ليكم الأخوة الأعزاء
هل من معلومات عن وضول هذه الخدمة الي مدينة طبرق

صلاح العنيزي
12-06-2009, 12:21 PM
طبرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يقولك هل وصلت وسط البلاد في بنغازي وتقولي طبرق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

1O1O
13-06-2009, 07:57 PM
السلام عليكم
اجهزة cpe اجهزة واي ماكس مودم قالو ا جاية في نهاية الشهر الجاري كان في اخبار اخرى عن الاجهزة يتفضل ويرد

boush81
14-06-2009, 12:22 PM
الحوش العربي وسط ثلاث عمارات ، يعني حفرة إلا خمسة هل لديه أمل بوصول تغطية الواي ماكس ؟ إذا كانت الإجابة (لا) أرجو أن لا يكون حل المشكلة بإضافة طابقين للحوش العربي. ..... ما هو الحل؟

الباهى
17-06-2009, 11:50 AM
السلام عليكم
اشتركت فى اليومين الماضيين فى الواي ماكس بنظام مودم يو أس بي مودم نوع هواوى
واكتشفت ان العديد من البورتات لا تفتح PORTs .. يعنى على سبيل المثال برامج التورنت غير سريعة وفى بعض الاحيان لاتعمل.. وحتى العاب البي سي لا تعمل.. وحسب علمي السبب ان فى بوتات معينة لازم تكون مفتوحة..
المشكلة هذه دورت عليها فى اكثر من منتدى ومالقيتش حد جاب سيرتها
ممكن اللى عنده الحل ينورنا ويورينا كيف الحل؟؟ والا خلى كان هذا نعرض المدم بتاعى فى المزاد

raoof
17-06-2009, 12:00 PM
السلام عليكم
واكتشفت ان العديد من البورتات لا تفتح PORTs .. يعنى على سبيل المثال برامج التورنت غير سريعة وفى بعض الاحيان لاتعمل.. وحتى العاب البي سي لا تعمل.. وحسب علمي السبب ان فى بوتات معينة لازم تكون مفتوحة..
ممكن اللى عنده الحل ينورنا ويورينا كيف الحل؟؟ والا خلى كان هذا نعرض المدم بتاعى فى المزاد

اولا اخي الكريم طريقة فتح البورت في الواى ماكس اعتقد صعبة ولا يمكن عملها الا عن طريق الشركة لان المودم اللي عندك حتى لو حاولت تفتح فيه بورت تبقى المشكلة في الموزع الرئيسي من الشركة والذى لايمكنك ان تتحكم فيه وقد حوالت ايام الريفي قبى ان يموت تماما وفشلت فشل ذريع
ثانيا ارحو تان تفيدنى عن المودو اليو اس بي كيف ماشي معاك لان فيه واحد صاحبي يبي ياخده ساكن في طريق المطار قبل الجسر الحديدى وخايف مايكونش فيه تغطية وشكرا

os122
17-06-2009, 12:06 PM
ساكن في طريق المطار قبل الجسر الحديدى وخايف مايكونش فيه تغطية وشكرا[/QUOTE]

التغطية موجودة في طريق المطار

الباهى
17-06-2009, 12:13 PM
اولا اخي الكريم طريقة فتح البورت في الواى ماكس اعتقد صعبة ولا يمكن عملها الا عن طريق الشركة لان المودم اللي عندك حتى لو حاولت تفتح فيه بورت تبقى المشكلة في الموزع الرئيسي من الشركة والذى لايمكنك ان تتحكم فيه وقد حوالت ايام الريفي قبى ان يموت تماما وفشلت فشل ذريع
ثانيا ارحو تان تفيدنى عن المودو اليو اس بي كيف ماشي معاك لان فيه واحد صاحبي يبي ياخده ساكن في طريق المطار قبل الجسر الحديدى وخايف مايكونش فيه تغطية وشكرا

منور ياخوى وهذا اللى كنت خايف منه
بالنسبة ليا انا جربته فى اغلب الاماكن فى حوشنا فى حوش جدي عند ولد صاحبي
والتغطية زي الزفت .. لازم تكون قريب من روشن وكل شوية ديسكونكشن.. شكلى بنبيعه بخسارة ونستنا ليبيانا نت

الباهى
17-06-2009, 12:15 PM
وبالنسبة لمودم هواوى حسب وجهة نضري افضل من زي تي اي.. لأنه التغطية ديما تعبانة وتحتاج اتمد الخيط لبرا الروشن

الباهى
17-06-2009, 12:17 PM
سؤال لكن بالله ماتضحكوش عليا !!
كان انراسل خدمة الزبائن بتاع الواي ماكس على الايميل زعمك يديرولى حل بخصوص البورتات Ports ????

os122
18-06-2009, 09:53 AM
سؤال لكن بالله ماتضحكوش عليا !!
كان انراسل خدمة الزبائن بتاع الواي ماكس على الايميل زعمك يديرولى حل بخصوص البورتات Ports ????

ههههههههها
معليش كلام يضحك

زي تبعت ايميل زي تكلمهم في الهاتف زي تمشيلهم

راك في ليبيا

raoof
18-06-2009, 11:03 AM
خوى الباهي منور بس شنى حكاية البورتات شكله معادش جوك التبليغات على الواى ماكس
وبصفة عامة جماعة الشركة جيقرو النقص ويقولولك شن تبي في البورتات وراسك ماهم مدورينك
وبااللهي كان حد يعرف امتى بيجيبو المودمات الكبيرة سي بي اى يقوللنا .

body_1982
19-06-2009, 12:47 PM
السلام عليكم شباب
مافيش اخبار عن المنظومة امتي بيفتوحها بالضبط
نخاف يديروها زي المرة الاولي
التحميل فري ومايندري عليه حد

وشكرا

VISITOR
20-06-2009, 04:58 PM
السلام عليكم

لالالا علاش اتبيع في المودم

هاك الطريقة 100% انا مجربها ونخدم تنزيل من التورنت بكامل السرعة

http://edu.arabsgate.com/showthread.php?t=519345

اهم شي انك تركز عل الشرح وطبق الخطوات
تنحل مشكلتك بادن الله

swook
23-06-2009, 05:28 AM
واخيييييرا والحمد لله جابو المودماات اللي يبي يلحق بسرعة :lol: و زي ما قول هادو احسن من المودمات الاولة و شكرا :good:

bmnn
23-06-2009, 10:37 AM
اجهزة السي بي اي و صلت طرابلس و منتظر البدء في التوزيع الاسبوع القادم عن احد افراد الشركه

الملعبنة
23-06-2009, 07:48 PM
شكراً على الخبر الرائع

banghzi
25-06-2009, 04:33 PM
تكلم بلغة راقية يا عزيزي ..انا أحاورك بلغة علمية مستند على حقائق وأرقام
كل الاشارة في طرابلس تشتغل على مايرام ....
مشكلة الكثيرين (داخلين على الجبل بقادومة ).....ويجهل منكم العديد خطوات التعامل مع الواي ماكس وفاكرين ان القصة هي أدخال اليو سب بي في الجهاز وتعالي يا أشارة وبقوة..
أسئلك سؤال ..

- ماهو المسار الصحيح والعلمي والذي يجب ان نضع فيه هذا الملف بجهاز الكمبيوتر لكي يشتغل موديم اليو اس بي ؟ والملف هو LttWiMax.pem

لك مودتي

اين يمكن الحصول على الملف LttWiMax.pem ؟؟

kabawn
25-06-2009, 10:21 PM
السلام عليكم

شرينا اليوم الواي ماكس وفرحنين بيه اللي هو من النوع ZTE USB الاسود بس يا فرحة ماتمت ركبته و عرفته بس مافيش اشارة بكل جربته في السراج بعد جامع البر في المثلت بالزبط طريق كبري الثلاجات و جربته في جهة كبري 27 و ما نفع هل المشكلة عند الكل ولا عندي بس ارجو الرد والمساعدة

سلام تحياتي

raoof
26-06-2009, 07:48 PM
السلام عليكم

شرينا اليوم الواي ماكس وفرحنين بيه اللي هو من النوع ZTE USB الاسود بس يا فرحة ماتمت ركبته و عرفته بس مافيش اشارة بكل جربته في السراج بعد جامع البر في المثلت بالزبط طريق كبري الثلاجات و جربته في جهة كبري 27 و ما نفع هل المشكلة عند الكل ولا عندي بس ارجو الرد والمساعدة

سلام تحياتي

لو انك تابعت معانا في هذا القسم اول باول راك مدرتش العملة السودا هادى اهو انى قاعد صابر لانى عارف انه مينفعش اليو اس بي والاسبوع الجاى يبو ايوزعو المودم سي بي اى حاول تمشي تبدله وربي ايعوضك
ملاحظة المودمات قالو مفيهمش سوفت وير وقاعدين ابعاودو في التنزيل واحد بواحد وربي يستر

kabawn
26-06-2009, 09:54 PM
لو انك تابعت معانا في هذا القسم اول باول راك مدرتش العملة السودا هادى اهو انى قاعد صابر لانى عارف انه مينفعش اليو اس بي والاسبوع الجاى يبو ايوزعو المودم سي بي اى حاول تمشي تبدله وربي ايعوضك
ملاحظة المودمات قالو مفيهمش سوفت وير وقاعدين ابعاودو في التنزيل واحد بواحد وربي يستر

شني قصدك جتنا حشية 520 دينار مشو في حب الله ولا شنو

فهمونا شنو الحكاية ويا خويا الموضوع كبير و طويل ماقدرتش نكمله كله

يا عني هو الجهاز مش شغال بكل ولا شنو ولا في اماكن بس معينة يشتغل

شكرا

raoof
27-06-2009, 02:06 PM
شني قصدك جتنا حشية 520 دينار مشو في حب الله ولا شنو

فهمونا شنو الحكاية ويا خويا الموضوع كبير و طويل ماقدرتش نكمله كله

يا عني هو الجهاز مش شغال بكل ولا شنو ولا في اماكن بس معينة يشتغل

شكرا
باذن الله ماراح شي بس دور في القسم الشباب مدايرين موديفكات وتطويلات حاول تدور علي المواضيع
بس مشكلة مودم اليو اس بي ضعيف بشهادة موقع الواى ماكس
زي ماقتلك ممكن التغطية عندكم ضعيفة في السراج وهوا المود الصغير على سبلة.

ahmed,s
29-06-2009, 11:56 PM
منور يامان

عبدالسلام حسن الطاهر
02-07-2009, 09:47 AM
السلام عليكم

بالأمس عملت أشتراك جديد ونصخوني بمودم هواوي يو أس بي التغطية معقولة والحمد لله

عندي سؤال وأريد إجابه له

هل لدي شهرين مجانا لأني أريد تحميل بعض الألعاب وخايف وبما أنني مشترك

بالأمس فهل لدي شهريم مجانا أم أن هذا العرض قد ألغي ؟؟

وشكرا جزيلا

ArmyMan
02-07-2009, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الأفاضل ...

