المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يدرس الهندسة المعمارية في الجزائر

hadjer23
25-09-2008, 06:21 PM
لكل من يدرس الهندسة المعمارية في الجزائر.

:q: من فضلكم انا طالبة جديدة في هذا المجال ولا اعرف عنه الا القليل لهذا اتمنى ان تفيدوني بخبرتكم السابقة بتعريفي بشكل عام عن هذا المجال وكيفية تدريسه واهم ما يعتمد عليه الطلاب لتحقيق الافضل :q:
انتظر ردكم فلا تحرموني من مساعدتكم لي .;)

pennou-archi
26-09-2008, 04:32 AM
c'est trés simple comme les autre avec un peut de courage. hadjer

الكتابة بغير اللغة العربية في هذا القسم ممنوعة ممنوعة ممنوعة !!

hadjer23
26-09-2008, 02:20 PM
"]thank you pennou-archi [/B]

amor2
27-09-2008, 06:43 PM
ce domaine demande beaucoups de sacrifice , avoir une bonne imagination;surtout la patience faire .des efforts pendant toute la duree de l'année pour ne pas avoir des surprises. bon courage

ayoub.a
27-09-2008, 07:47 PM
salut, soyer la bien vennue ds le plus grand domaine,je te donne un conseil c'est lire et lire et aprés de finir de lire lire.

hadjer23
04-10-2008, 11:08 PM
شكرا جزيلا على المساعدة و النصائح و انا ممتنة لكم جميعا.

الماستر المدريدي
05-10-2008, 11:35 AM
انت في اي جامعة مسجلة لان ليس كل الجامعات مثل بضها

hadjer23
05-10-2008, 04:11 PM
انا في جامعة بسكرة

الماستر المدريدي
06-10-2008, 01:19 PM
هذا شيء رائع لان جامعة بسكرة تعتبر هي الجامعة الرائدة في مجال الهندسة المعمارية في كامل التراب الوطني وهي تتفوق في ما تقدمه حتى على المدرسة العليا
ومن الممكن في العامين القادمين ان تصبح مدرسة وطنية وهذ راجع لمجهودات الاساتذة .
الدراسة في هذه الجامعة جد متعبة عكس باقي الجامعات فهناك بعض الليالي تمر دون نوم .
وفي الاخير بما انك طلبة جديدية انصحك بان تختاري فوجك في مقياس الورشة عندة الاستاذة دالي رشيدة فهي احسن استاذة في السنة الاولى .
انا ايضا طالب في هذه الجامعة وهذا العام في السنة الثانية.
ان شاء الله ربي يوفقنا وينجحنا
ااامين

hadjer23
06-10-2008, 07:53 PM
شكرا لك ايها الماستر المدريدي و ساعمل بنصيحتك انشاء الله . و اتمنى ان تبقى متابع معي دائما و لا تبخل عليا بمعلوماتك التي اجهلها و ربي يوفقك و ينجحك يا رب. -ما هو وقت تواجدك بالمنتدى؟ من اجل التواصل.-

الماستر المدريدي
07-10-2008, 05:08 PM
وقت تواجدي هو من 16:00 الى 19:00

الماستر المدريدي
07-10-2008, 05:10 PM
اذا ماساعدكش الوقت شوفي الوقت الي يساعدك

نور87
07-10-2008, 07:23 PM
احسن استاذ في السه الاولى هو الاستاذ جنان السنه الماضيه لم يكن يدرس لانه كان في فرنسا ولكن اضن انه السنه هذه سيكون موجود اذا كان موجود فانصحك به هو الاحسن
الدراسه ليست صعبه ولكنها تتطلب المال والسهر وحب الهندسة المعماريه لكي تستطيعي ان تكملي في هذا المجال
وهذه نصيحة من طالبة سنه خامسه بهذه الجامعه

newart
08-10-2008, 01:29 AM
مشـــــــــــــــــــــــــــــــكورين على التفاعل

hadjer23
08-10-2008, 02:24 PM
شكرا اخت نور87 نورتي بمساعدتك ومن ناحية حب الهندسة المعمارية فانا احبها كثيرا و احب الرسم و التصميم منذ الصغر فممكن هذا يساعدني . و شكر خاص لكل من افادني بمشاركته ربي يوفقكم جميعا. و انا دايما متابعة

hadjer23
09-10-2008, 05:11 PM
ممكن اعرف على اي شي يعتمد الطالب اكتر على العمل اليدوي او على برامج الكمبيوتر في السنة الاولى؟

tmacine archi
09-10-2008, 11:52 PM
دالي رشيدة ليست الاحسن هناك اساتذة احسن بكثير مثل شياب اسماعيل اسمعي نصيحتي لانني تخرجت هذه السنة ويمكنني مساعدتك

hadjer23
10-10-2008, 01:20 PM
مشكورة اختي العزيزة-tmacine archi.

