المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل واسئلة بخصوص SkyStar2...وحلها.!!

son_of_world
06-02-2005, 04:53 PM
اخواني الاعزاء سنقوم بتخصيص هذا الموضوع لمن يملك كارت ساتلايت من نوعية Skystar2 ولدية مشكلة في التعامل معه اي كانت المشكلة يقوم بعرضها وان شاء الله سنقوم بالحل او المساعده حتي يكون مرجعا لجميع المستخدمين ولا يتم تكرار السؤال مرة اخري........

والي عنده مشكلة ....في هذا النوع من الكروت والي يعتبر....من أهم أنواع الكروت الشائع ...الان...

سلام الله عليكم ورحمة الله

Son_of_World

يزن _ الشبح
06-02-2005, 04:56 PM
شكرآ اخى sun_of_world على الموضوع الرائع :good:
تم التتبيث لهمية الموضوع ;)

M3dfx
06-02-2005, 04:58 PM
منور يا سن اوف ورلد .... ;) وعارفك من عشاق السكاي ستار

بس قولي نبو اسم دلع ليك ... هذا طويل هلبا :| ( الاسم ;) )

son_of_world
06-02-2005, 11:12 PM
بس قولي نبو اسم دلع ليك ... هذا طويل هلبا ( الاسم )

زيكو ..... :devilsmil

يمشي ولالا ;)

mohammed_zsh
05-03-2005, 01:02 PM
لا استطيع استقبال قنوات الملتيفيجن وكل ماندير سكان تظهر جميع القنوات ماعدا الملتفيجن وبعض القنوات الاخرى مع العلم اني استعمل dvb dream الاصدار الاخير والسيجنال متاع القمر اوكى
وليكم تحياتي ZSH

M3dfx
05-03-2005, 01:18 PM
لا استطيع استقبال قنوات الملتيفيجن

انما الاعمال بالنيات ;)

dooode
19-03-2005, 09:07 PM
كيفيت تعريف الريموت كنترول اذا سمحت عزيزي انا بصراحه بسميك استاذ الاسكاي 2

ktook
22-03-2005, 04:44 PM
تحياتي للاخوه في المنتدى

واتمنى ممن لديه خبره في استقبال الانترنت عبر اوبن سكاي او اي شركه اخرى يتفضل بشرح مبسط لافضل الخدمات المقدمة ويبين افضل شركة مقدمة للخدمة والفروقات بين الشركات . كما اتمنى ان يشرح لي افضل طريقة لتنصيب البرنامج .. ولكم خالص تحياتي

Sweet as sugar
26-03-2005, 02:28 PM
مرحبتين ..

ضروري جدا ..

انا عضو سجلت معكم لاشارك على هذا الموضوع ..

عندي في البيت .. دش .. وفيه ثلاث رؤوس .. عربسات ونايل سات وهوت بيرد…

ركبت كارت سكاي ستار 2 على جهازي .. واستخدم برنامج اسمه DVB viewer

لكن المشكلة هي ان بعض قنوات النايل سات هي التي تظهر .. اما باقي الاقمار لا يظهر منها شيء ..

ارجو المساعدة .. واكون لكم شاكر ومقدر

supra_161
02-05-2005, 08:18 AM
thankssssssssssss

TKT
03-05-2005, 07:52 AM
يا شباب الأشارة عندي ضعيفة ايش يمكن تكون المشكلة وايش الحل

وااااااااااو
12-05-2005, 10:53 AM
ااااااااااااااااااالله يخليك يا ملازم ثاني انا عندي البروج يشتغل دقيقه وتوقف الصوره واحياناً يشتغل وتقطع الصوره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله يخليك ايش الحل
تحيااااااااااتي

son_of_world
12-05-2005, 05:44 PM
مرحبتين ..

ضروري جدا ..

انا عضو سجلت معكم لاشارك على هذا الموضوع ..

عندي في البيت .. دش .. وفيه ثلاث رؤوس .. عربسات ونايل سات وهوت بيرد…

ركبت كارت سكاي ستار 2 على جهازي .. واستخدم برنامج اسمه DVB viewer

لكن المشكلة هي ان بعض قنوات النايل سات هي التي تظهر .. اما باقي الاقمار لا يظهر منها شيء ..

ارجو المساعدة .. واكون لكم شاكر ومقدر

اخي الكريم sweet as suger
بالنسبة للمشكلة الي لذيك هيا انا ال DVB viewer يعمل متل الريسفير العادي بحيت يأخد على القنوات الموجود تردهها في البرنامج او السوفتوير....والحل للمشكلة يجب وضع ترددات القنوات بالرقم ....وقوم بالبحث وانشاء الله تمشيب الامور....
وننصحك تجرب البروج دي في بي...Progdvb ;) برنامج مش عادي...وراح تلقى في المنتدى ترددات واتية....من غير ما ادور...

يا شباب الأشارة عندي ضعيفة ايش يمكن تكون المشكلة وايش الحل

اكيييد في الدش او الصحن...مش متبت كويس او حجمه صغير.... ;)

ااااااااااااااااااالله يخليك يا ملازم ثاني انا عندي البروج يشتغل دقيقه وتوقف الصوره واحياناً يشتغل وتقطع الصوره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله يخليك ايش الحل
تحيااااااااااتي
المشكلة هذي ليها عدت احتمالات
1- ممكن الخيط..او الدش...مش تابت كويس....
2- سرعت المعالج متع الجهاز الكمبيوتر متاعك...وسرعة الجهاز والذاكرة متاعه...
لان الامور هاذي كلها تأتر في نقاوت الصورة ووضوحها....

تحياتي
son_of_World

thedove75
16-05-2005, 07:46 PM
هل توجد طريقة لتشغيل الريموت الوايرلس على كروت الستلايت Skystar2 في برنامج الـDvbDream و ما هي الطريقة

وشكراً

atefalmnoufy
20-05-2005, 12:52 AM
انا عندى كارت ستالايت vision plus ولم اقدر على فك القنوات المشفرة ارجو منك معرفة البرامج وكيفية تشغيلها

ممنوع وضع العناوين البريدية .. الإدارة

Historican
31-05-2005, 09:42 PM
السلام عليكم انا عندي مشكلة في هذا الكرت واستخدم برنامج البروق لكن حينما افتحة ياتيني رسالة ديفايس از نت استارتيد device is not started يعني ما قد اشتغل معاي ولا مرة واحدة النجدة يا شباب.

son_of_world
01-06-2005, 12:32 PM
السلام عليكم انا عندي مشكلة في هذا الكرت واستخدم برنامج البروق لكن حينما افتحة ياتيني رسالة ديفايس از نت استارتيد device is not started يعني ما قد اشتغل معاي ولا مرة واحدة النجدة يا شباب.

المشكلة أنا الجهاز الكمبيوتر مو متعرف على كرت الستالايت.....والحل للمشكلة هوا....

تدخل على قائمة Sttinges وبعدين تختار...Device list وتحدد للبرنامج نوع كرت الستالايت الي راكب في جهازك....متل Sky star 2 او skat star 1 أو غيره ....

وراح تنحل المشكلة....