بالله اللي عنده فكرة على الرصيد والمدة التي بعد الشهرين ... كيف يعني نشوف رصيدي وكيف نعرف قداش قيقا صرفت وما إلى ذلك ..

بالله الي عنده فكرة يقولها ...

والسلام عليكم

kabawn
02-07-2009, 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الأفاضل ...

بالله اللي عنده فكرة على الرصيد والمدة التي بعد الشهرين ... كيف يعني نشوف رصيدي وكيف نعرف قداش قيقا صرفت وما إلى ذلك ..

بالله الي عنده فكرة يقولها ...

والسلام عليكم

سلام

مع اني مش خبير في الموضوع بس نعرف طريقة معرفة الرصيد

وهي من اي تليفون ارضي اتصل بالرقم 116 و تبع التعليمات

سلام

أخت مسلمة
02-07-2009, 03:51 PM
إلى الآن الرصيد مش محسوب بالنسبة للواي ماكس، وتقدر تعرف إن الرصيد بدا ينحسب عليك بأنك لما تتصل بـ 116 وتختار 2 لمعرفة الرصيد بالنسبة للـ dialup حتلقاه 360 دينار.
يعني انخصم بداية أول شهر غير مجاني.
وبالنسبة لحساب الحصص الشهرية مازال مش توا.

xdante0
11-07-2009, 11:50 AM
السلام عليكم
ساعدونا ياجماعة الخير صاحبى راحت منه دسكة المودم متاعه يو اس بى الاكاتيل وهو فورم الجهاز توة يبى يعرفه ويصب البرنامج كان فيها كيف الى عنده يرفع هولنا على اى موقع والا يعطينى اى وصلة نزله منها وبارك الله فيكم

munther999
11-07-2009, 04:41 PM
تم تخفيظ السرعة الى مادون 200kb/s وتثبيت التحميل الى 30kb/s مثل الدي اس ال... ومازالت الشركة تتخبط في تشغيل منظومة الجباية ..يبدو أنهم سيلغو المشروع لفشله من الناحية الادارية والفنية...ياريتهم يتحشموا وايردونا فلوسنا.....

xdante0
11-07-2009, 04:55 PM
تم تخفيظ السرعة الى مادون 200kb/s وتثبيت التحميل الى 30kb/s مثل الدي اس ال... ومازالت الشركة تتخبط في تشغيل منظومة الجباية ..يبدو أنهم سيلغو المشروع لفشله من الناحية الادارية والفنية...ياريتهم يتحشموا وايردونا فلوسنا.....

لا ياخوى اليسرعة كانت 280kb/270kb والاسبوع الى فات صارت الدوة هده رسمى السرعة ضعيفة وتعبانة لاكن توة رجعت زى ماهى بس ربك يستر وخلاص انى توة السرعة عندى 280kb فى التحميل

واحد ليبي آخر
11-07-2009, 05:44 PM
عن أى سرعة تتكلمون ياأخوة http://smilies.sofrayt.com/fsc/angry8.gif ... راهو أرى الحديث بهذه الكيفية هو إنهزامية وتشاؤم إلى أبعد الحدود http://smilies.sofrayt.com/fsc/abuse.gif ...هذه صور التقطتها الآن 11-07-09 الساعة 5.40 بعد الظهر .... جهازى هو يو.إس.بى بجانب النافذه ...أرى أن المشروع فى تحسن يوما بعد يوم ...فكونا من هذا الإحباط ...http://smilies.sofrayt.com/fsc/conversation.gif

munther999
12-07-2009, 01:56 AM
من اسبوع وهاذي سرعة الاتصال لدي

http://www.speedtest.net/result/515429682.png (http://www.speedtest.net)

مع سرعة داون لود 30kb/s من موقع rapidshare

واحد ليبي آخر
12-07-2009, 02:21 AM
من اسبوع وهاذي سرعة الاتصال لدي

http://www.speedtest.net/result/515429682.png (http://www.speedtest.net)

مع سرعة داون لود 30kb/s من موقع rapidshare

ولماذا لا تراجع الشركة ياأخى الكريم .... أنا مشترك منذ قرابة الثلاثة أشهر ولم تصل عندى إلى هذه الدرجة ... أو لربما منطقتك بها إصلاحات أو تطوير ...عندما كتبت رأيي كنت أقصد أن التعميم ليس فى محله ....
تقبل ردى بصدر رحب ...http://smilies.sofrayt.com/fsc/thumbs-up.gif

التسعيني
12-07-2009, 10:51 PM
تحية للجميع

أسأل عن المناطق التي يغطيها الواي ماكس في ليبيا؟

munther999
13-07-2009, 02:34 PM
اليوم الانترنت سواء الواي ماكس والا الدي اس ال شبه واقفة .. سرعة التصفح بطيئة جدا والدوان لود واقف .. مافيش معلومة من الشركة ولكن فيه خبر ايقول انه كابل بحري انقطع مرة أخرى!!!!!!

فيه حد يأكد الخبر؟:(

nadiaaaaa
13-07-2009, 06:53 PM
وحتى نت المدار ما فيش هل هو ايضا مع الكابل الارضى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

M_kaseD
13-07-2009, 07:22 PM
شركة ليبيا للإتصالات والتقنية
تفيدكم بأن البطء في تصفح شبكة الإنترنت هو ناتج عن حدوث عطل في أحد الكوابل البصرية بالبحر المتوسط.
ويبذل العاملون بقطاع الإتصالات أقصى الجهود لإصلاح هذا العطل

هذا في من موقع LTT

munther999
13-07-2009, 09:39 PM
سابقة يجب أن تسجل بحروف من نور:"شركة الال تي تي تعلن عن مشكلة في شبكتها .. شكراً يالال تي تي ولانجد كلمات تعبر عن اندهاشنا للتوضعكم واعترافكم أن الحوداث ممكنة والمواطنون قابلون لتقبل المشاكل القنية التي تحدث"

lord-nikon
14-07-2009, 01:14 AM
كابل بحري.....مرة اخرى

50cent
14-07-2009, 01:54 AM
تحية للجميع
عندي استفسار عن يو اس بي واي ماكس نوع هواوي نبي ندير شبكة لاسلكية فى المنزل
كيف الطريقة ....؟؟؟

munther999
14-07-2009, 12:13 PM
تحية للجميع
عندي استفسار عن يو اس بي واي ماكس نوع هواوي نبي ندير شبكة لاسلكية فى المنزل
كيف الطريقة ....؟؟؟

كان جهازك فيه وايرلس كرت:D:D انت قطعت 3/4 الطريق شوية إعدادات تجدهم في بحث القوقل وتصبح عندك بث مباشر يغطي الحوش وحتى حياش الجيران.

toto_w1
15-07-2009, 08:28 PM
شن اخبار الكابل البحري.....

Man Of Death
15-07-2009, 09:00 PM
شن اخبار الكابل البحري.....

قالك بيدروله بالوات وبيعلقوه في الجو .. تعبوا من كثر التقطيع :lol:

148.174

MOH@MED
15-07-2009, 09:05 PM
خسارة كيف شدت في داونلود

قالك بيدروله بالوات وبيعلقوه في الجو .. تعبوا من كثر التقطيع

اني سمعت بيدفنوه تحت الارض بش معش يخطمو عليه الغواصات ولا يهنتشه الحوت!!

kabawn
15-07-2009, 09:45 PM
هو الكابل وين بالزبط يا ولاد لانه فيه يوم وانا نعوم حصلت رجلي في كابل نحسابها زمرينة من الاول بس بعدين زبط انه كابل مشيت قلت خلي انحيه باش ما يحصلش فيه غيري انشاء الله غير مش هو بس اللي موقف النت .