jacobstar07
10-10-2008, 01:29 PM
ihh bien moi aussi de la fac de biskra archi 1er annés merci les amis pour tous c information

الماستر المدريدي
10-10-2008, 04:18 PM
السنة الاولى كلها عمل يدوي ففي هذه تتم تعليم الرسم المعماري
في بداية السنة يتم رسم الخطوط المتوازية والعمودية باليد الحرة .
بعدها يتم تعلم رسم المساقط والواجهات والمقاطع لاشكال هندسية بسطة .
من ثم تعلم رسم مختلف انواع المناظير.
التعرف على طريقة رسم المخططات من ابواب ونوافذ ....
اخذ قياسات ساحة ما اواقاعة ورسم المخططات .
درس التركيبة الهندسية
وفي الاخير عمل المشروع النهائي.
ويتم كل هذا بالممارسة اليدوية.

hadjer23
10-10-2008, 09:37 PM
شكرا اخي الماستر المدريدي على التفاعل

aminarc
16-10-2008, 09:24 AM
السلام عليكم.مبروك عليك الباك اولا.ان مجال الهندسة المعمارية واسع جدا جدا ويتطلب جهدا و صبرا ولكن ما يتميز به عن غيره من المجالات هو ان له نكهة خاصة خاصة ابتداءا من السنة2 وادا نصحتك بشىء فاني انصحك بالقراءة..............حظا موفقا

RAF862008
17-10-2008, 09:11 PM
السلام عليكم
أولا أهنئك بالنجاح
و أرحب بك في هدا المجال الرائع
انا طالب هندسة معمارية بسطيف
لدلك لا استطيع ان أنصحك بخصوص جامعتك او اساتدتها
ولكن نصيحتي هي بالمطالعة ثم المطالعة لان المعماري
يجب أن يكون واسع الثقافة وفي مختلف المجالات
ثانيا تنميت قدرة التخيل عندك ودلك بالاطلاع على مشاريع المعماريين
المعروفين عالميا

و أمر مهم وهو تعلم الرسم المعماري التقني و باليد الحرة
لأنه الوسيلة الوحيدة لترجمة افكارك الا مادة معمارية
لأنه لا وجود لمشروع ما لم يترجم في شكل رسومات

l_aimable
25-10-2008, 11:26 PM
تفضلي أختي هذا الرابط أظن أنه سيفيدك و ستجدين فيه كل ما تريدين

يمنع ارفاق عناوين مواقع مخالفة ... تم حدف الرابط لمخالفته للقوانين ... الادارة

خمخوم ابراهيم
01-11-2008, 02:57 PM
لكل من يدرس الهندسة المعمارية في الجزائر.

:q: من فضلكم انا طالبة جديدة في هذا المجال ولا اعرف عنه الا القليل لهذا اتمنى ان تفيدوني بخبرتكم السابقة بتعريفي بشكل عام عن هذا المجال وكيفية تدريسه واهم ما يعتمد عليه الطلاب لتحقيق الافضل :q:
انتظر ردكم فلا تحرموني من مساعدتكم لي .;)
je suis un architect algerien promo 2007 a annaba voici mon email si tu veux savoir

sur le cursuce universitaire dans notre domaine
******************:good:

أرجو الانتباه لأن إضافة البريد الالكتروني ممنوعة
وأن الكتابة بغير اللغة العربية خارج منتدى اللغات ممنوعة أيضا

aminarc
03-11-2008, 10:32 AM
mais jé mé mon avi mé la je le trouive pas ......oooooooooffff bon courage hajer je résume ce ke jé di:::IL FAUT LIRE

metod18
05-11-2008, 05:37 PM
أنا في جامعة تبسة

oussama220
08-11-2008, 01:57 PM
Salam alicom... pour rencontrer plus des étudiants algériens d'architecture, et poser tes questions concernant ton éducation, je te conseil de visiter le site d'architecture de l'université de mostaganem

ce site là est fait par les étudiants et pour les étudiants... et tu es bien venu mademoiselle

voilà le lien ******************

zr_groupe
10-11-2008, 08:44 PM
Salut, l'architecture c'est la science qui étudie l'art de la pierre, n'oublie pas cette phrase parce c'est la clé qui te faits une trés bonne architecte, l'achitecture est une filière qui demande peu de patience, courage, et de temps en temps l'audace de connaitre, découvrir, de voler l'information, a part ca tout est normal, et si t'as besoin d'aide, on est la, faites un signe .
bonne chance et bon courage

mezahdia
12-11-2008, 01:54 PM
انا طالب في الهندسة المعمارية سنة ثانية في جامعة الحاج لخضر في باتنة
اريد التعرف عليك اكثر وان نتعاون للتخرج