تحياتي

Historican
02-06-2005, 12:26 AM
والله ياخي ملازم ثاني عرفت الجهاز على الكمبيوتر وحطيت من ادارة الاجهزة تمكين والجهاز ايضا يعمل بشكل صحيح كما هو مكتوب وايضا عرفت البروق على الكرت يعني اخترت نوع الكرت سكاي ستار تو ولكن نفس المشكلة تكفى اذا عندك حل اعطنية .وشكرا لك الف شكر

son_of_world
02-06-2005, 11:55 AM
والله ياخي ملازم ثاني عرفت الجهاز على الكمبيوتر وحطيت من ادارة الاجهزة تمكين والجهاز ايضا يعمل بشكل صحيح كما هو مكتوب وايضا عرفت البروق على الكرت يعني اخترت نوع الكرت سكاي ستار تو ولكن نفس المشكلة تكفى اذا عندك حل اعطنية .وشكرا لك الف شكر

اخي الكريم...أذا درت الي قلت عليه انت...معنها السبب يا أنك اخترت نوع الكرت غلط بمعنى أنا نوع كرت sky star 2 وانت خترت skay star 1 أو العكس....وممكن السبب التاني ووالوجيه...أنك لم تضع plugins المفروض توضع مع البروق لكي تتفرج على القنوات...انتظر منك الرد

البلوشي
07-06-2005, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمة وبركاته
بارك الله فيك يا اخي
سؤالي انا عندي سكاي ستار 2 واستعمل برنامج بروج وعندي ثلاث رؤوس عربسات ونايل سات وهوت بيرد
المشكلة اني عندما استخدم برنامج server 2pc
احول الى عربسات يطلع اشارة والى نايل سات يطلع اشارة
ما عدا الهوت بيرد احول لها مايطلع اشارة واستخدمت الثلاث انواع الموجودة في البرنامج وما نفع
ارجو المساعدة وشكراً لك يا اخي

ابن الانبار
07-06-2005, 07:48 PM
انا لدي كرت sky star 2

ابن الانبار
07-06-2005, 07:54 PM
لدي كرت سكاي سات 2بت وارغب حدثه على الهوتبرد ؟؟؟؟ ساعدوني لو سمحتم sky star2
نوع DVB VIEWER

ابن الانبار
07-06-2005, 08:06 PM
باب ارجو منكم ان تعطوني تحديث كرت سكاي ستار 2 للهوتبردللتشفير علما اني ليست لدي خبره بذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجاءا راسلوني

ابن الانبار
08-06-2005, 07:28 PM
اخ ملازم ثان كيف استطيع فتح القنوات المشفره على الهوتبرد علما ان لدي جهاز سكاي سات 2 ارجو منك ومن الجميع الاجابه لطفا علما اني ليست لدي معرفه بها

ابن الانبار
08-06-2005, 08:03 PM
اخواني الاعزاء سنقوم بتخصيص هذا الموضوع لمن يملك كارت ساتلايت من نوعية Skystar2 ولدية مشكلة في التعامل معه اي كانت المشكلة يقوم بعرضها وان شاء الله سنقوم بالحل او المساعده حتي يكون مرجعا لجميع المستخدمين ولا يتم تكرار السؤال مرة اخري........

والي عنده مشكلة ....في هذا النوع من الكروت والي يعتبر....من أهم أنواع الكروت الشائع ...الان...

Son_of_World
نا لدي مشكله لدي جهاز سكاي سات 2 وارغب في تحديثه على الهوتبرد .. كل الذي اطلبه برنامج تحديث فهل من مساعد علما انه ليست لدي اي خبره به شكرا للجميع

son_of_world
10-06-2005, 04:18 PM
نا لدي مشكله لدي جهاز سكاي سات 2 وارغب في تحديثه على الهوتبرد .. كل الذي اطلبه برنامج تحديث فهل من مساعد علما انه ليست لدي اي خبره به شكرا للجميع
اخي الكريم..التحديث يكون عن طريق ملف قنوات جاهز....وأنشاء الله ستجد...في احد موضيعنا السابق ملف قنوات جاهز لجميع الاقمار وهوا حديث...
وإذا كانت المشكلة أن جهازك غير معرف فرجو الرد وسأقوم بالاجابة عليك...
تحياتي
son

ابن الانبار
11-06-2005, 08:34 PM
نا لدي مشكله لدي جهاز سكاي سات 2 وارغب ببرامج تحديث القنوات المشفره على الهوتبردفمن يستطيع ان يزودني بها اكون شاكر له ويمكن ان ترسل الي عبر الايميل

مع حبي للجميع

ابن الانبار
11-06-2005, 08:41 PM

Son_of_World
اخ ملازم ثان الرائع
مشكلتي ان لدي كرت سكاي ستار 2 وارغب بفتح جميع القنوات المشفرة على الهوتبرد فاذا امكن المساعده
وعنوانايميليهو علما ليست لدي خبره بها مع حبي وتقديري

ابن الانبار
12-06-2005, 10:49 AM

Son_of_World
الاخ الكريم SON لدي كارت سكاي ستار2 وارغب بفتح القنوات المشفره على الهوتبردفالذي اطلبه منك مساعدتي علما انه ليست لدي خبره بها وسمعت انه لديك ما اطلبه فالرجاء مساعدتي لو تكرمت 00 وكيفيه تحميل البرنامج جهازي هو SKAY STAR 2 VEVISالقنوات التي تستطيع ان ترسل لي فتح التشفير (باقه الايطالي او AB SATاTpssky+ Italiaab+ Satcyfra و اي باقه تستطيع ارسال كسر التشفير لديك لو سمحت و كل الباقات التي تستطيع عليها مع تقديري للجهد الذي تقوم به
بختصار اريد مشاهده القنوات المكسورة على الهونبرد
واسالها على ايميلي

ممنوع وضع العناوين البريدية .. الإدراة

ابن الانبار
12-06-2005, 10:55 AM
اخي الكريم..التحديث يكون عن طريق ملف قنوات جاهز....وأنشاء الله ستجد...في احد موضيعنا السابق ملف قنوات جاهز لجميع الاقمار وهوا حديث...
وإذا كانت المشكلة أن جهازك غير معرف فرجو الرد وسأقوم بالاجابة عليك...
تحياتي
son
اتمنى ذالك وارجو مساعدتي كل ما اريدم كسر التشفير للقنوات على القمر هوتبرد
ولا اعلم كيف اجده لان ليست لدي خبره بها رجاءا ساعدني

البلوشي
12-06-2005, 12:24 PM
بارك الله فيك يا اخي
سؤالي انا عندي سكاي ستار 2 واستعمل برنامج بروج وعندي ثلاث رؤوس عربسات ونايل سات وهوت بيرد
ما عدا الهوت بيرد احول لها مايطلع اشارة واستخدمت الثلاث انواع الموجودة في البرنامج وما نفع

يا اخي الملازم مارديت علي :(

son_of_world
18-06-2005, 02:32 PM
???????????????

أرجو التوضيح حول هذا البرنامج لاني ما فهمتك قصدك...أخي الكريم...وشكراً

ابن الانبار
19-06-2005, 01:50 PM
اخ ملازم ثان لدي مشكله عندي كرت skay star 2 veiwrكان قبل ايام يستقبل كل الاقمار اما الان فلا يستقبل الا الهوتبرد ولا تضهر كل القنوات وجربت المشغل poeg dvb الجديد ووجدت نفس المشكله فقط الهوتبرد فيه اشاره والبقيه لا وبعض القنوات لاتضهر حتى على الهوتبرد اين المشكله مع اني متاكد من اشاره الصحن وهي قويه اين المشكله لو سمحت

ابن الانبار
19-06-2005, 01:51 PM
اخ ملازم ثان ارجو الاجابه

armada
23-06-2005, 03:43 PM
السلام عليكم شباب
أنا توا كيف اشتريت كرت سكاي ستار 2 ونبي نعرف كيف يتم فك القنوات المشفرة مع العلم انني استخدم برنامج Prog DVB
أنتظر في المساعدة يا شباب

son_of_world
23-06-2005, 04:15 PM
السلام عليكم شباب
أنا توا كيف اشتريت كرت سكاي ستار 2 ونبي نعرف كيف يتم فك القنوات المشفرة مع العلم انني استخدم برنامج Prog DVB
أنتظر في المساعدة يا شباب

أخي الكريم....يجب أن يكون لديك البلوجينس...الخاصة بفك الشفرات.... السوفت كاكم...وستجد في بعض الموضيع...أخر تحديث للسوفت كام.,,,,وايضا السيكا sum وطريقة فك الشفرات في برنامج البروج...

هيا وضع ملف السوفت كام ..في الملف الخاص با البروق دي في بي ...في السي..وإذا لم تعرف الطريقة يمكنك قراءة موضوع ...طريقة عمل البروق دي في بي....