سلام

team_thefuture
15-07-2009, 11:48 PM
هو الواي ماكس كوابل ولا قمر صناعي ولا كيف؟؟
والمشكلة الاولى متع الكابل المقطوع قالو تسببت فيه سفينة مصرية وهادي علاش ؟

kabawn
16-07-2009, 12:01 AM
شكله الكابل هذا يعوم على الميا المفروض دارو مطبات ولا كبري باش معاش يخطمو منه

تعبني النت الضعيف بكل حالة

team_thefuture
16-07-2009, 01:06 AM
يا جماعة و بالذات المشتركيت في الواي ماكس
أني مشترك جديد والمودم متاعي زكسل ( الفرنيلو ) لاحظت شي غريب وهو انك لما ادير سيرش بالقوقل مثلاً على موقع فيه كلمة ليبيا ضمن الدومين متعه الموقع ما ينفتحش ؟ تكررت هلبا هادي لين كونت قناعة وفكرة ان الشركة دايره الشي هذا عمدا لدواعي أمنية لأنكم تعرفو ان في مواقع مش لازم نذكروها مش مرغوب فيها من الناحية الامنية ؟ ولو هذا صحيح يعني لعب وخلاص فمثلا لو نبي ليبيا سات علاش ما نقدرش نخشله

ابوالامجاد
16-07-2009, 08:31 AM
يا جماعة الخير ! لما انقطعت الكوابل قبل كان في زخم اعلامي والنشرات تداول الخبر وتابعته على قدم وساق الى ان تم اصلاحها ! لكنني استغرب ما فيش الا موقع ال تي تي يرصد هذا الخبر هل انتم معي فيما اذكر ....
ان فاتني شيء من اذاعته من قبل مصادر اعلامية اخرى فارجوا ان يخبرنا بها .

team_thefuture
16-07-2009, 10:27 AM
أمس في الليل تقريبا الساعة 3 انقطع الاتصال بالنت بمودم زكسل فها صارت معاكم ولا جهازي يخرط بس

واحد ليبي آخر
16-07-2009, 10:53 AM
يا جماعة الخير ! لما انقطعت الكوابل قبل كان في زخم اعلامي والنشرات تداول الخبر وتابعته على قدم وساق الى ان تم اصلاحها ! لكنني استغرب ما فيش الا موقع ال تي تي يرصد هذا الخبر هل انتم معي فيما اذكر ....
ان فاتني شيء من اذاعته من قبل مصادر اعلامية اخرى فارجوا ان يخبرنا بها .
لأن ليبيا الآن عندها سيرفر خاص بها .... قبل ذلك كانت تتزود من الكوابل التى تمر من مصر إلى دول الخايج ثم ماليزيا والهند .....إلخ ... الصورة توضح ....(والله أعلم ....http://smilies.sofrayt.com/fsc/bad%20news.gif) .... الغريب فى الأمر أن السرعة كماهى ولكن التصفح والداونلود بطىء جدا ....http://smilies.sofrayt.com/fsc/arrogant.gif

واحد ليبي آخر
16-07-2009, 10:59 AM
أمس في الليل تقريبا الساعة 3 انقطع الاتصال بالنت بمودم زكسل فها صارت معاكم ولا جهازي يخرط بس

نعم صارت معى بمودم يو إس بي ....http://smilies.sofrayt.com/fsc/sobbing.gif

VISITOR
16-07-2009, 11:20 AM
السلام

نوضح شوية حاجات

سبب ان الخبر ماكانش في الاخبار العالمية هو ان الكابل اللي انضرب موجود داخل نطاق وصلة ليبيا وبالتحديد جهة باب البحر قالو شركة داوو تحفر وناشت الكابل واللي صار صار

اما حكاية ان السرعة هي نفسها تابتة في موقع قياس السرعة فدلك يرجع لان السيرفر لقياس السرعة ادا كان انت اخترت سيرفر ليبيا موجدو داخل الجماهيرية اي ان القراءة حتكون داخلية(كانها شبكة داخلية) وحتى لو كانت السرعة شبه معدومة
تبي تعرف سرعتك الحقيقية جرب سيرفر اخر غير متع ليبيا

بالنسبة للسرعة قاعدة تتحسن بنسبة 50% مقارنة بامس سواء في الوايماكس او الدسل
متوقع ان خلال يوم ان ترجع الامور لطبيعتها

raoof
16-07-2009, 12:51 PM
يا جماعة و بالذات المشتركيت في الواي ماكس
أني مشترك جديد والمودم متاعي زكسل ( الفرنيلو ) لاحظت شي غريب وهو انك لما ادير سيرش بالقوقل مثلاً على موقع فيه كلمة ليبيا ضمن الدومين متعه الموقع ما ينفتحش ؟ تكررت هلبا هادي لين كونت قناعة وفكرة ان الشركة دايره الشي هذا عمدا لدواعي أمنية لأنكم تعرفو ان في مواقع مش لازم نذكروها مش مرغوب فيها من الناحية الامنية ؟ ولو هذا صحيح يعني لعب وخلاص فمثلا لو نبي ليبيا سات علاش ما نقدرش نخشله
شكلك جديد في النت من البداية
مش عارف شن دخل الدواعي الامنية في الموضوع؟؟ الناس ايقولولك فيه كابل مضروب والنت حالته مكحكحة معناها حتى المواقع اللي سرفراتها في لييبيا شكل ليبيا سات تعانى من النقص في النت ومش حتفتحلك وخاصة وكان عليها طلب
وبعتالي لو فيه ناحية امنية وراسك متشوف حتى القوقل ويقدرو يسكروه من مفاصله مش يقعد نصنص ان شاء الله تكون وصلت الفكرة.

helshwrf
16-07-2009, 03:52 PM
السلام عليكم
خيركم يا شباب وسعوا بالكم الكيبل يصلحوا فيه العملية مش ساهلة و الحكية صيف و البحر زحمة الصبر بس

eternal_loyal
16-07-2009, 06:34 PM
السلام عليكم
اولا : لو اللي صار في ليبيا صار في اي دولة محترمة كان بعتو رسالة اس ام اس وعوضوا المشتركين بتلاتة اشهر مجانية او باي شي لكن اللي صار عكس هدا دليل انهم عارفين انهم محتكرين السوق

واحد ليبي آخر
16-07-2009, 09:06 PM
السلام

نوضح شوية حاجات

سبب ان الخبر ماكانش في الاخبار العالمية هو ان الكابل اللي انضرب موجود داخل نطاق وصلة ليبيا وبالتحديد جهة باب البحر قالو شركة داوو تحفر وناشت الكابل واللي صار صار

اما حكاية ان السرعة هي نفسها تابتة في موقع قياس السرعة فدلك يرجع لان السيرفر لقياس السرعة ادا كان انت اخترت سيرفر ليبيا موجدو داخل الجماهيرية اي ان القراءة حتكون داخلية(كانها شبكة داخلية) وحتى لو كانت السرعة شبه معدومة
تبي تعرف سرعتك الحقيقية جرب سيرفر اخر غير متع ليبيا

بالنسبة للسرعة قاعدة تتحسن بنسبة 50% مقارنة بامس سواء في الوايماكس او الدسل
متوقع ان خلال يوم ان ترجع الامور لطبيعتها

شكرا للتوضيح ياأخى VISITOR....
لكن عندى أسئلة :
1- مامعنى كلمة BSID
2-مامعنى كلمة CINR
3-مامعنى كلمة Configuration File
وكلها كلمات موجودة ببرنامج صلة ..
مشكور على الرد مقدما ....

team_thefuture
16-07-2009, 11:27 PM
شكلك جديد في النت من البداية
مش عارف شن دخل الدواعي الامنية في الموضوع؟؟ الناس ايقولولك فيه كابل مضروب والنت حالته مكحكحة معناها حتى المواقع اللي سرفراتها في لييبيا شكل ليبيا سات تعانى من النقص في النت ومش حتفتحلك وخاصة وكان عليها طلب
وبعتالي لو فيه ناحية امنية وراسك متشوف حتى القوقل ويقدرو يسكروه من مفاصله مش يقعد نصنص ان شاء الله تكون وصلت الفكرة.

شكل عيونك يوجعو فيك شوية
أني ما قلتش ضعيف لكن قلت ما تقدرش إنك تخش للموقع
واستعمل اسلوب بنامية وين تتكلم

eternal_loyal
16-07-2009, 11:46 PM
امتا يتصلح النت السحري هدا بس بكل ادب امتي بس مافيش ح من الشركة يعبر فينا

المهندسة سعدة
16-07-2009, 11:49 PM
شكرا لك على الموضوع

team_thefuture
17-07-2009, 01:23 AM
امتا يتصلح النت السحري هدا بس بكل ادب امتي بس مافيش ح من الشركة يعبر فينا

مرحبا
أولا لازم تكون على قناعة إن مادامت الشركات متع الاتصالات الليبية احتكارية ومتحرم على بقية الليبيين يديرو زيها فماتقدرش تاخد اكثر من اللي بيعطوهولك هما
وبالنسبة للمعاملة فأفضل معاملة نسبيا لقيتها هيا متع موظفي المدار وماشاء الله عليهم الحق لكن ltt ما تاخد الا الوقاحة وانعدام الاحساس بالمسؤلية وجربهم

eternal_loyal
17-07-2009, 10:30 AM
النت في ليبيا وصل للحضيض علاش احنا دولة نفطية مستوا النت عندنا اقل من مصر وتونس والجزائر
انا نقول انا السبب الاحتكار هكي يعني خود ولا خلي لازم نوقعو عريضة باكبر عدد ممكن باش نوقفو الاحتكار وياااااسر الفلوس اللي شفطوها يا ال تي تي حرام عليكم كرهتونا في بلادنا