المعمارية M
12-11-2008, 03:33 PM
السلام عليكم أنا متخرجه من جامعة بسكرة 2008 إن كنت تودينا فعلا دراسة سنة أولى فالاستاذ جنان مصدق الافضل وأي مساعده اخرى انا موجودة

hadjer23
12-11-2008, 08:17 PM
لا اعرف كيف اشكركم على النصائح القيمة لانهاجعلتني احب الهندسة المعمارية اكثر فشكرا جزيلا .و اتمنى اذا كانت هناك عناوين كتب ممكن تفيدني تزودوني بيها لاني فعلا محتاجتها .و انشاالله يستمر التواصل بيناتنا .

المعمارية M
12-11-2008, 09:00 PM
بالنسبة لكتب السنة الاولى لا استطيع ان ادلكي على كتاب معين لان كل استاذ له طريقة خاصة و في مايخص المواد فلا داعي لذلك وبالتوفيف
عند من تدرسين حتى اعرف كيف افهمك في طريقته

الأيآمـ يالأيآمـ
13-11-2008, 01:01 PM
السلام عليكم: ياريتنى كنت مكانك ياهجر باش ناخد بالنصيحة لانى خشيت هالتخصص ولا حد قالى دير ودير بس الحمد بفعل خطاى التابتة وعزمى قدرت انوفق فيها وانا الان فى السنة الاخيرة ونزلت مشروعى.
انا ندرس فى الفاتح طرابلس ممكن تكون مختلفة عنكم بالجزائر بس المهم يكون نفس الاسلوب فى التدريس.
اهم شى تحافظى عليه الخيال فى الدراسة لان قسم العمارة يبى خيال واسع هدا اولا.
وتانيا حاولى تختارى قروب تدرسى معاه يكون زى نفسك وقريب منك لان هدا يساعد هلبة .
وبما انا توا فى عصر الكمبيوتر حاولى تتعملى اى برنامج رسم ع الكمبيوتر ابسطها السكتش آب وان شاءالله موفقة اختى المهندسة الصغيرة .
تحياتى نزار-ليبيا

hadjer23
13-11-2008, 06:42 PM
بالنسبة لكتب السنة الاولى لا استطيع ان ادلكي على كتاب معين لان كل استاذ له طريقة خاصة و في مايخص المواد فلا داعي لذلك وبالتوفيف
عند من تدرسين حتى اعرف كيف افهمك في طريقته

مشكورة اختي الغالية على الرد و بالنسبة للاساتذة فانا لا اعرفهم جميعا ولكن في الهندسة الوصفية ادرس عند الاستاذ علقمة و الاستاذة سكساف في الاعمال الموجهة
اما الورشة عند يوسف كمال و قرين سمير.و TTF عند الاستاذة دالي رشيدة هاذو الاساتذة اللي نعرف اسماءهم .ومشكورة مرة ثانية على الاهتمام و نشاالله تبقاي متابعة معاية.

hadjer23
13-11-2008, 06:50 PM
السلام عليكم: ياريتنى كنت مكانك ياهجر باش ناخد بالنصيحة لانى خشيت هالتخصص ولا حد قالى دير ودير بس الحمد بفعل خطاى التابتة وعزمى قدرت انوفق فيها وانا الان فى السنة الاخيرة ونزلت مشروعى.
انا ندرس فى الفاتح طرابلس ممكن تكون مختلفة عنكم بالجزائر بس المهم يكون نفس الاسلوب فى التدريس.
اهم شى تحافظى عليه الخيال فى الدراسة لان قسم العمارة يبى خيال واسع هدا اولا.
وتانيا حاولى تختارى قروب تدرسى معاه يكون زى نفسك وقريب منك لان هدا يساعد هلبة .
وبما انا توا فى عصر الكمبيوتر حاولى تتعملى اى برنامج رسم ع الكمبيوتر ابسطها السكتش آب وان شاءالله موفقة اختى المهندسة الصغيرة .
تحياتى نزار-ليبيا