تحياتي وتقديري....

son_of_World

armada
23-06-2005, 06:53 PM
ممكن يا صديقي توضحي ايش هو البلوجينس ومن اين أتحصل عليه
وشكرا مرة اخرى على التوضيح,,, صحيت ;)

armada
28-06-2005, 03:12 PM
وين الردود يا جماعة
عارفينها الحكاية امتحانات بس مش مشكلة لو تبعتولي جواب على استفساري اللي هو ايش هو البلوجينس لاني زي ما قتلكم كيف اشتريت كرت سكاي ستار 2
وان شاء الله بالتوفيق للجميع

kmel35
29-06-2005, 12:54 PM
أنا لدي جهازمن نوع" كنـدور 5000 ci " كل الذي اطلبه هو برنامج تحديث فهل من مساعد علما انه ليست لدي اي خبره به شكرا للجميع

fadi_z
09-07-2005, 12:43 PM
نا يا اخوان عندي مشكلة مع البروج عندي انواع كثيرة من البروج بس المشكلة انه ما فية عندي نوع من انواع البلجينز او plugins الي احط فيه مفتاح القناة يا اخوان رجاءا مشاعدتكو بدي برنامج بلجينز اكتب فيه مفتاح الشفره وشكرا

son_of_world
18-07-2005, 04:23 PM
اخي الكريم ...fadi_z من الاردن ....اهلا بك

اخي الكريم ...في موقع Progdvb ستجد جميع البلوجنز التي تستطيع أن تشغلها على البرنامج....

www.progdvb.com

واخل على Plugins/Filters

وإذا كانت موجودة...ستجدها وإن لم تكن موجود فأعتقد اخي الكريم أن الميزة التي تبحت عنها غير متوفرة في برنامج البروج....

وهناك برنامج أخر اسمه My theatre
هذا البرنامج ...تستطيع من خلاله وضع رقم الشفر

تجده في هذا الموقع.....

www.dvbcore.com/MyTheatre.html - 26k

سلام الله
son_of_World

الصيد عرعاره
04-08-2005, 04:42 PM
السلام عليكم انا عندي كرت سكاي سات 2 اوكي والمشاكل التي عندي هيا
1 كيف افتح القنوات المشفرة علي الهوت بيرد
2 هل مكن الممكن ان استقبل الانترنت علي هذا الكرت عبر القمر الصناعي ام لا
مع تحياتي الصيد العمر 18 سنة من ليبيا طرابلس حي دمشق

son_of_world
08-08-2005, 01:35 PM
السلام عليكم انا عندي كرت سكاي سات 2 اوكي والمشاكل التي عندي هيا
1 كيف افتح القنوات المشفرة علي الهوت بيرد
2 هل مكن الممكن ان استقبل الانترنت علي هذا الكرت عبر القمر الصناعي ام لا
مع تحياتي الصيد العمر 18 سنة من ليبيا طرابلس حي دمشق

بالنسبة لي سؤالك الاول تستطيع اخي الكريم فك شفرة بعض الباقات ...واهمها الباقة الفرنسية ...tps ......
وسوف اعطيك وصلة موضوع ...سنجد فيه ملف...لفك شفرات القنوات .....وماعليك الا ان تقوم بفك الضغط من الملف ....ووضع محتويات الملف ..في...ملف ال progdvb ( نسخ - لصق بس ) ;) وهذه وصلة الموضوع ...وما عليك الا تنزيل الملف المرفق ..في الموضوع وعمل الباقي زي ما قتلك ...

http://www.alhandasa.net/forum/showthread.php?t=61875

بالنسبة لي سؤالك الثاني تستطيع استقبال الانترنت ايضا عن طريق هذا الكرت وما عليك الا الذهب الى موزعي هذه النوعية من استقبال الانترنت وهناك شركات كثير في طرابلس والاسعار مختلفة على حسب سرعة الاتصال .....

في الختام تقبل فائق احترامي وتقديري

son_of_world

وليد1
09-08-2005, 05:04 PM
اكيييد في الدش او الصحن...مش متبت كويس او حجمه صغير.... ;)

[COLOR=DarkRed]المشكلة هذي ليها عدت احتمالات
1- ممكن الخيط..او الدش...مش تابت كويس....
2- سرعت المعالج متع الجهاز الكمبيوتر متاعك...وسرعة الجهاز والذاكرة متاعه...
لان الامور هاذي كلها تأتر في نقاوت الصورة ووضوحها....

تحياتي
son_of_World

طيب انا عندي أكثر القنوات صافية تماما

لكن بعضها يقطع كثير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما السبب ؟؟؟

وليد1
09-08-2005, 05:07 PM
تشكر يا سون على جهدك

son_of_world
10-08-2005, 10:11 PM
طيب انا عندي أكثر القنوات صافية تماما

لكن بعضها يقطع كثير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما السبب ؟؟؟

أحيانا ايكون من الجهاز موصفاته واحيانا اخرى من نوع الكرت ونوع البرنامج ...وايضاء دبدبة القناة مرات تكون ضعيفة ......

في برنامج DVBViewer ممتاز اخي الكريم .....وحتا لو كانت الدبادبة ضعيفة فيعطيك الصورة من غير تقطيع .....بس هوا يخدم على كروت sKYSTAR2 بس ;)

هنا وصلة لتحميل البرنامج .....وصلة لتحميل البرنامج....هنا.... (http://www.kianqs.com/rahaal/DVBViewer/setup.rar)

سلام الله ....اخي الكريم

SON_OF_wORLD

وليد1
12-08-2005, 06:03 AM
تشكر عزيزي

والبرنامج عندي وسأجرب

صاحب القمر
12-08-2005, 03:23 PM
جهد تشكر عليه
عند سؤال
كيف افك شفرات الشوتايم على النايل سات بواسطة الكرت سكاي تو وبرنامج البروق

shld
16-08-2005, 02:34 PM
[shld]الاخ الكريم SON لدي كارت سكاي ستار2 وارغب بفتح القنوات المشفره على الهوتبردفالذي اطلبه منك مساعدتي علما انه ليست لدي خبره بها وسمعت انه لديك ما اطلبه فالرجاء مساعدتي لو تكرمت 00 وكيفيه تحميل البرنامج جهازي هو SKAY STAR 2 القنوات التي تستطيع ان ترسل لي فتح التشفير (باقه الايطالي او AB SATاTpssky+ Italiaab+ Satcyfra و اي باقه تستطيع ارسال كسر التشفير لديك لو سمحت و كل الباقات التي تستطيع عليها مع تقديري للجهد الذي تقوم به
بختصار اريد مشاهده القنوات المكسورة على الهونبرد
واسالها على ايميلي [email]najib.co@mail.sy]
:confused: :confused:

طعمة
16-08-2005, 02:51 PM
بعد التحية
انا عضو جديد عندكم بالمنتدى واتمنى من الله أكون من الأعضاء الدائمين حيث
أن هذه المرة الأولى التي أتعرف فيها على هذا المنتدى الرائع الذي قمت بقراءة أغلب مواضيعة قبل التسجيل انه منتدى رائع بمعنى الكلمة
انا عندي مشكلة واتمنى اني أجد حل انا عندي كرت ديجيتال على الكمبيوتر ولونه أزرق
وقمت بتنزيل برنامج ProgDVB ولكن عندما اقوم بتشغيل البرنامج يقوم بالتحميل وفجأة تظهر رسالة وهذه الرسالة هي "Device not started " ولا يعمل البرنامج اتمنى من الله ان حل لهذه المشكلة
ولكم مني خالص التحية
طعمة

no12345
16-08-2005, 07:12 PM
كيف اضيف قناة في الكرت

صاحب القمر
18-08-2005, 03:32 PM
السلام عليكم
قد تكمن المشكلة في المدخل
أو الدايزك
حيث ان العربسات a
النايل سات b
وهكذا

son_of_world
19-08-2005, 02:58 PM
انا عندي مشكلة واتمنى اني أجد حل انا عندي كرت ديجيتال على الكمبيوتر ولونه أزرق
وقمت بتنزيل برنامج ProgDVB ولكن عندما اقوم بتشغيل البرنامج يقوم بالتحميل وفجأة تظهر رسالة وهذه الرسالة هي "Device not started " ولا يعمل البرنامج اتمنى من الله ان حل لهذه المشكلة
ولكم مني خالص التحية
طعمة

ممكن اتقول اسمع الجهاز اخي الكريم....لو سمحت لن هناك انوع من الكروت لا يستخدم عليها برنامج البروج....ياريت اتقول اسم الجهاز

تحياتي
son_of_World

no12345
22-08-2005, 07:52 AM
كيف اضيف اي برنامج في ProgDVB

neter
22-08-2005, 05:43 PM
السلام عليكم .....