محمد الراجحي
17-07-2009, 12:16 PM
تباً , هيا صلحو النت بسرعة نبي نلعب بكيل زون 2
أكثر من كلان وور فوتها لأن النت ضعيف هلبا , ديرولنا حل بسرعة

munther999
17-07-2009, 07:45 PM
الانقطاعات السابقة والحالية أكدت ضعف الاستراتيجية المتبعة من الشركة العامة للبريد ..فالواضح أن الشركة لاتعتمد تنوع الربط بالشبكة العنكبوتية ولايهمها اتاحة حلول بديلة لمستخدمي الانترنت فعندما تنقطع الخدمة من شركة الال تي تي كذلك الحال في الواي ماكس والمدار والليبيانا والهاتف الاسلكي وكلهم يصبوا من "شيشمة" واحدة.. لقد أصبحت الانترنت وسيلة مهمة لعمليات الانتاج والتعليم والاتصالات وغيرها ويجب أن تتخد إجراءات استراتيجية تحمي مصالح المستخدم وعلى الجهات المعنية التي تحتكر "شيشمة" الانترنت يجب أن تغيير تفكيرها .. وتعطي مقدمي الخدمة الحرية لايصال الانترنت والحفاظ على استمراريتها بدون انقطاع لزبائنها بالوسائل المتاحة ..والسلام

bziplip
17-07-2009, 08:13 PM
الانقطاعات السابقة والحالية أكدت ضعف الاستراتيجية المتبعة من الشركة العامة للبريد ..فالواضح أن الشركة لاتعتمد تنوع الربط بالشبكة العنكبوتية ولايهمها اتاحة حلول بديلة لمستخدمي الانترنت فعندما تنقطع الخدمة من شركة الال تي تي كذلك الحال في الواي ماكس والمدار والليبيانا والهاتف الاسلكي وكلهم يصبوا من "شيشمة" واحدة.. لقد أصبحت الانترنت وسيلة مهمة لعمليات الانتاج والتعليم والاتصالات وغيرها ويجب أن تتخد إجراءات استراتيجية تحمي مصالح المستخدم وعلى الجهات المعنية التي تحتكر "شيشمة" الانترنت يجب أن تغيير تفكيرها .. وتعطي مقدمي الخدمة الحرية لايصال الانترنت والحفاظ على استمراريتها بدون انقطاع لزبائنها بالوسائل المتاحة ..والسلام

كلامك كله صح ...
لكن أين اصحاب العقول الذين بيدهم القرار كيف لايرون هذه الحقائق الواضحة
اخشى كثيرا وياخوفي أن يكون تضارب المصالح العامة مع مصالحهم الشخصية يمنعهم من فعل شيء يحتمه عليهم الواجب والضمير .. وآسفاه

eternal_loyal
17-07-2009, 09:54 PM
السلام عليكم
لازم فيه حاجة نقدرو نديروها متلا نبعتو عدد كبير من الايميلات والرسائل نطالبو فيها اللجنة الشعبية العامة بفتح مجال التنافس ولو ان التضاهر في بلادنا مش خيانة لكنت قلت نتظاهر لكن الله غالب.
احني مشكلتنا اننا مقتنعين مع اللصوص متع البريد ان اللي يعطو فيه لينا مش حقنا وهوا كرم منهم مش واخدين حقه بزيادة ....
مش معقول هكي ياشباب لازم علي الاقل نحسسوهم انهم محاسبون قدامنا في الدنيا قبل الاخرة

*الساجد*
18-07-2009, 08:48 AM
السلآم عليكم
والله حالة انا أمس شريت الواي ماكس وفرحان بيه
وفي وحدين مجربينه هنا في شحات قالوا السرعة 250 كيلو في الثانية ثابتة ((الداونلود طبعا))
لكن حاليا السرعة 3 كيلو بس:cry::cry:
والله حالة
ما عندناش حل إلا انا نراجوا التصليحات
بس عالأقل أحسن من الريفي اللي ياكل في فلوس وما فيش سرعة بكل لأنه يحسب عالوقت
تحياتي للجميع

mohammedelhoder
18-07-2009, 02:01 PM
بجدبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات فديــــــــــــــــــــــــــــــــت يا جماعة الخير
امتى يصلح النت....ادعو معاي ان شاء الله يصلح توا قبل بعدين
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارب

hussin_sms
18-07-2009, 06:23 PM
اخواني لقد اشتريت من يومين واي ماكس نوع MAX-206M2

وقد اتبعت شرح الموجود في موقع ليبيا ماكس

http://www.libyamax.ly/zyxel%20modem.swf

ووجدت ان الشرح يحتاج هذا الملف lttwimax.pem فهل هو ضروري ان كان ذلك اتمنى ان احصل عليه من خلال هذا المنتدى

شكرا جزيلا

bziplip
18-07-2009, 07:51 PM
اولا انا ابضا تحصلت يوم امس على جهاز جديد مثلك .... الف مبروك لنا ولكل المحرومين
واشتغل معي بكل بساطة على فيستا وعلى اكسبي الفرق في الاعدادات عن الشرح في الملف الفلاشي اعلاه
عندما تصل -select a mode- تجنب الخيار -advanced- اتركه فهو طويل وممل وخطواته كثيرة بغير فائدة حقيقية --- وخد خيار المعالج في السطر الذي قبله فهو اسهل ثم اتبعه خطوة خطوة واكمل الاعدادات وسوف يشتغل على طول

munther999
18-07-2009, 10:11 PM
قاللك واي ماكس ..... تصور سرعة الداونلود 3 كيلوا في الثانية الان.. الغريب ان جماعة الال تي تي يعرفوا أن البيانات الخاصة بسرعتهم تدون في أرشيف موقع قياس السرعة العالمي speedtest.net ويمنكم التعرف على أداء شركة الال تي تي هنا (http://www.speedtest.net/global.php) سواء فيه انقطاع والا عواصف وسيبقى وسيستمر ترتيبنا السابع والاربعين بعد المائة عالمياً.

khaled_29032003
19-07-2009, 01:57 PM
شن اخر اخبار الآستاذ كيبل

khaled_29032003
19-07-2009, 02:04 PM
معقوله السرععه3كيلو ونحنا دافعين 520دينار والله عيب

goodabdo
19-07-2009, 03:07 PM
لو كان الكابل في دوله اخري ..لقامت الدنيا من قبل وسائل الاعلام ...لكن ال تي تي حتي الهاتف ما يردوا عليه ...
اقل شيئ ايقولوا امتا يتصلح الكابل يوم اسبوع شهر ... بس وين هذا الكلام مش في ال تي تي

وحده وحده عليكم يا ال تي تي امتا ما يتصلح باهي ..خليكم شويه كابل وشويه تكييف ويمشي الحال

eternal_loyal
19-07-2009, 03:45 PM
اولا مافيش حد غصبكم تجو تشتركو في ال تي تي انتم اللي اول مافتح الدايل اب والدي اس ال والواي ماكس جيتو تجرو وتترجو في ال تي تي انها تخليكم تشتركو فيها يجب انكم تتدكرو افضال ال تي تي ولا نقطعو عليكم النت الي الابد قالتها العرب قديما اتقي شر من احسنت اليه.
احمدو ربكم خيرللكم

raoof
19-07-2009, 04:32 PM
لماذا تاخر اصلاح العطل في الانترنت
اولا وبعد اكتشاف العطل يوم الاثنين من شكاوى المواطنين طبعا تم الاتصال بالمسؤلين عن الشركة لم يصدقوا الامر باعتبار انه خط النت الخاص بهم لا ينقطع (كابل خاص بهم او عن طريق القمر الصناعي)
بعد ان اقتنعوا بوجود مشكلة امرو بتشكيل لجنة ومابين الامر والتشكيل اصبحنا في يوم الثلاثاء ,تمخض الاجتماع عن قرارات من ضمنها لجنة للبحث عن سبب العطل ولجنة للاتصال بالشركات العالمية ولجنة لتقصي الحقائق(_شوفو جيراننا مصر والشرق الاوسط عندهم ضي ولا لا)
اللجنة الاولي لم تعرف شيئا اللجنة الثانية بانتظار اوامر الاتصال بالشركات الاجنبية بعد قراءة نتائج اللجنة اللجنة الاخيرة
اللجنة الاخيرة وجدت ان جيراننا لديهم نت وعال العال يعنى الحكاية حوشنا بس !!!! نوضو يالجنة الشركات الاجنبية دورولنا على حد
اصبحنا في يوم الخميس
اتصلو باصحابنا الصينيين االي مفيش غيرهم يلخبط في الاتصالات عندنا بعتو خبراء من الصين في رحلة استغرقت ساعات وصلو يوم الجمعة استقبلهم ضابط الاتصال وحطهم في هوتيل وين جماعة الشركة؟؟؟؟ بعد صلاة الجمعة واحد مزرد في البحر والتانى قال عطلة ... نجوهم بكرة
عمل الخبراء ووجدو العطل من الكابل وعرضو امكانية اصلاحه والذى قد يستغرق 3 ايام
اوكي تمت الموافقة بس وين الجماعة اللي يبو ايصلحو قال الخبير الصينى اهم في الطريق تسقدو امس من بحر الصين واليوم قريب يوصلو لبحر العرب لو نجو من قراصنة صوماليين .
اليوم الاحد اهو نراجو وياخوفي لتكون سفينة صيانة الكابل خدت طريق راس الرجاء الصالح خوفا من الصوماليين

khaled_29032003
19-07-2009, 06:41 PM
اولا مافيش حد غصبكم تجو تشتركو في ال تي تي انتم اللي اول مافتح الدايل اب والدي اس ال والواي ماكس جيتو تجرو وتترجو في ال تي تي انها تخليكم تشتركو فيها يجب انكم تتدكرو افضال ال تي تي ولا نقطعو عليكم النت الي الابد قالتها العرب قديما اتقي شر من احسنت اليه.
احمدو ربكم خيرللكم

انتا بأي صفه تتكلم ونحنا ماترجينا حد ولا هوا احسان منهم ليبيا تعتبر من أغلى الدول في النت يعني بفلوسنا وشكرا