معاك حق اخ نزار فانا فعلا محظوظة لاني وجدت مجموعة كبيرة من طلاب الهندسة المعمارية وكلهم فادوني بنصائحهم القيمة وانت منهم و بالنسبة لحكاية الخيال و التعلم على برامج الكمبيوتر فانا اعمل عليها دائما لكن المشكلة الوحيدة اني لا اعرف اي احد ممن يدرسون معي فجميع اصدقائي اختارو مجالات اخرى لهذا ليست لدي فرصة بالدراسة وسط مجموعة لكني ابذل جهدي و احاول الاختلاط بهم قدر المستطاع . وربي يوفقنا جميعا و يوفقك في سنتك الاخيرة وبقية مشوارك المهني انشالله.

ZIANI HAMZA
15-11-2008, 03:54 PM
معهد الهندسة فى سطيف هو الاول فى الجزائر

RAF862008
15-11-2008, 05:27 PM
نعم معهد الهندسة في جامعة فرحات عباس
هو الاول في الجزائر
و أفضل أساتدته درواز خير الدين
ضيافات
المداني
والاستادان شعبي و منتر

وطبعا الاستادتان بو عجاجة و بوسنينة

milou03
19-11-2008, 05:13 PM
انا طالب في السنة الخامسة انا في خدمتكم

hadjer23
21-11-2008, 05:35 PM
اريد ان اسالك اخ milou03عن الهندسة المعمارية بصفة عامة هل هي صعبة في الدراسة ام لا وهل اللغة الفرنسية ستشكل عائق بالنسبة لي لاني لست جيدة فيها فلحد الان لم يلفت نظري اي شيء في الهندسة المعمارية بل انا كل يوم اخاف من دراستها حتى انني افكر في تغييرها كما اني لاحظت انها تصلح للذين درسوا رياضيات او الشعب التقنية اكتر منا اصحاب العلوم التجريبة .مارايك باعتبارك طالب سنة خامسة /في اي جامعة تدرس/

tmacine archi
22-11-2008, 08:32 PM
استاذك في الورشة سمير قرين ايه يا الدنيا

دادي30
03-12-2008, 09:09 PM
اختي هاجر السلام عليكم.انا مهندس معماري وتخرجت منذ سنتين والحمد لله الخمس سنوات مرت مرور الكرام.:good:
نصيحتي لكي في ميدان الهندسة هي الصبر وطول النفس فهذا الفرع يحتاج الى طول الوقت و التمتع بالصبر من اجل نيل هذه الشهادة.
على العموم فالسنة الاولى هي من ابسط السنوات وذلك لتعاطف الاساتذة مع الطلبة لتشجيعهم على المواصلة والتدرج في فرع الهندسة.
اذكرك ان معظم المواد سهلة التناول خاصة في جامعة بسكرة وذلك لاستعمال اللغة العربية مع المصطلحات الفرنسية عكس المدرسة الوطنية بالحراش.
اقدم لكي تهانيا لإختيارك هذه الشعبة واتمنى لكي سنوات جميلة في هذا الميدان.

l_aimable
03-12-2008, 09:23 PM
السلام عليكماختي الكريم..... أنا طالب مثلك في الهندسة المعمارية .السنة الثالثة...حقيقة لقد درست عدة تخصصات....لكن تخصص الهندسة المعمارية يبقى مميز عن باقي التخصصات الاخرى..لان هذا التخصص يجعل الطالب يجرب البحث الميداني ...فهو تخصص تطبيقي اكثر منه نظري....و هذا ما يجعل دراسة الهندسة المعمارية أمرا ممتعا...على كل حال أرجو لك التوفيق أختي الكريمة ..في دراستك...

zakimaster
04-12-2008, 04:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا و سهلا أختي هاجر و مرحبا بك في عالم الهندسة المعمارية، معك زكرياء طالب سنة ثالثة هندسة معمارية بولاية الأغواط، أريد أن أقول لك أن الهندسة المعمارية هي فن و علم، يمكن أن نقول فلسفة أو شعر يتفنن فيه الشاعر (المهندس) لكي ينال إعجاب و رضا الناس، أنصحك بالمطالعة و الصبر و أن تكوني مقتنعة بأعمالك التي تنجزينها، أرجو لك التوفيق و النجاح في مشوارك الجامعي و ما بعد الجامعة إن شاء الله.