ممكن مساعده من أخوان موجودين عندي مشكلة في Kays , Softcam طريقة صحيحه في تركيبهم و في أي plu-ings

و بعد شلون أقدر أغير لغة قناة اذا كنت فيها لغة أرجوا مساعده

و شـــكراً على كل شي و الله يقدرنه على رد الجميل :)

dr_lion004
26-08-2005, 08:47 PM
اخوان ممكن احد يعلمني كيفيه تعريف كارد سكاي ستار2 على الوندوز اكس بي...انا اقصد ان السوفت وير تعريفه بسيط عندي لكن الكارد ما راضي يتعرف وكل مره اعمل فورمات للحاسبه اواجه هذي المشكله وجزاكم الله خير...... :cry:

neter
27-08-2005, 03:05 PM
غير مكان كارد في جهاز و اذا صارت لك نفس المشكلة يمكن مشكله في كمبيوتر نفسه

مبتدئ
30-08-2005, 01:41 PM
أستاذ son_of_world

يا ليت يكون أول من يجاوب على تساؤلي هو أنت

السؤال هنا :
http://www.alhandasa.net/forum/showthread.php?t=66312

turki300
05-09-2005, 09:16 AM
بارك الله فيك يا اخي

نفس المشكلة عندي ارجو الافاده

عم ساره
06-09-2005, 11:30 PM
thanks so much

ابو اسامة 1
17-09-2005, 01:43 AM
مشكور وجزاك الله خير

manssoor2004
17-09-2005, 03:21 AM
ممكن وصلة لأخر نسخة من برنامج البروج وغيره من البرامج المهمة ؟؟؟؟
وشكراً أخوي ....
منصور

moh20_2
19-09-2005, 05:41 PM
السلام عليكم أنا عظو جديد بأسأل عن سكاي ستار2 هل هناك قنوات على ((النايل سات)) للتحميل من النت مجانا وماهي البرامج والطريقة أفيدونا الله يرحم والديكم علما أني مشترك على القمر (nss 6 ) للتحميل بسرعة 256 كيلو بايت في الثانية والارسال عن طريق الجوال وأستقبل عن طريق القمر

(فهل هناك قنوات أو ترددات لها نفس العمل)

nightmare_lover
28-09-2005, 12:45 AM
اذا ممكن اعرف التحديث الذي يفتح الفياكسس عله القمر الاوربي هوت بيرد .......

vantom
12-10-2005, 02:43 AM
:cry: ممن تعطوني برنامج يتوافق مع فيرشن v4.3 من skystar2 ويفتح القنوات المشفرة.....صعب كتير....

يزن _ الشبح
12-10-2005, 03:17 PM
هناك برنامج prog dvb يتمشى مع سكاى ستار

يزن _ الشبح
12-10-2005, 03:19 PM
اذا ممكن اعرف التحديث الذي يفتح الفياكسس عله القمر الاوربي هوت بيرد .......

زيد وضح اخى الكريم سؤالك

يزن _ الشبح
12-10-2005, 03:21 PM
السلام عليكم أنا عظو جديد بأسأل عن سكاي ستار2 هل هناك قنوات على ((النايل سات)) للتحميل من النت مجانا وماهي البرامج والطريقة أفيدونا الله يرحم والديكم علما أني مشترك على القمر (nss 6 ) للتحميل بسرعة 256 كيلو بايت في الثانية والارسال عن طريق الجوال وأستقبل عن طريق القمر

(فهل هناك قنوات أو ترددات لها نفس العمل)

لا يوجد على قمر النايل سات ملفات تحميل

بينما يوجد على قمر يوتلسات 3

يزن _ الشبح
12-10-2005, 03:21 PM
ممكن وصلة لأخر نسخة من برنامج البروج وغيره من البرامج المهمة ؟؟؟؟
وشكراً أخوي ....
منصور

من هنا
www.dvb.com

يزن _ الشبح
12-10-2005, 03:24 PM
ممكن مساعده من أخوان موجودين عندي مشكلة في Kays , Softcam طريقة صحيحه في تركيبهم و في أي plu-ings

و بعد شلون أقدر أغير لغة قناة اذا كنت فيها لغة أرجوا مساعده

و شـــكراً على كل شي و الله يقدرنه على رد الجميل

ضع الملفات فى مجلد plug-in

و السؤال التانى ياريت تزيد توضح

dr_smart
13-10-2005, 04:23 AM
بالك يقصد تغيير اللغة مثل الايرو نيوز تتغير الترجمة الى 9 لغات اوروبية في قمر الهوتبيرد

vantom
15-10-2005, 10:55 PM
سؤال عن skystar2 v4.3.0.9999 وهو فيرشن متطور، ممكن تدلوني على اصدار من progDVB أو من غيره من البرامج يتوافق معه ويفتح القنوات المشفرة علما بأني جربت آخر اصدار من progDVB تطلع رسلة من البداية لما أختار من القائمة نوع سكاي ستار2 (the device is not started) مكن تدلوني على السبب و أرجو شويه تفصيل رجاء وشكرا.....

glgamish
25-10-2005, 12:39 AM
لتشغيل استقبال ال data لازم افتح progdvb مرتين ليستقبل السبب شو يا ترى

وشكرا الكم
:good:

em_baha
26-10-2005, 08:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
انا عندي dvb 2 ونبي نعرف هل يوجد له كلمات سرية او كوود معين للجهاز او القنوات اللي منستقبلها...
ويا اخواني عندي مشكلة لما انسجل برنامج على القناة وبعد الانتهاء يطلع مش صافي ابدا ممكن الحل ....
وشاكرين لكم حسن تعاونكم ......
em'(bluetoothboy)

ZAeeMQ
31-10-2005, 10:03 PM
شرح المشكلة :

عندي دشين :

الأول مركب علية قمر عرب سات .
والثاني مركب علية قمر يوتلسات دبليو 3 .

شبكت الأقمار بقطة تباع في السوق لها المخارج التالية :
LNB 1
LNB 2
LNB 3
LNB 4

والأخير المخرج إلى الرسيفر

وصلت من القطعة إلى الأقمار

LNB 1 موصل بقمر يوتلسات دبليو 3 .
LNB 2 موصل بقمر عر ب سات .

والأخير وصلته إلى الرسيفر

أحين ركبت كرت SKYSTAR 2 على الجهاز وقمت بتعريفة وركبت برنامج :

ProgDVB4.62.1FullInstall
SkyStar3.0.6
skynet_085b6

أحين المشكلة بالصور لكم :

هل طريقة التركيب صحيحة مع المعطيات السابقة :

أذا كانت غير صحيحة ضع الحل

كيف اضبط الإعدادات التالية : على قمر يوتلسات دبليو 3

حدد الخيارات الأكيدة .

والاهم ياشباب وين أختار مع المعطيات السابقة:

ياريت اجد الحل

Dark Voodoo
06-11-2005, 06:24 PM
أنى اشتريت كرت skystar2 و يشتغل تمام بدون مشاكل كان فى شوية مشاكل مع ال dvb viewer كانو ال MBCs ميطلعوش و ليبيا و بعض القنوات الاخرى....
و نصحونى أنى نستعمل ال progdvb ومشاء الله علبرنامج طلع جميع المحطات لكن المشكلة الريموت مش شغال مع هذا البرنامج.. علما انه كان شغال مع dvb viewer بدون مشاكل.. :good:

هذا هوا الريموتhttp://www.w6w.net/upload2/06-11-2005/w6w_2005110608180377772713.jpg

و المطلوب طريقة التعريف بالتفصيل الممل لأنى حولت ولكن بدون فايدة :confused:

سلامات :cool: ...