*الساجد*
19-07-2009, 06:49 PM
والله حالة
الداونلود 3 كيلو بايت
لو كانت الخدمة مزبوط راهو الكابل ما قعدش يومين باش يصلحوه
معقولة يعني واي ماكس وسرعته بالشكل هذا؟؟؟؟
والله انا شاريه لي يمين وما شفتش السرعة اللي حكو عليهاالمجربين 205 كيلو
وما زلنا نراجوا في التصليحات ،مش عارف في كم سنه يكملن

mr diluxe
19-07-2009, 08:46 PM
صحيح الأنترنت ضعف بعد مشكلة الكابل

ولكن ليس لدرجة 3 كيلو مثل ماقال بعض الأخوة بالنسبة لي كانت سرعة

التحميل 230 ألى 240 هذا قبل المشكلة وبعد المشكلة صارت 120 110 وفي المساء تصبح 190

والدليل في الصورة من جهازي حاليا

*الساجد*
19-07-2009, 08:55 PM
والله يا خوي mr diluxe
هذا اللي صاير
السرعة إذا زادت توصل لــ5 كيلوا بس
والله وعاناة كأنك تحمل بنت المدار
الله المستعان

raoof
19-07-2009, 09:13 PM
احمدو ربكم خيرللكم

حنى نطالبو بحقنا ومفيش حد داير علينا جميل

khaled_29032003
19-07-2009, 10:02 PM
هذي الحقيقه السرعه 3كيلو:(:(:(:(

khaled_29032003
19-07-2009, 10:18 PM
نبو نعرفو الكابل يصنعو فيه ولا يبو يصينوه وكم سنه مدة الصيانه

goodabdo
19-07-2009, 10:36 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eternal_loyal مشاهدة المشاركة
احمدو ربكم خيرللكم

ياريت تقطعوا الانترنت زي ما قلت خلي نشوف بديل جدير بالثقة ويكون قد المسئوليه ... اسعار فيري هاي خدمات فيري فيري لو

khaled_29032003
19-07-2009, 10:41 PM
ياريت تقطعوا الانترنت زي ما قلت خلي نشوف بديل جدير بالثقة ويكون قد المسئوليه ... اسعار فري هاي خدمات فري فري لو

ميقدروش يقطعوا النت يا شاطر بعدين من بيدفع520 دينار انا كان نلقى انرد الي عندي كان عاجبك النت واجد تعال اشريه مني

munther999
19-07-2009, 10:47 PM
في داخل كواليس شركتنا الموقرة تنشط عمليات المحاباة لبعض المشتركين "مجانا" وعلى حساب المجتمع فيتوفر لهم نطاق واسع للتصفح والتنزيل .. وحتى لو كان ألف كابل مقطع. تصورا أنا أعرف واحد يقوم بالتنزيل بسرعة تصل الى 8 غيقا .. نعم ثمانية غيقا بايت في الثانية ومن خلال شبكة المدار الجديد.

واحنى الغلابة نتحمل في ل تي تي الفكرونة:
http://www.speedtest.net/result/520900490.png (http://www.speedtest.net)

لقد بلغ الاحباط بنا ذروته لدرجة أنه الجميع سيكونوا متأكدين أن الخدمات القادمة في مجال المعلوماتية وأخص بالذكر "شركة الجيل الجديد" ستكون محطة فاشلة أخرى من محطات خدمات الانترنت.

mr diluxe
19-07-2009, 11:03 PM
أنا أعرف واحد يقوم بالتنزيل بسرعة تصل الى 8 غيقا

قصدك 8 ميجا ^^

mr diluxe
19-07-2009, 11:16 PM
والله يا خوي mr diluxe
هذا اللي صاير
السرعة إذا زادت توصل لــ5 كيلوا بس
والله وعاناة كأنك تحمل بنت المدار
الله المستعان

ممكن السرعة عندي جيدة لأن المحطة المتصل بها ماعليها عدد كبير من المستخدمين

والله أعلم

M_kaseD
20-07-2009, 02:41 AM
ممكن السرعة عندي جيدة لأن المحطة المتصل بها ماعليها عدد كبير من المستخدمين

والله أعلم

ما ليهاش أي علاقة يا خوي .... محطة فاضية محطة معبية ...

هادي مشكلة ضاربة البلاد كلها ....

يعني كلنا نعانو من ضعف ADSL ولا واي ماكس ...

fathi_mh
20-07-2009, 12:17 PM
نت الفكرونة هذا معاش ينعبى عليه شوفولنا خط من تشاد وللا الكونغو هالدول المتقدمة
هذي اكيد اكيد نتهم اسرع من هالفكرونة اللي حاصلين فيها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

khaled_29032003
20-07-2009, 01:25 PM
يمر علينا اليوم ذكرا رحيل فقيد الآمه الأستاذ المرحوم كابل ففي مثل هذا اليوم منذ أسبوع انتقل الى رحمة الله الفقيد المغفور له بأذن الله الأستاذ كابل ونقول له لن ننساك ابدا وستظل الي الأبد في الذاكره
ان لله وان اليه راجعون

bziplip
20-07-2009, 01:45 PM
كم تمنيت ان يكون عطل الكوابل على مستوى دولي وليست ليبيا هي المتضرر الوحيد
حقيقة انا لا اصدق الان ان هناك عمليات اصلاح جارية في البحر

devil king
20-07-2009, 01:49 PM
جبتلكم هواتف وايميلات رؤساء الشركه للشكاوي

نبدأ
e-mail: khaleds@lttnet.net
phone: +218 21 3400020
fax-no: +218 21 3400039

التاني

e-mail: abuse@lttnet.net
نفس الارقام

التالت
e-mail: nasir@lttnet.com
نفس الارقام

ملاحظه e-mail تعني الإيميل
و phone تعني رقم الهاتف
و fax-no تعني رقم الفاكس

mohammedelhoder
20-07-2009, 01:53 PM
بالنسبة للكوابل : سمعت ان الكوابل المضروبة بالشركة هي 7 كوابل وقد تم إصلاح 2 من الكوابل و أيضا فقد تحسنت سرعة النت في هذين اليومين مقارنة بالايام السابقة ,, والامر ان شاء الله في تحسن مستمر , ولكن الخبر المفزع ربما أن العطل لربما يستمر حتى نهاية شهر 8 ...
والله أعلم ... الكلام منقول من شخص له علاقة بالشركة
نهاية الكلام : تفائلو خيرا تجدوه

nadiaaaaa
20-07-2009, 02:09 PM
وانا اول امس كمل اشتراك نت المدار اللى ب 10 جنيه و ما عطونيش الشهر المجانى اللى قالو عليه وكلمتهم وقالولى انت اشتراكك اللى بالفلوس اللى كان يفتح 24 على 24 كمل ولما سألتهم على الشهر المجانى وين قالولى انه مش شهر بل 45 ساعة اى شهر بالنظام الجديد
قتلهم ووينه فلم اجد اجابة .............. والامر و الادهى انى عزمت الا اشترك فيه من جديد ابدا ولكن امس جددت الاشتراك من جديد وراهو عطيب ما ينفع بكل وما قدرتش اندير بيه شى لان عدد الساعات محدود جدا و انا من عادتى يقعد معلوق باستمرار بالكمبيوتر طول اليوم

........:o:o:o:o:o:q:

nadiaaaaa
20-07-2009, 04:03 PM
الاخ اللى قال ان سرعة المدار 8 جيجا من فضله يقوللنا 8 ميجا او جيجا وكيف نقدر نخلى المدار احسن من هكى لان السرعة عندى 2 كيلو

eternal_loyal
20-07-2009, 06:23 PM
السلام عليكم
مافيش حد عنده اخبار عن الكابل العجيب ؟ باللهي اللي عنده خبر يقوله ....

الملعبنة
20-07-2009, 07:37 PM
السلام عليكم
مانيش عارف لعند امتا واحنا صابرين على هذا الوضع يديرولك الخدمة وانت مجبر انك تشترك فيها لحاجتك ليها ويضربوك بسعرها على رأسك ومع هذا مافيش خدمة كويسة ولا اعتمادية وضمانة من قبل الشركة ومافيش كيف توصل فيهم بالقانون لانهم مفبركين العقود كلها في صالحهم .
الحل الوحيد هو فتح المجال امام الشركات الاجنبية في مجال الاتصالات والانترنت وتوقيع عقود معها تضمن تشغيل العمالة الليبية وبهذا نكون قد ضربنا عصفورين بحجر حيث يمكننا الحصول على خدمات جيدة نتيجة تنافس الشركات والتقليل من نسبة البطالة بتشغيلها في هذه الشركات .
حيث ان المشكلة الرئيسية بالنسبة لشركاتنا هي في اداراتها والعقلية الغير قابلة للتطور .

munther999
21-07-2009, 11:41 AM
أنا لي تاريخ حافل مع مودم ZTE-tu25وصارتلي معاه مشاكل منذ اقتنائه في شهر 3 /2009 وحتى اليوم وفي ذروة مشاكلي تلك وفي أحد زياراتي لمكتب خدمات المشتركين بالشركة أقر المهندسين هناك أن في شكاوي كثيرة تأتي من مستخدمي هذا النوع من المودمات وقالوا لي بأنه بمجرد وصول كميات من مودم الزايكسل سوف تقوم الشركة ببيعه منفصلا لمن أراد.

لهذا اتصلت بالشركة اليوم واستفسرت إن كانت الشركة ستقوم ببيع موديم الزايكسل منفصلا عن العقد كما وعدوا فكان الرد بالنفي وإذا أراد أحد اقتناء مودم اثرنت عليه دفع 640 دينار أي شراء عقد وجهاز """إبتزاز"""" ضحك على البشر"""""احتكار""""عيب ياشركة يامحترمة والله عيب..... وقالوا ان موضع بيع الاجهزة الآن غير وارد.