hadjer23
04-12-2008, 08:29 PM
شكرا لكم جميعا على النصائح والتشجيعات والحمدلله انني وجدت اشخاصا يساندونني لاني كنت مترددة في البداية ولكن بعد ما سمعته عن الهندسة المعمارية منكم اعتقد انني ساحبها اكتر واتمنى ان اصل الى ما وصلتم اليه . مشكورين وربي يوفقكم جميعا.

bilel009
23-12-2008, 11:50 AM
حسب رايي لا يوجد مجال اسهل من الهندسة المعمارية لكن متعبة كثير

aboumohammed
23-12-2008, 03:41 PM
السلام عليكم
أنصحك أختي بموقع المهندسين المعماريين المتخرجين من مدرسة الهندسة المعمارية بالجزائر:

http://epautistes.coolbb.net/index.htm

لكن ستجدين فيه مهندسين من كلّ الجـــزائر.
للإخــوة و الأخـــوات القائلين بأنّ مدارسهم هي أحسن المدارس فعليكم بالتروي و العدل و الدليل فقط, بارك الله فيكم

بالتوفيق و السلام عليكم

archi08
23-12-2008, 11:47 PM
السلام عليك
اختي قيما يخص الدراسة في الهندسة المعمارية فهذا شيء بسيط فالشيء المطلوب من البداية هو الرغبة المطلقة بإرادة في الدخول ودراسة الهندسة فبهذا الاخير يمكن تحقيق المستحيل
مرحبا بك في الهندسة وتحلي بالصبر والله يوفقك يا architecte de future
أخوك archi08

hadjer23
24-12-2008, 09:25 PM
شكرا جزيلا aboumohammed على المساعدة وشكرا كذلك لك اخ archi08 على التشجيع والنصيحة.مشكورييييييييين بزاف. واتمنى المزيد من التواصل.

ayoub.a
25-12-2008, 12:07 PM
السلام عليكم ,أيوب طالب سنة 4 هندسة معمارية,أظن قام الزماء قبلي باعطائك نظرة عن الهندسة المعمارية,و في ما يخص اللغة الفرنسية فهي سهلة لانها تستعمل فيها مفردات تقنية.و كما يقال"a force de forger devien forgeronو ان احتجتي الى شيء فلا أظن أن أحدا سيبخل عليك بشيء.

hadjer23
25-12-2008, 06:03 PM
شكرا ايوب .

architecture halima
28-12-2008, 08:37 PM
raki dkhalti fi dawama 3omrha 5snin rabi y3awnek lazem tkouni saboura hada makan +courageuse

architecture halima
28-12-2008, 08:39 PM
kechma tahtaji rana hna ana rani 5eme année w nakder n3awnek bi idni ellah.

EVANESCENCE
28-12-2008, 11:25 PM
السلام عليكم ... تنويه لرواد هدا الموضوع ....
يرجى عدم نشر او ارفاق روابط لمنتديات اخرى ,,, كما يرجى عدم الكتابة بغير العربية .... اعذرونا ولكن المخالف سيخالف ... الادارة ..

اخت حليمة حاولي في المرة الاخرى ايجاد حروف عربية بدلا من كتابتها بالانجليزية لكي لا ندخل في دوامة (( كما ذكرتي )) ...

موفقين ..

missing

merouani85
31-12-2008, 09:02 PM
مساء الخير اتمنى لك التوفيق و النجاح اما الهندسة المعمارية في بسكرة فهي تمثل التضحيات و التغلب على النفس و الشجاعة الكافية و عدم الشعور بالفشل لقد كنمت طالب سنة اولى عند اصعب استاد و احسن الاستاد عورة علي اتمنى لك التوفيق سؤال عند اي استاد

architecture halima
01-01-2009, 02:59 PM
اوكي. اسفة على الكتابة باللغة الاجنبية .سامحوني من فظلكم

hadjer23
14-01-2009, 06:20 PM
شكرا على الردود.

hiv_doz
14-01-2009, 11:00 PM
سلام عليكم
الاخت architecture halima ممكن اعرف في اي جامعة تدرسي؟؟؟؟

adelson78
15-01-2009, 12:16 AM
انا عادل مهندس معماري دفعة2003 بجامعة بسكرة ...انصح الأخت ادا امكن وفي السنة المقبلة ان شاء الله ان تدرس في مادة الورشة عند الاستادين لبعل او معزوز :good:

hadjer23
15-01-2009, 02:15 PM
شكرا مهندس عادل . لكن لا ارى ان المشكلة هي مقياس الورشة لكن المشكلة اني من شدة اهتمامي بها اهمل المقاييس الاخرى لهذا اصبحت هاته الاخيرة هي المشكلة. اسفة لاني ازعج الجميع لكن باعتبارك سبقتني في المجال ممكن تنصحني بطريقة معينة للدراسة او تنظيم الوقت. مشكوووووور على الرد

batool22
15-01-2009, 02:43 PM
وانا اريد ان اتعلم مبادئ الاوتو كاد لان انا هاوية الفن المعماري وليس طالبة لكن احب الرسم المباني