و أرجو الرد على خاطر مش أول موضوع هذا بخصوص الريموت ;)

Historican
08-11-2005, 01:50 AM
السلام عليكم اخواني المهندسين انا اشتريت سكاي ستار2 وركبتة على عربسات وجربت برنامج البروق وبرنامجdvb viewer لكن مافية حس ولا خبر ولا اشارة ولا حاجة علما باني جربت السلك على الريسيفر وهو شغال لكن حينما اشبكة في الكرت لا يعمل وياتيني رسالة ديفايس از نت استارتد افيدوني بارك الله فيكم.

yasser63
08-11-2005, 08:16 PM
سؤال من الاسئلة التلى لم تطرح من قبل...
استعمل كارت سكاى ستار2وكذلك اقوم بتشغيل البروج دى فى بى ولكن هناك خاصيه باستمرار ماتتوقف فى هذا البرنامج وهى أخذ صوره من الفيلم او المقطع الذى يذلع على اى قناه !!!!!
فما السبب فى ذلك ؟؟ هل هناك امكانيه لتفعيل هذه الخاصيه؟؟؟؟؟

ولك جزيل الشكر

isa27
19-11-2005, 12:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:
اخواني اريد استفسار بسيط و ياليت ترودي علي بسرعة
اني قمت بتشغيل الريموت على برنامج البروق واشتغل معاي كويس. لكن كلما اقفل البرنامج واريد تشغيله
مرة ثانية لاتظهر الايقونة الخاصة بالريموت.ولهذا يتوجب علي اعادة نفس الخطوات مرة ثانيةمن جديد.
وشكررررررررررا للجميع على المجهوداتوبارك الله فيكم
والسلام.

Dark Voodoo
19-11-2005, 01:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:
اخواني اريد استفسار بسيط و ياليت ترودي علي بسرعة
اني قمت بتشغيل الريموت على برنامج البروق واشتغل معاي كويس. لكن كلما اقفل البرنامج واريد تشغيله
مرة ثانية لاتظهر الايقونة الخاصة بالريموت.ولهذا يتوجب علي اعادة نفس الخطوات مرة ثانيةمن جديد.
وشكررررررررررا للجميع على المجهوداتوبارك الله فيكم
والسلام.

أفتح ملف البرنامج و ضع ملف الريموت tc_winllirc فى قائمة الstarup للwindow

http://www.w6w.net/upload2/19-11-2005/w6w_20051119044258ed424e6e.JPG

http://www.w6w.net/upload2/19-11-2005/w6w_20051119044658f69f5505.JPG

و هكذا ينفتح البرنامج تلقائيا فى كل مرة تعد تشغيل الجهاز..... ;)
سلامات

isa27
19-11-2005, 04:31 PM
السلام عليكم:
مشكور جدا جدا أخي على الرد السريع و بارك الله فيك.
وحاليا اجرب الطريقة . وسوف ارد عليك
وتحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتيييييي يييييييييييييييييي
للجميع.
سلامات.

صابر عبد الحميد صابر
15-12-2005, 06:52 AM
مشكلتي هي لي يومين ماني قادر ارجع الاشارة لكي اشغل برنامج سكاي ارجو افادتي افادكم الله

حكم البشر1
30-12-2005, 05:22 PM
السلام عليكم
استخدم skystar2 و البرنامج dvbviewer
حاولت انزل البلوج ولكن مندون اي فائدة
jpg
فارجوكم ساعدوني لاني حاولت كثير و قرات كل المواضيع عن البلوج و جربت كل الطرق
و من ثم نزلت progdvb حصلت البلوج لكن عندما اضغط علية لا يعطني الخيارات
دخلت c:\progdvb ولم اجد ملف باسم plugins
ساعدوني

eng.tariq
16-01-2006, 09:55 PM
ارجو المساعدة ........... لقد استهلكت مقاهي النت ميزانيتي البسيط

اذا سمحتوا ممكن شرح sky star2 من اين الحصول علية وهل يمكن اسقبال الانترنت المجاني من خلاله وما هي الاقمار التي يعمل عليها
حيث اني مبتدئى واقيم في السعودية

fadi hdad
31-01-2006, 04:02 PM
ابي فك تشفير

son_of_world
31-01-2006, 04:55 PM
السلام عليكم
استخدم skystar2 و البرنامج dvbviewer
حاولت انزل البلوج ولكن مندون اي فائدة
jpg
فارجوكم ساعدوني لاني حاولت كثير و قرات كل المواضيع عن البلوج و جربت كل الطرق
و من ثم نزلت progdvb حصلت البلوج لكن عندما اضغط علية لا يعطني الخيارات
دخلت c:\progdvb ولم اجد ملف باسم plugins
ساعدوني

اخي الكريم البلوج عبارة عن ملف تقوم بتنزيله من الانترنت يحتوي على فك شفرات القنوات وبالنسبة لبرنامج الدي في بي فيور فسو تجد ملف البوج في c:/ program files /dvbviwer/plougins وقم بوضع محتويات البلوج في ملف plugins وانشاءالله سوف تفتح القنوات المخصصة للفتح

اما بالنسبة للبروج دي في بي فأنه اسهل بكثير اخي الكريم ...ما عليك الا وضع محتويات ملح البلوج في ملف البروج دي في بي الموجود في السي ;)

والله ولي التوفيق

son_of_world

vescerian
31-01-2006, 11:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و تعالى
أخي الكريم " Son_of_world "
أولا أبارك و أشكرك على هذه الفكرة المجمعة لكل مشاكل سكاي ستار 2 ....
و أرجع لمشكلتي و التي أراها عويصة و كبيرة للغاية !!! إلا على خبراء مثلكم ...
في الآونة الأخيرة أشتريت و الحمد لله كارت ساتليت من نوعية SkyStar2 يحمل الفرجن 2.3
و المشكلة تكمل في انني لم استطيع تثبيتها مع الوندوز XP و كذلك مع Me ...فكلما أردت التثبيت و بعد أن يتعرف عليها الجهاز على أنها B2C2 Broadband Receiver PCI adaptor و بعد تعريف الملف الخاص للتثبيت و هو SkyNet.sys من السي دي الخاص بها - و حتى من نزلته من الموقع الرسمي - فعند بداية إرسال الملف SkyNet.sys إلى System32\drivers و بعد 5 ثواني من الإرسال و دون إكماله تجمد الصورة على الشاشة و يتوقف كل شيء عن العمل !!!!!!
و عندما أعيد تشغيل الكمبيوتر أجد أن الكارت موجودة في قائمة الأجهزة و لكن تحمل علامة تعجب صفراء (!) و هو ما يبين أن الملف Driver الخاص بهذا الكارت غير موجود أو معطوب حسب ما تعطيه الوندوز من تعليق ....
مع العلم أنني أملك جهاز نوعي بنتيوم 4 مع 256 رام
فأرحوا منكم أنتم بالذات إيجاد الحل اللازم لمشكلتي أو الخطوات اللازم إتباعها كي أستطيع تثبيت هذا الكارت الرائع و الذي لم أستفيد منه لحد الساعة !!!
بارك الله فيكم
أخوكم vescerian

fadi hdad
01-02-2006, 02:27 PM
شكرا اخي son_of_world
بس انا استخدم prog dvd ومن اين احضر ملف البلوج

carey
03-02-2006, 08:09 PM
شكراً شكراً شكراً شكراً يا اخى

son_of_world
03-02-2006, 11:10 PM
أن يتعرف عليها الجهاز على أنها B2C2 Broadband Receiver PCI adaptor و بعد تعريف الملف الخاص للتثبيت و هو SkyNet.sys من السي دي الخاص بها - و حتى من نزلته من الموقع الرسمي - فعند بداية إرسال الملف SkyNet.sys إلى System32\drivers و بعد 5 ثواني من الإرسال و دون إكماله تجمد الصورة على الشاشة و يتوقف كل شيء عن العمل !!!!!!
و عندما أعيد تشغيل الكمبيوتر أجد أن الكارت موجودة في قائمة الأجهزة و لكن تحمل علامة تعجب صفراء (!) و هو ما يبين أن الملف Driver الخاص بهذا الكارت غير موجود أو معطوب حسب ما تعطيه الوندوز من تعليق ....