ياريت جماعة توريد معدات الحوسبة تقوم بتوريد هذه الاجهزة والتي حسب علمي ان شركة الال تي تي تزلبح فينا بسعر مجحف والذي لايتجاوز سعره 76دولار فقط بالخارج أي 100دينار فقط ليس الا.

fitori33
21-07-2009, 12:43 PM
مشكور علي طرح الموضوع

bziplip
21-07-2009, 02:04 PM
حقيقة سعر المودم الزايكسل 80 دولار فقط... وتجده على هذا الرابط
http://www.xohm.com/en_US/shop/devices/modem-zyxel-max206m2.html

sof20062002
21-07-2009, 03:06 PM
هل تم تصليح العطل؟

team_thefuture
21-07-2009, 03:41 PM

مش عارف لو هذا سعره بالزبط ولا لا لكن المؤكد وبلا شك أنه أقل من سعر LTT

تتفكرو جميعا إن شفرة المدار أول ما طلعت كانت بـ 5000 دينار وليبيانا 200 ومعاها وهذا شي طبيعي في بلاد ما فيهاش قانون محترم ( وسامحوني على الكلمة ) ولا فيها ناس مؤمنة ان ليبيا مش لفلان وعلان لكن ليهم وإن الباقي لازم يكونو في خدمتهم مش يمصو دمهم

eternal_loyal
21-07-2009, 08:10 PM
فيه معلومات من الشركة قالو ان العطل يبي اسبوع تاني او عشرة ايام
ليهم من الاحد يخدمو فيه يستر الله

صلاح العنيزي
21-07-2009, 10:46 PM
اخواني اولا ارجو عدم دكر اسم شركه لانه لا ينطبق ابدا علي خدمات محل تجاري
ثانيا انا لا الوم الموظفيين فهم غير مسؤلين علي ان كان الجهاز جيد او لا ولكن توجد اشخاص تتخذ قرارت رجوليه
وبعدم علم او معرفه بما يشترون وهدا سبب المشاكل وكل ما اخشاه هو ان الكبل البحري مجرد عذر اقبح من ذنب
وان العطل فني داخلي وينتظرون احد من مهندسي الصين حتي يصل (ويزرررر البطمه الصح )
ان لله وان له راجعون

VISITOR
22-07-2009, 02:00 AM
اخر معلومة من مهندس يخدم في الشركة

ان لحد الان ماوصلتش الشركة الايطالية متع الكابل البحري باش اتصلحه يعني شدو روحكم والشدة في الله

MOH@MED
22-07-2009, 02:53 AM
اخر معلومة من مهندس يخدم في الشركة

ان لحد الان ماوصلتش الشركة الايطالية متع الكابل البحري باش اتصلحه يعني شدو روحكم والشدة في الله
________

محصلوش حجز حرام شوفولهم واسطة خلي يجو يصلحولنا الهايك:sad:

عيون النت
22-07-2009, 04:41 AM
وبعدم علم او معرفه بما يشترون وهدا سبب المشاكل وكل ما اخشاه هو ان الكبل البحري مجرد عذر اقبح من ذنب
وان العطل فني داخلي وينتظرون احد من مهندسي الصين حتي يصل (ويزرررر البطمه الصح )
ان لله وان له راجعونن
السلام عليكم
اول مرة حد يجي علي الجرح بضبط ... الكلام هذا لاني انشوف ان في تخبط في السرعة بنسبة للإنترنت في ليبيا ... يعني الواي ماكس مرة سرعته اتزيد ومرة تنقص هل تصدقوا ان امس السرعة و جيجا في قياس السرعة .... والله العظيم وبعدها بفترة نزلت لل 2 ميجا ونص و 512 الاب لود وهذا دليل علي التخبط وان المشكلة ما ليهاش علاقة لا بكيبل ولا شيء ليها علاقة ب مهندسين ماهمش عارفين راسهم من رجليهم .... وربك يستر علي اللي جاي وهذي صورة لقياس السرعة شوفوها كم

ibrahimrahoma
22-07-2009, 01:36 PM
الى عنده wimax يقيسنا السرعة speed test من server اوربي !

ibrahimrahoma
22-07-2009, 02:04 PM
معاش تقيسوا السرعة علي سيرفر طرابلس ، حتى كان عطاك افضل سرعة في العالم راهو من داخل فاضي ماعندك ماتنزل منة (يخدم زي البدالة ،وهلبة علية)

devil king
22-07-2009, 05:40 PM

هدا الاصلي ب 80 دولار

واحني المقلد ب 600 ومعاها

ما فيش غير تقتل روحك وخلاص

lord-nikon
22-07-2009, 09:26 PM
current wimax speed

http://www.speedtest.net/result/523070757.png (http://www.speedtest.net)

وايماكس
22-07-2009, 10:57 PM
تباهي اللي تحصلوا في سرعه
انا وين نخش لموقع speedtest.net ونختار سيرفر غير الليبي يعلق في preparing download ومعادش يرد لين نقلق ونسكره مره وحده

والى الأمام والكفاح النتي مستمر ومن ليبيا ياتي الجديد

عيون النت
23-07-2009, 12:37 AM
هههههههههه اني اسرع
خطري بأيام 97 والديل اب هههههههه النوض الفجر بش اندير دون لود علم يا ناس الناس اتقدم وتطور وناس تقدم وتفقد في التطور خخخ الله يستر من اللي جاي

sof20062002
23-07-2009, 01:14 AM
صلح الكيبل ولا مزال؟

mr diluxe
23-07-2009, 09:24 AM
الباين أنه الكابل أتصلح

قبل ربع ساعة فصل النت عندي ورجع بسرعة ممتازة 230 KB

ياريت جماعة ال DSL يقولو كيف صاير معاهم

VISITOR
23-07-2009, 10:50 AM
الباين أنه الكابل أتصلح

قبل ربع ساعة فصل النت عندي ورجع بسرعة ممتازة 230 KB

ياريت جماعة ال DSL يقولو كيف صاير معاهم

مزال ماصلحوش حتى حاجة

mr diluxe
23-07-2009, 11:05 AM
للأسف رجع مثل الأول 25 30 KB

No Devices Found
23-07-2009, 11:18 AM

والسرعة أضعف من هكي
ومرات يموت على الاخر

mohammed_e
23-07-2009, 06:58 PM
هذي سرعة الواي ماكس حاجة تهبل

http://www.speedtest.net/result/523750176.png (http://www.speedtest.net)

محمد الراجحي
23-07-2009, 07:30 PM
السرعة الأيامات هادي حاجة غريبة للمليون
بالنسبة ليا أني لما ندير تست تقوللي الداونلود 24 كيلوبايت \ الثانية
ولما إنجي اندير داون لود لحاجة فعلى حسب الموقع
التورنت في جو الـــ24 - 29
وفي مواقع 4 - 6 ومرات تقعد مدة على الصفر
والبلاستيشن 3 بالكاد نقدر اندير sign in وكان قدرت فمستحيلة نقدر نلعب أون لاين
وكلامي على ADSL

الملعبنة
24-07-2009, 09:01 AM
اعتقد انه تم اصلاح الكوابل فالدي اس ال عاد الى سرعته الطبيعية بالنسبة لسرعة التصفح والتنزيل ورجاءاً من الاخوة الاعضاء اين يمكنني الحصول على مودوم واي ماكس الثابث حيث انني املك مودوم usb نوع zte توقف عن العمل .

eternal_loyal
24-07-2009, 10:05 AM
الكابل لم ولن يتصلح

eternal_loyal
24-07-2009, 11:09 AM
السرعة عند جماعة الدي اس ال تحسنت لكن اني عندي وايماكس قاعدة 5 كيلوبايت

khaled_29032003
24-07-2009, 12:29 PM
الواي ماكس 5 كيلو ومفيش حاجه اسمها اتصلح

واحد ليبي آخر
24-07-2009, 02:03 PM

khaled_29032003
24-07-2009, 02:50 PM
:cry::cry::cry::cry::cry:

bziplip
24-07-2009, 05:02 PM
اعتقد انه تم اصلاح الكوابل فالدي اس ال عاد الى سرعته الطبيعية بالنسبة لسرعة التصفح والتنزيل .

للأسف ياأخي العزيز اعتقادك الجميل خاطيء وأنا عندي وايماكس وايضا الدي اس ال ولا أري تحسن حقيقي الا فترة قصيرة بعد صلاة الفجر ثم يعود البطيء والاختناق لدرجة مقززة

كما أن الشركة العملاقة لاتزال الى الساعة تضع اعلانها الشهير على الصفحة الاولى

تفيدكم بأن البطء في تصفح شبكة
الإنترنت هو ناتج عن حدوث عطل في أحد
الكوابل البصرية بالبحر المتوسط.
ويبذل العاملون بقطاع الإتصالات أقصى
الجهود لإصلاح هذا العطل

ولايبدو ان لديها ا ي نية في رفعه عن صفحتها
نسأل الله السلامة لكم ولنا من وباء الخنازير ووباء الكلاب ووباء الكوابل ايضا

ibrahimrahoma
24-07-2009, 05:44 PM
الشرطة والمجتمع تحذركم وتقوللكم زيادة
السرعة خطر ودير هلبة حوادث
وطبعا عارفين الحادث الاليم الي صار للكابل ناتج عن السرعة الفائقة

ratmax
24-07-2009, 07:08 PM
خيركم زعلانين من ال تي تي قالولكم توا انصلحو العطل خلاص
المفروض تستنوا عليهم شوية
سنة وله اثنين توا ايصلحوه
كيبل مقطوع هوه شنو بياخذ منهم
خاصة ان عندهم كل التجهزات والغواصات
ههههههههههههههههه

eternal_loyal
24-07-2009, 10:03 PM
المشكلة ليبيا مافيش كيف تعترض مافيش الا الدعااااااااااااااااااء عارفين علي منو بتدعو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واحد ليبي آخر
24-07-2009, 11:23 PM

الشرطة والمجتمع تحذركم وتقوللكم زيادة
السرعة خطر ودير هلبة حوادث
وطبعا عارفين الحادث الاليم الي صار للكابل ناتج عن السرعة الفائقة

عمار العمامي
25-07-2009, 03:27 AM
السلام عليكم

حاليا الواي ماكس مفصول .. ولكن الامور رجعت الى طبيعتها في خدمة ADSL

اعتقد بان الشركة تقوم الان بعملية اعادة الاتصال الى الكيبل البحري من جديد

صبرا يا شباب .. اكيد في اسباب اخرت من عملية الاصلاح

كلنا عارفين لو العطل صار في بلد اخر كان اتصلح في نفس الوقت لكن هذي بلدنا وهذا الواقع !