ونفسي اصقل الهواية بالاوتو كاد لنفس هو الشيء الذي افعله وسوف اعمله الان انا شريت

سي دي اوتو كاد بالعربي بس مافهمت شيء انا حبيت اعمل الواجهة الان فقط لأي منزل صغير

ياريت تساعدني وشكرا لكم

salim1000
16-01-2009, 03:34 AM
انا ايضا اخي الكريم

salim1000
16-01-2009, 03:39 AM
جامعة بسكرة هي الافضل وطنيا و الاستاذة دالي رشيدة جيدة لكني افضل الاستاذ شياب
نصيحتي لكي اذا لم تكوني تحبي هذا الميدان فلا تدخليه فهو متعب بدنيا و ماديا و نفسيا

archif88
20-01-2009, 09:44 AM
noublie pa kil ya luniversité de constantine, cé le plus ancien département darchitecture mé ami.mé biskra é aussi mliha, je veu faire le concours de magistére chez vou.

الكتابة بغير اللغة العربية ممنــــــــــــــــــــــــــــــــوعة خارج منتدى اللغات
إدارة المنتدى

fatah04
14-06-2009, 08:18 PM
السلام عليكم .انا مهندس معماري تخرجت من المدرسة الوطنية. اعرف ان ردي متاخر لكن لا يمكن مقارنة مدرستي بالجامعة . ان الطلبة غير القاطنين في العاصمة يعانون التمييز من طرف الاساتدة. ان اساتدة المدرسة الوطنية يضنون انفسهم فرنسيين و ايطاليين وهم في الحقيقة دون دلك. واصلي العمل دائما وحدك. استعملي المنتدى لتحصيل العلم و تبادل الافكار

wizola
19-06-2009, 04:51 PM
سلام اختي العزيزة انا طالبة سنة 4 هندسة معمارية و انصحك ان كنت تهوين الهندسة و تحبينها ستنجحين بالتاكيد
اما ان كنت تدرسينها عن غير رغبة فانصحك بتغيير الفرع لان الهندسة فن و يجب ان يكون الطالب فنان و هاوي
اتمنا لكي النجاح
هده نصيحتي لك بعد خبرة 4 سنوات و الحمد لله

t_archi
22-07-2009, 03:24 PM
moi je croi que c un bon demain mais pas en algerie franchement

الكتابة بغير اللغة العربية ممنــــــــــــــــــــــــــــــــوعة خارج منتدى اللغات
إدارة المنتدى

kami2kami
13-09-2009, 05:19 PM
bon courage à tout les architectes

إدارة المنتدى

architecte1978
28-09-2009, 11:38 PM
السلام هاجر انا مهندس معماري من خريجي معهد الهندسة المعمارية بسطيف من سكان ولاية بجاية.
لكل معلومة واي مساعدة تحتاجي اتصلي بي على البريد الإلكتروني على الهوتمايل ********** او على سكايب ***********

يمنع نشر عناوين الاتصال الشخصية
إدارة المنتدى

bria
27-10-2010, 12:37 AM
تخصص رائع ربي يوفقك و مشوق وممتع جدااا بالمقابل متعب من ضيق الوقت

ta-to90mg2gs
01-11-2010, 04:39 AM
اروع تخصص ادرسه منذ 4 سنوات يجري في عروقي

عصام بوقفة
20-11-2010, 12:01 AM
الهندسة تتطلب الموهبة وحب الحرفة

athlete55
27-12-2010, 09:23 PM
بالتوفيق للجميع

groupe necib
12-10-2011, 10:03 PM
انا مهندس مدنى صاحب شركة خاصة في مجال الهندسة المدنية والتصميم لم ادرس الهندسة المعمارية لكنى قمت بانجاز مشاريع والان تجسد في الميدان تعلمت هذا من الخيال وحب الهندسة المعمارية لدرجة اتخيل مشاريع قبل ان اجسدها على الورق فى الاخير اقول لكى اذا احببتى عملك النجاح من نصيبك انشاء الله