أخي الكريم شكرا على الاطراء الذي في اعتقادي لا استحقه ...بس اعتقد اخي الكريم انا مشكلتك تحصل دائما وانا ايضا حصلت معي ...وهيا...عند تركيب الكرت ..
والحل لها هيا...اعد فك الكرت وقم بإعادة تشغيل الجهاز واغلاقه ...وبعدها قم بتركيب الكرت وقم بإعادة تعريفه عن طريق السي دي المرفق وقم بعمل instolation للبرنامج والبرنامج الملحق للكرت الي هو Thcnisat dvb
وانشاء الله تمشي المشكلة ولو ماصار معاك شي ابعتلي وتوة نزيد انقولك طرق اخرى

ووالله ولي التوفيق
son_of_World

son_of_world
03-02-2006, 11:12 PM
بس انا استخدم prog dvd ومن اين احضر ملف البلوج

من اي موقع على الانترنت ...وهدا احد المواقع

www.dvbsoft.net
ادخل على قائمة
upload1 في الموقع وسوف تجد شفرات محدثة يومياً

تحياتي
son_of_world

vescerian
04-02-2006, 01:32 PM
أخي الكريم شكرا على الاطراء الذي في اعتقادي لا استحقه ...بس اعتقد اخي الكريم انا مشكلتك تحصل دائما وانا ايضا حصلت معي ...وهيا...عند تركيب الكرت ..
والحل لها هيا...اعد فك الكرت وقم بإعادة تشغيل الجهاز واغلاقه ...وبعدها قم بتركيب الكرت وقم بإعادة تعريفه عن طريق السي دي المرفق وقم بعمل instolation للبرنامج والبرنامج الملحق للكرت الي هو Thcnisat dvb
وانشاء الله تمشي المشكلة ولو ماصار معاك شي ابعتلي وتوة نزيد انقولك طرق اخرى

ووالله ولي التوفيق
son_of_World
شكرا أخي على ردك الطيب ..لكن يبقى دائما المشكل في تعريف الكرت على الويندوز ...فهي لم تثبت اي أن الويندوز لا يكمل عملية التعريف و تجمد الصورة !!!!!!
قد حاولت عدة مرات ...و مع عدة أجهزة أخرى ...
فهل يكون العطب " مادي " هاردوير ؟؟؟؟
بارك الله فيكم

son_of_world
04-02-2006, 10:33 PM
شكرا أخي على ردك الطيب ..لكن يبقى دائما المشكل في تعريف الكرت على الويندوز ...فهي لم تثبت اي أن الويندوز لا يكمل عملية التعريف و تجمد الصورة !!!!!!
بارك الله فيكم
انقولك شي خوي ....احسن شي ترفعه الى اول محل لصيانة الكمبيوتر هوا الي ايعرفهولك او المحل الي شريته منه ...ولو ماتعرفش ممكن ايكون المشكل في الكرت نفسه غيرها خير معنها

تحياتي ليك

ابو نرجس
25-02-2006, 07:18 PM
السلام وعليكم

اشكرك اخوي جزيل الشكر على ها الموضوع والله يعطيك افل عافيه

انا المشكله اللي عندي اني بحاجه الى تعريف الكرت دخلت على موقع الشركه بس صعب ما عرفت اطلع منه بسبب اللغه

اتنما لو كان عندك التعريف تلحقني فيه

والله يعطيك الف عافيه

carey
06-03-2006, 03:45 AM
نا نبى نفتح شبكة محلية كرت سكى ستار 2 با برنامج البروج بين جهازين متصيلات باطريقة بير تو بير

وشكراً

عطية2008
07-03-2006, 08:17 PM
شباب ممكن اقدر اشغل قناه freex2 على كرت الاسكاي 2

normaaan3
14-03-2006, 01:43 AM
تحيااااااااااتي
بعد اذن اخي الملازم المشكلة غالبا ما تتعلق بالكودك يجب اختيار كودك مناسب سيتين اوديو فيديو دايركت شو واختار كودك للفيديو مناسب

normaaan3
14-03-2006, 01:49 AM
بارك الله فيكم
بعد اذن اخي الملازم وقعت لى نفس المشكلة اولا يجب حذف برنامج الكارت ثم تنظيف الريجيسري من ملحقاته ببرنامج خاص هناك برامج كثيرة لهذا الشان وبعد ذلك قم بتحميل برنامج الكرت من موقع السكاي لان المشكل بالسيدي وقم بتثبيته وان شاء الله يشتغل معاك

normaaan3
14-03-2006, 01:53 AM
يجب تثبيت البرنامج الاصلي للكرت المرفق معها بالسيدي اولا

AXA
14-03-2006, 02:37 PM
حضرة الملازم اول son_of_world ( زيكو )

مشكلتي عويصه الكرت SkyStar2 البرنامج ProgDVB الاشارة 90 %
التعريف 100% المشكلة انو ما في صوره ولا صوت مع العلم انوا مافي ولا Plugins شغال
ارجو المساعده اذا في امكانية ...................): ):): ):): ):): ):): ):

مع كل الحب والتقدير

son_of_world
16-03-2006, 10:10 AM
حضرة الملازم اول son_of_world ( زيكو )

مشكلتي عويصه الكرت SkyStar2 البرنامج ProgDVB الاشارة 90 %
التعريف 100% المشكلة انو ما في صوره ولا صوت مع العلم انوا مافي ولا Plugins شغال
ارجو المساعده اذا في امكانية ...................): ): ): ): ): ):

مع كل الحب والتقدير

اخي الكريم ....AXA تئكد من عدة اشياء عند تنزيلك للبروج دي في بي ...منها ملف القنوات ...وراح تجد في المرفقات ملف قنوات جاهز ...وركز اخي الكريم على شي ان برنامج البروج نزل بطريقة سليم
وتعرف على كرت الستالايت ...

وراح تلقى هنا اجدد وصلات Plugins وال Modules

Plugins

http://download.progdvb.com/modules/kvaDiseqc0.6.zip

http://download.progdvb.com/modules/...teControl3.zip

Modules

http://download.progdvb.com/modules/CI_interface.zip

http://download.progdvb.com/modules/LCD_Interface.zip

http://download.progdvb.com/modules/TText.zip

http://download.progdvb.com/ProgEdit_1.097.rar (http://)

هدو كلهم اخي الكريم ملحقات البروج فك الضغط متع الملفات وحطهم فقط في ملف البروج وانشاء الله راح يشتغل اخي الكريم ولو واجهاتك مشكلة انا في الخدمة ;)

AXA
28-03-2006, 02:56 PM
الف شكر سيادة الملازم اول son_of_world ( زيكو )
كلو تمام

alsherif
29-03-2006, 01:13 AM
hai ziko
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ياستاذ

son_of_world
31-03-2006, 12:59 PM
hai ziko
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ياستاذ

الف شكر سيادة الملازم اول son_of_world ( زيكو )
كلو تمام

انا في الخدمة وانشاء الله نقدر انوصل المعلومة بالطريقة الصحيحة .....

في رعاية الله

bashar12
03-05-2006, 07:25 PM
:cool: الكرت ممتاز 100%
ومع ريموت واو
بس بتضغط اوكي و بيسجل
بس في نوع الماني و في اميركي و في صيني شلون بدنا نميز بينهم

ramahi2
06-05-2006, 11:28 PM
مرحبا اخي son_of_world :
الظاهر انك محترف DVB . انا بواجهه مشكلة مع كرت skystar 2 لما بشغل البرنامج " software " اللي مع السي دي تبع الكرت بتيجي القنوات بدون صورة ولا صوت والريموت كان شعال والان لا يعمل , ولما بجرب برنامج progDVB الريموت ما بشتغل وكمان ما بوخد اي plugins . حذفته اكثر من مرة واعدت التنزيل ونفس المشكلة معلش تحملنا الكرت لسة تازة ولسة ما تعلمت علية تمام , واسف اذا كثرت اسئلة سامحنا , ولك جزيل الشكر.

hamsallil
24-05-2006, 09:43 PM
لااستطيع استقبال اشارة للقنوات علما اني جربت السلك على الرسيفر الخارجي ويوجد فيه اشارة

bufahad
02-06-2006, 03:09 PM
الف شكر لك على الجهد

dashreef44
03-06-2006, 02:35 PM
السلام عليكم خوتنا

بالله عليكم ..