ما تنسوش ان في شباب ليبين يجتهدو في الشركة والكلمة الطيبة صدقة

ومزال الي عندنا خير من بلاش .. والقناعة كنز لا يفنى

الحمد لله على كل حال .

عيون النت
25-07-2009, 04:14 AM
:D مزبوت النت بدء يرجع إلي سرعته و التقطيع في البنج تقريباً شبه معاش فيه بس مزال البنج مرتفع وهذي صورة مرفقه وانشالله تنحل المشكلة .. بس بنقول شيء للشركة ( مشتكرين زي اللي عندك توه والله ماك لاقيه ناس طيبه لا تعرف تعارك ولا ادير هرجه وراضيه بالنصيب ) وزي ما قال الأخ القناعة كنز لا يفني

وادعوا بالك الدعوة اتجيب نتيجة :D

عمار العمامي
25-07-2009, 04:18 AM
عيون النت . ان شاء الله خير

شن نوع الاتصال متاعك ؟

عيون النت
25-07-2009, 04:38 AM
انشالله يا خوي عمار
نوع اتصالي دي اس ال و واي فاكس :D قصدي واي ماكس

mduebi
25-07-2009, 09:38 AM
is the wimax down or is it just me please answer??

mohammed_e
25-07-2009, 10:12 AM
اليوم الصبح الواي ماكس فاصل شني عندي انا و لا علي كل

VISITOR
25-07-2009, 10:31 AM
حتى انا فاصل من امبارح لحد الان

يستر الله

team_thefuture
25-07-2009, 11:07 AM
حتى انا فاصل من امبارح لحد الان

يستر الله

تمام فصل من الليل الساعة 12 ومعاها

devil king
25-07-2009, 11:33 AM
قبل ساعتين بس فتحت النت لقيته سريع زي قبل

قعد ربع ساعه بس بعدين انقطع معش يتصل

و أني متأكد هدا القطع من الشركه نفسها

لأان التغطيه موجوده والبرج متصل بس يقول بحث وجاري الاتصال

وبعدين رجع الاتصال وولت السرعه بطييييييييئه

يعني قصه الكوابل كلها كذب في كذب

عيون النت
25-07-2009, 11:43 AM
السلام عليكم
اللي صار يا شباب كالأتي انفصل الواي ماكس بعدها بفترة بسيطة تمه نت dsl يرجع لسرعته الطبيعة لين انرجع ميه ميه مع بنت 122 يعني تمام التمام مع سرعة 240 كيلو ...... ولكن مجرد ما رجعت الواي ماكس الصبح للشغل رجع النت زي الاول واكثر ضعف يعني المشكلة ماهيش مشكلة كيبل هيا مشكلة في الواي ماكس
والله يستر وخلاص ........

محمد الراجحي
25-07-2009, 02:11 PM
هاي , راهو الــــADSL قاعد ماتصلحش ولم يعد لسرعته الطبيعية

VISITOR
25-07-2009, 02:48 PM
من سيئ الى اسواء

كل يوم اابطء من يوم

عيون النت
25-07-2009, 02:57 PM
اللي متأكدين منه توه انها ما ليهاش علاقة بالكوابل .... لكن شن السبب الله أعلم

kabawn
25-07-2009, 04:48 PM
شباب

انا عندي النت توا كويس خير من اليومين اللي فاتو

بس الداونلود ضعيف 30 كيلوبايت بس ولاحضت ان الاشارة ولت اقوى كانت قبل شرطين بس واليوم 4 شرطات

مازال العطل مستمر

بس حاسس انه قريب يتصلح

سلام

hussin_sms
25-07-2009, 05:21 PM
انا لدي سؤال عن كيف اعرف المتبقي من الحصة الشهرية في خدمة ليبيا ماكس

ارجو الافادة

mohammed_e
25-07-2009, 06:24 PM
روحت للحوش بس لقيته زي امس ضعيف دونلود مابين 5 الي 10 كيلو
شكلها الحكاية مطولة

VISITOR
25-07-2009, 07:38 PM
يجب استخراج شهادة وفاة فورا لللانترنت في ليبيا

عيون النت
25-07-2009, 07:49 PM
يجب استخراج شهادة وفاة فورا لللانترنت في ليبيا
يا ودي شهادة الوفاة ما ننصحكش اتفكر فيها ....
اولاً تبي سبب الوفاة وكلنا يعرف ان سبب الوفاة هوا سرعة الانترنت الزايده يعني حادث يعني بيبدي فيها زين وجيم :D ....
ومكان الوفاة طبعاً مجهول تماماً :D

تبي واسطه كبيرة بش اطلع شهادة وفاة من غير مشاكل
:eek:

عيون النت
25-07-2009, 08:32 PM
شباب في تحسن في النت عندي في الواي ماكس ... لو في حد حس بشيء هذا يقول ...
شكله الفرج قريب انشالله

mohammed_e
25-07-2009, 08:36 PM
قلامك صحيح الواي ماكس بدي يقوي بشوية ان شاء الله يستمر ويولي لحالته الطبيعية

عيون النت
25-07-2009, 08:38 PM

هذه صورة لتأكيد الكلام مع العلم ان الاتصال واي ماكس

No Devices Found
25-07-2009, 08:40 PM
النت ميت
اليوم تكون تقريبا ليها 12 يوم المشكلة
:confused:

حاليا الواي ماكس مش أحسن من الدايل أب

واحد ليبي آخر
25-07-2009, 08:43 PM
شباب في تحسن في النت عندي في الواي ماكس ... لو في حد حس بشيء هذا يقول ...
شكله الفرج قريب انشالله

صحيح ....http://www.freefever.com/animatedgifs/animated/dancing2.gif

وايماكس
25-07-2009, 08:43 PM
شكلها تحسنت شوي حق

mohammed_e
25-07-2009, 08:44 PM
هذه ايضا السرعة الحالية مع العلم اني انزل في ملف الفسرعة اكثر من هكي بس ان شاء تستمر
http://www.speedtest.net/result/525217613.png (http://www.speedtest.net)

عيون النت
25-07-2009, 08:45 PM
الف الف الف الف مبروك غير انشالله الفرحة ادوووووووووم بس :D

وايماكس
25-07-2009, 08:46 PM
انشاء الله يستمر التقدم وماتبhttp://www.speedtest.net/result/525215342.png

mohammed_e
25-07-2009, 08:49 PM
وهذه سرعة اخري من سيرفر ثاني
http://www.speedtest.net/result/525220299.png (http://www.speedtest.net)

bmnn
25-07-2009, 09:29 PM
http://www.speedtest.net/result/525240265.png (http://www.speedtest.net)
عندنا في بنغازي مازال ما تحنتش مازالت بظيئه جدا

No Devices Found
25-07-2009, 09:36 PM
تحسن؟؟؟ :lol:
مش قادر نفتح موقع speed test

bmnn
25-07-2009, 09:45 PM
وهذي السرعه من سيرفر اخر
http://www.speedtest.net/result/525246393.png (http://www.speedtest.net)

mohammed_e
25-07-2009, 10:06 PM
بالنسبة ليا رجعت حليمة لعادتها القديمة

mohammed_e
25-07-2009, 10:59 PM
ضعف ربي ايصبرنا

team_thefuture
25-07-2009, 11:33 PM
اليوم 25 - 7 - 2009 الساعة بالزبط توا 11.32 مساء والمودم عندي زكسل والسرعة توا أفضل من الـ 5 أيام الماضية بهلبا لكن قاعدة ما وصلتش لمستوى واي ماكس المفروض ؟؟؟

عيون النت
26-07-2009, 12:02 AM
مزال في تدبدب في يعني مرة كويسة ومرة لا بس احسن من الايام اللي فاتن وهذي صورة توضح كلامي
المشكلة في التقطيع في البنج اول ما يبطل البنج تقطيع يعني الامور رجعت وانشالله قريب الفرج ...
وهذي صورة تانية من سيرفر اخر توضح التعديل اللي قاعد يصير وانشالله تتحسن اكثر

VISITOR
26-07-2009, 12:54 AM
زي ماهو ضعيف

انت جرب غدوة الصبح لما اتحش ليبيا كلها ويصير فيها السحب من الشركات والجهات اللي تستهلك في الانترنت

حتلقاها سرعة فكرونة

عمار العمامي
26-07-2009, 12:58 AM
حاليا خدمة ADSL رجعت الى طبيعتها " غير معروف الى متى "

eternal_loyal
26-07-2009, 01:00 AM
النت تحسن شوية انشاء الله مايكونش لان في الليل مافيش ضغط

mohammed_e
26-07-2009, 01:39 AM
تواه كويس بس ان شاء الله يثبت

h a t e m
26-07-2009, 01:47 AM
السلام عليكم

أخر تحديث :

مع العلم ان اشتراكي ADSL

كنا في انتظار زيادة السرعة الى ميجا ... توا غير ان شاء الله يرجع زي ماكان.

عيون النت
26-07-2009, 04:14 AM
هوا بنسبة للنت الحمد لله تعدل وتمه احسن من قبل لكن عندي احساس ان المشكلة ما زالت مستمرة ليش لان البنج مزال عالي في الواي ماكس وفي تقطيع فيه .... وهذا يدل علي ان المشكلة ما زالت قائمه ... وهيا اصلن المشكله كلها شكلها من الواي ماكس لو كانت المشكلة ثقنية ... او ......... السبب التاني اللي هوا مش معروف طبعاً........:D
هدي صورة للواي ماكس اخر تحديث
وانشالله يرجع تممام

omar h
26-07-2009, 04:58 AM
السلام عليكم انا النت عندي سريع زي زمان اليو توب مايوقفش http://www.speedtest.net/result/525417354.png (http://www.speedtest.net)

bziplip
26-07-2009, 08:14 AM
وابماكس يشتغل بكامل قوته منذ الساعة السابعة صباحا الى الان الساعة الثامنة وكسر

يارب يكون حقيقة و مايكونش مجرد حلم من احلام بعد الفجر

eternal_loyal
26-07-2009, 08:17 AM
السلام عليكم
الواي ماكس رجع يشتغل انشاء الله مش موقت

mr diluxe
26-07-2009, 10:27 AM
تحسن ولكن السرعة ليست كالسابق

mr diluxe
26-07-2009, 10:41 AM
إقتباس من موقع شركة ليبيا للأتصالات

تعتذر لمشتركيها عن العطل الخارج عن ارادتها الذي طرأ على شبكة المعلومات الدولية ، وتفيدكم انه قد تم اصلاح العطل
وان الامور قد عادت الى طبيعتها

لقد تم أصلاح العطل

ألف مبروك

team_thefuture
26-07-2009, 12:10 PM
شنو حال نت الواي ماكس معاكم اليوم
ولا زي قيل ولا نص نص
ترا جربو اليوتيوب الصورة تمشي ورا بعضها ولا تفصل شوية

ra79
26-07-2009, 12:13 PM
وين تم اصلاح الكيبل:q:

http://www.speedtest.net/result/525558258.png (http://www.speedtest.net)

اشتراكي واي ماكس

khaled_29032003
26-07-2009, 12:20 PM
شنو حال نت الواي ماكس معاكم اليوم
ولا زي قيل ولا نص نص
ترا جربو اليوتيوب الصورة تمشي ورا بعضها ولا تفصل شوية

اليوتيوب تفصل شوية

real
26-07-2009, 12:56 PM
ADSL
تعدل شوية.....
شني اخبار الواااااااااااااااااك ماكس

raoof
26-07-2009, 01:11 PM
قاعد تعبان واليوتيوب هوا المقياس عندى مش مقياس السرعة

mr diluxe
26-07-2009, 01:22 PM
بالأمس أتصلت بأخي في أمريكا وأتفقت معه بعد جهد ^^

أن يشتري و يرسل لي الأجهزة التالية من Motorola

مقوي الواي ماكس الخارجي موديل CPEo 400

http://www.motorola.com/staticfiles/Business/Products/Wireless%20Broadband%20Networks/WiMAX/WiMAX%20Mobile%20Devices/CPEo%20400/_Images/Static%20Files/CPEo400_MD_US-EN.jpg

و Cpe داخلى موديل CPEi 775

http://www.motorola.com/staticfiles/Business/Products/Wireless%20Networks/Wireless%20Broadband%20Networks/WiMAX/WiMAX%20Mobile%20Devices/CPEi%20775/_Images/STATICFILE/CPEi-775_MD.jpg

بالأضافة ألى مودم USBw 100

http://www.motorola.com/staticfiles/Business/Product%20Lines/Motowi4/USBw%20100/_Images/_Static%20files/USBw100_MD_US-EN.jpg

بأذن الله فور وصول الأجهزة سأعمل تجربة كاملة + مقارنة مع الأجهزة الصينية الرديئة بأجهزة بهذه الشركة العريقة

في موضوع منفصل في القسم

والسلام

milanilo22
26-07-2009, 01:29 PM
النت قاعد ضعيف ما اتصلحش
مش زي قبل بكل
وهادي السرعه http://www.speedtest.net/result/525588547.png

bnuns2
26-07-2009, 01:51 PM
الواي ماكس رجع زي قبل لكن ping مازال هلبة 600 ملي تانية

eternal_loyal
26-07-2009, 02:01 PM
النت ماتصلحش لكن علاش الال تي تي نحو الاعلان متع العطل من الموقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mr diluxe
26-07-2009, 02:02 PM
البنق عندي وصل 800 مايصلحش لل Games Online

khaled_29032003
26-07-2009, 02:08 PM
مازال الخط ضعيف والدليل اليوتيوب

mr diluxe
26-07-2009, 02:13 PM
مشكلة اليوتيوب من الPing

1121

هذا سبب التقطيع

محمد الراجحي
26-07-2009, 02:43 PM
شنو هو ping ?

khaled_29032003
26-07-2009, 03:00 PM
مازال الواي ماكس لم يصل سرعته الطبيعيه

asd2004
26-07-2009, 03:11 PM
النت ماتصلحش لكن علاش الال تي تي نحو الاعلان متع العطل من الموقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه الامور رجعت تمام والعطل تم تصليحه ,,,اختفت المسج ,,وطلعت بدلها متاع قياس السرعه
,,زي الاول بالضبط

mr diluxe
26-07-2009, 03:57 PM
شنو هو ping ?

البنق بالأنجليزية ping او ما يسمى بـ LATENCY أي زمن التأخير

يقاس بالملي ثانيه ms اختصار الملي سكند

لو طلبت شي انا من السيرفر او اعطيته امر الساعه 2 و 30 دقيقه و 40 ثانيه و 545 جزء من الثانية وكان اللاتنسي او البنق عندي 1150 ملي سكند وش بيصير ومتى راح يوصل للسيرفر انه فيه واحد اسمه شيزون طلب هالأمر
راح يوصل للسيرفر الساعه 2 و 30 دقيقه و 41 ثانيه و 695 جزء من الثانيه

نلاحظ صار فيه فرق بين طلبي ووصوله للسيرفر والفرق هو ثانيه و 150 جزء من الثانية
الفرق هذا هو اللاتنسي او البنق
وانا في المثال قلت انه البنق عندي 1150 ms ومعروف انه التحويل من الملي ثانية الى الثانية يقسم على 1000 يعني 1150 ms نقسمها على 1000 بيعطينا 1.15 ثانية

بالمختصر انه امري او طلبي يحتاج على شان يوصل للسيرفر ثانية و 15 جزء من الثانية

طيب ممكن واحد منكم يقول التأخير بس ثانية عادي ما راح يأثر

هو صح ما راح يأثر لو انك طالب تفتح موقع مثلاً ياهو او موقعنا موقع البوابة الرقمية لو تأخر ثانية عادي وش بيصير
لكن في الألعاب السريعه لا راح تفرق معك وبقوه

وهذا مثال للعبة ريزيستنس ومعروف انه اللعبة لعبة منظار اول (( امش واقتل )) وراح يوضح الفرق اللي بيصير

فالنفرض مشغلين اللعبه وقاعدين في خريطه انا وياك وقاعدين قدام بعض وكل واحد معه رشاش
وانا البنق عندي 300 ms وانت البنق عندك 150 ms

وفي نفس الوقت الحقيقي يعني مثلاً كلنا الساعه 10 و 50 دقيقه و 500 جزء من الثانيه ضغطنا زر إطلاق الرصاص وش بيصير ؟؟

اللي بيصير انه صاحب البنق الأقل راح توصل طلقته قبل صاحب البنق العالي يعني انت راح توصل طلقتك قبلي ومعناته انا بموت قبلك

لأنه السيرفر راح يستجيب للأمر حقك امر الأطلاق الساعه 10 و 50 دقيقه و 650 جزء من الثانية
وانا راح يستجيب السيرفر لطلب الأطلاق حقي الساعة 10 و 50 دقيقه و 800 جزء من الثانية
وبكذا انا راح اموت وانت راح تظل حي ترزق

نستنتج انه الأشياء اللي تحتاج سرعة عالية هي اللي يأثر عليها البنق ولكن فيه اللعاب ما يهم فيها البنق لأنه اللعبه لاتعتمد على من يعطي الأمر اولاً

منقول للفائدة

nadiaaaaa
26-07-2009, 05:04 PM
شكرا على الشرح المفصل بس ما شاء الله البنق اللى فى الصورة قليل جدا يعنى ما فيش تأخير

eternal_loyal
26-07-2009, 05:35 PM
اني العطل قاعد زي ماهوا شنو مشكلة عندي اني بس ولا حتي انتو ارجو الرد يا شباب؟؟

nadiaaaaa
26-07-2009, 05:36 PM
هذه سرعة نت المدار امتاع 45 ساعة
ان شاء الله يتحسن

http://www.speedtest.net/result/525698316.png (http://www.speedtest.net)

mohammed_e
26-07-2009, 05:46 PM
هذه السرعة عندي بس مش زي ما كانت قبل
http://www.speedtest.net/result/525705297.png (http://www.speedtest.net)

شن زعما هكي بيخلوها

mohammed_e
26-07-2009, 05:49 PM
اليوتوب عندي يشتغل من غير توقف بس التحمل و السرعة مش زي قبل