قلونا هل فيه ميزة تصفح مجاني للإنترنت والا لا مع كرت skay star 2 لإنه لما خديته من المحل قالي فيه ميزة تصفح مجاني للنت

هل يكدب عليا والا لا

ولو كان فيه فأرجوا من لديه درلية بالموضوع يشرحنا الله يرحم ولديكم
مشكورين سلفا

dashreef44
05-06-2006, 02:09 PM
السلام عليكم

قلونا هل فيه ميزة تصفح مجاني للإنترنت والا لا مع كرت skay star 2 لإنه لما خديته من المحل قالي فيه ميزة تصفح مجاني للنت

هل يكدب عليا والا لا

مشكورين سلفا

ياشباب نستنوا في الرد بالله عليكم

ومشكورين سلفا

صالح كامل
06-06-2006, 08:03 PM
السلام عليكم

يا اخوان فيه مشكله كبيره جداً جداً جداً وللأسف غفلتم عنها وبدأتم بشرح نقاط قد نستطيع تجاوزها بالتجربه ولكن المشكله تكمن في الاعدادات لأكثر من قمر؟؟؟؟

الرجاء شرح الاعدادات لأكثر من قمر لان لدي كرت سكاي ستار 2 وعندي قمر هوت بيرد ونايلسات ومو راضي يعطي سيجنال (إشارة) وحاولت لين طفشت لي اسبوع غيرت القسام او الخلاط عشرات المرات على بالي ذكي ومافي فايده غيرت السلك رحت اشتريت سلك بلدن الامريكي افضل نوع معروف وتنتج هذه الشركه ايضاً افضل كيابل الشبكات المهم اللي صار برضه مافي فايده قمت زعلت وطفشت واخذت جهازي ورحت جربته عند واحد ماعنده الا نايلسات فقط وتو شبكته اعطى اخضر والقنوات فتحت والشغل كله سليم الرجاء الرجاء الرجاء يا اخوان تنزيل شرح مفصل ممل جداً بخصوص هذا الموضوع .. شاكرين مقدماً

صالح كامل
07-06-2006, 06:50 PM
مر على ردي هذا واستفساري اكثر من يوم ولا حياة لمن تنادي ليه ماتجاوبون يا اخوان موضوع مثل هذا الموضوع ومثبت كمان المفروض يكون تشييك كل 6 ساعات بالكثير
يالله مو مشكله ننتظر الله كريم

عبدالرحمن امين
11-06-2006, 05:28 PM
عندي كرت اسكاي استار 2 بعض القنوات شغاله ببرنامج Prog Dvb بس المشكلة
لااستطيع استقبال قنوات اسيا سات وجميع باقات هندية
ارجو منكم مساعدة بقدر ماتستطيعوا
مع تمنياتي لكم بالتوفيق ...........
أخوكم / عبدالرحمن
E - mail : terenaam-a@hotmail.com

ahmad_S91
16-06-2006, 12:38 AM
عزيزي شمس _ الدنيا _ المشرقه sun_of_world تحياتي واشواقي عندي كرت progdvb من وين اخذ مفتاح الشفرات

ahmad_S91
16-06-2006, 12:58 AM
[COLOR]بسم الله الرحمن الرحيم عزيزي الاخ صالح كامل لاتيئس حبيبي خليك مثابر شوف راح اقولك على خطوات تسويها وإنشالله راح تنجح 1- تثبت الطبق صحيح 2- توزن الوزن صح 3- تخرج الإشاره على رسيفر عادي وتكون الإشاره قويه مش نص ونص 4- تشبك السلك على كرت skaystar2 وتعمل بحث على الأقمار مو القنوات وتشوف القمر الي انت تبغاه تعمل تثبيت 5 - بعد كذا ياعزيزي تبحث على القنوات وتلقاها تهل زي السيل تحياتي واشواقي اخي وعزيزي صالح كامل

dashreef44
21-06-2006, 12:30 AM
السلام عليكم
ساعدونا شباب .. عندي سؤال ليا شهر ومارد عليا حد ... بالله عليكم ... بليهيهيهيهيز
السؤال وهو/

هل يكدب عليا والا لا

مشكورين سلفا

ahmad_S91
21-06-2006, 01:42 AM
عزيزي dashreef44 هو موتصفح هو دون لود وسهل جداً بس لازم يكون عندك طبق موجه على القمر التركي خاص وبعد فيه على النيل سات لكن لازم تشترك معاهم حبيبي انت اختار وانا راح افيدك ان شالله

ويزي نت
21-06-2006, 02:01 AM
بارك الله فيك ;)

dashreef44
22-06-2006, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك اخي العزيز ahmad_S91 ... أخيرا القينا من مهتم بينا والحمد لله ...

عزيزي dashreef44 هو موتصفح هو دون لود وسهل جداً بس لازم يكون عندك طبق موجه على القمر التركي خاص وبعد فيه على النيل سات لكن لازم تشترك معاهم حبيبي انت اختار وانا راح افيدك ان شالله
والله ياعزيزي بارك الله فيك على المعلومات القيمة جدا جدا جدا ... انا وصلت انه اندير داون لود ونزلت من النايل سات واليوتل سات ... ماشية اموري في الداون لود يعني ... وطلعت محطات ... لكن قالولي انه فيه تقدر تتصفح ... فلو فيه تصفح ياريت تقولونا كيف ... سوى كانت فري والا مدفوع ...
ومشكور جدا جدا جدا خوي على الرد

الرهـــــــــــيب
27-06-2006, 06:24 PM
مشكلتي برنامج بروج كله يبند؟

ahmad_S91
28-06-2006, 10:00 PM
عزيزي الرهيب مادام البروق يبند يعني يغلق صار لازم تكبر الرام وتزيد سرعة الجهاز عندك بعد كذا راح يشتغل زي العسل على فكرة اذاكانت المذر برد ماهي اصليه ممكن ماراح تتوافق مع البرنامج بس انت زيد الرام وان شالله راح يشتغل معك وعندي لك حل ممكن يكون مجدي نوعا ما حاول تعمل قص البروق بالكامل من c وتنصبه على d او اي ذاكرة تكون كبيره نوعا ما ممكن بعد هاذي المحاوله راح يشتغل لكن بعد ماتعمل كل هذا تعمل اعادة تشغيل الكمبيوتر وتفتح البرنامج وتعمل بحث للقنوات وان شالله راح يشتغل ...... تحياتي واشواقي لاحبابي ورفاقي ومثل ما يقولون حبايبنا المغاربه ( بزاف )

الرهـــــــــــيب
28-06-2006, 10:03 PM
يعطيك العافيه أحمد

jaafer
29-06-2006, 12:49 PM
السلام عليكم : ممكن طريقة فك تشفير القنوات على الهوت برد باستخدام برنامجmytheater؟واكون لكم شاكر جدا .علما ان نوع الستلايت هو AVermedia ولكم جزيل الشكر وعنوان ايميلي هو jaaferalsharaa@yahoo.com اذا ممكن وبدون ازعاج تبعثون الرد على الايميل بليز واكون لكم ممنون.

عبدالرحمن امين
30-06-2006, 04:45 PM
مشكووووووووووور يا أحمد جندي ماقصرت

lionheart27
30-06-2006, 05:04 PM
اذا ممكن ياجماعة من وين اقدر احمل برنامج السكاي نت 2 من فضلكم دلوني

ahmad_S91
30-06-2006, 11:32 PM
عزيزي ولا تزعل سجل عندك موقع البرنامج www.TechniSat.com بس لازم يكون عنك كرت البرنامج

jaafer
02-07-2006, 11:32 AM
السلام عليكم : ممكن طريقة فك تشفير القنوات على الهوت برد باستخدام برنامجmytheater؟واكون لكم شاكر جدا .علما ان نوع الستلايت هو AVermedia ولكم جزيل الشكر وعنوان ايميلي هو jaaferalsharaa@yahoo.com اذا ممكن وبدون ازعاج تبعثون الرد على الايميل بليز واكون لكم ممنون.

jaafer
02-07-2006, 11:38 AM

ahmad_S91
02-07-2006, 01:36 PM
عزيزي البرنامج الي عندك قد يكون ماهو مهيء لفك الشفرات لاكن انت اعمل نفس طريقة فك شفرات progDVB ممكن راح ينفك ........... تحياتي للجميع

raid2011
03-07-2006, 10:50 AM
لا استطيع استقبال قنوات الملتيفيشن اضافة اخي العزيز لا يمكنني ان افتح قنوات ال tpsوشكرا جزيلا لكم ولسعة صدركم

ahmad_S91
03-07-2006, 02:01 PM
عزيزي raid2011 اشكرك على رسائلك واهتمامك حيث ارسلت السفت كام الجديد على صفحة المنتدى ليلة البارحة تفظل وخذ الكام عندك على البرنامج وان شالله راح تفتح هذي القنوات

ahmad_S91
04-07-2006, 09:22 PM
ارجو المساعدة اذا تكرمتو اخواني عندي progDVB وكل حاجة شغالة ماعدا قنوات GCP الي تظم باغات full X وتوابعها اذا ممكن حد يدلني من وين مفاتيحها واكون لة ممنون

تحياتي للجميع بوافر الصحة .

shld
05-07-2006, 02:53 PM
:lo
انما الاعمال بالنيات ;)
:lol: صححححححححححححححيح

ahmad_S91
05-07-2006, 02:59 PM
مشكور كلك ذوق

Amir.Alasad
11-07-2006, 04:25 AM
اخواني هل جهاز Skystar2 لكن USB يقوم ايضا بفك الشفرات عن طريق نفس البرامج الخاصه بSkystar2 الكارت؟

ارجو ان يجاوبني احد لاني على وشك شراءه واملك لاب توب ولا ايمكنني شراء الكارت العادي
علما بان سعره هو 540 ريال

ahmad_S91
11-07-2006, 06:58 PM
عزيزي amir تحياتي لك بانسبة skystar2 هو نفس العمل ولكن ان اردت معلومات وافيه وشافيه ماعليك سوا الدخول الى موقع الشركة : technisat.com وهي الي راح تعطيك كل التفاصيل لاني لم اجرب سوى على كمبيتر الدسك توب العادي .

تحياتي للجميع

Amir.Alasad
11-07-2006, 07:11 PM
اشكرك اخي احمد على الرد
واتمني ان يكون هناك مجرب او احد يعلم بان اليو اس بي من نوعية سكاي ستار٢ يقوم بفك الشفرات ببرنامج الدي في بي مثلا او غيره

وشكرا لتفاعلكم

ahmad_S91
11-07-2006, 08:23 PM
عزيزي Amir اما بالنسبة لفك الشفرات فانة جيد وقابل لذلك مع برنامج progDVB
تحياتي للجميع

fathimmelad
17-07-2006, 05:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان عندي كرت sky star على الجهاز ولكن المشكلة الريموت كونترول مايبيش يتعرف
شن الحل من فضلك .
ومشكور الف مرة على خدماتك

dashreef44
17-07-2006, 10:29 PM
السلام عليكم

اخوتي الاعزاء بالله عليكم نبي كيف انتصفح الانترنت بالـSkystar2 انا طلعلولي المحطات ودرت داون لود بالبروق دي في دي وكل شي تمام لكن نبي الطريقة كيف انتصفح الانتر نت بالله عليكم
ولكم جزيل الشكر ؟....

engmido
23-07-2006, 01:37 AM
thankssssssssssss

ahmad_S91
24-07-2006, 04:13 PM
u wil com

ashref_bee
26-07-2006, 07:57 PM
اين اجد الجديد من الاكواد فى النت

ashref_bee
26-07-2006, 08:06 PM
توين الجديد ياااااخونا

LIBYAN_TUPAC
29-07-2006, 04:52 PM
هل من الممكن تركيب كامة للسكاي ستار 2
ادا نعم الرجاء الشرح

al7ayr
31-07-2006, 07:00 PM
السلام عليكم أخواني عندي كرت من نو ع SKY2Pc مشكلتي عندما اعمل بحث للقنوات على برنامج البروج لايعطيني شيء او يعثر على ترددات للقنوات فجربت برنامج اسمه TechniSat DVB فحين عملت اسكان للقنوات عثر لي فقط على القنوات الي على سماء كوم وعدد القنوات عشر فقط لذا ارجو مساعدتي وافادتي ببرنامج او بطريقة افك بقية القنوات حيث والقمر موجه على النايلسات هذا ودمتم اخواني

KlSlA
06-08-2006, 11:14 PM
السلام عليكم انا عندي مشكلة في هذا الكرت واستخدم برنامج البروق لكن حينما افتحة ياتيني رسالة ديفايس از نت استارتيد device is not started وش الحل؟؟؟؟؟.
ونوع الكرت اللى عندي satstar
وش الحل؟؟؟؟

الحارث بن همام
09-08-2006, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله
إخواني أنا عندي كرت سكاي ستار 2 كان شغال تمام وبعد الفورمات صار يجيني في برنامج القنوات ( لايمكن تشغيل كرت الستلايت كود الخطأ 2 وش المشكلة تكفون ووش الحل

son_of_world
12-08-2006, 05:22 PM
هل من الممكن تركيب كامة للسكاي ستار 2
ادا نعم الرجاء الشرح

لا يمكن ....

son_of_world
12-08-2006, 05:23 PM
السلام عليكم أخواني عندي كرت من نو ع SKY2Pc مشكلتي عندما اعمل بحث للقنوات على برنامج البروج لايعطيني شيء او يعثر على ترددات للقنوات فجربت برنامج اسمه TechniSat DVB فحين عملت اسكان للقنوات عثر لي فقط على القنوات الي على سماء كوم وعدد القنوات عشر فقط لذا ارجو مساعدتي وافادتي ببرنامج او بطريقة افك بقية القنوات حيث والقمر موجه على النايلسات هذا ودمتم اخواني

اخي الكريم...يجب ان تنزل برنامج البروج ...كامل بملف القنوات وانشاء الله ستجد ملف قنوات جاهز في هذا المنتدى

son_of_world
12-08-2006, 05:25 PM
السلام عليكم انا عندي مشكلة في هذا الكرت واستخدم برنامج البروق لكن حينما افتحة ياتيني رسالة ديفايس از نت استارتيد device is not started وش الحل؟؟؟؟؟.
ونوع الكرت اللى عندي satstar
وش الحل؟؟؟؟

المكشلة في تعريف الكرت اخي الكريم اعد عملية التعريف وانشاء الله ستعود للعمل ...

son_of_world
12-08-2006, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله
إخواني أنا عندي كرت سكاي ستار 2 كان شغال تمام وبعد الفورمات صار يجيني في برنامج القنوات ( لايمكن تشغيل كرت الستلايت كود الخطأ 2 وش المشكلة تكفون ووش الحل

أعد تنصيب برنامج البروج من جديد ...وضع ملف قنوات جاهزة....وان كانت المشكلة قائمة فأعد تعريف الكرت ...من جديد .....

أبو بسمة
16-08-2006, 10:27 AM
نريد طريقة فتح القنوات المشفرة لاسكاى ستار 2

sahood
26-08-2006, 03:56 AM
السيد ملازم ثاني ( زيكو )

انا مادر ي كيف استعمل الريموت اضفت البرنامج الخاص باريموت على ملف البورج ولم يعمل

مادري كيف الطريقه لكي يعمل معاي

اشكرك على الموضوع الناجح

qnna9
29-08-2006, 02:21 PM
السلام عليكم

كيف الحال

يا أخي انا اشتريت كرت skystar2

بس مب عارف أي شي فيه

instlation ..........done

but i have prob in operation

if you can help

Qnna9@hotmail.com

DADDOU
02-09-2006, 01:34 PM
مشكور اخي العزيز

رند الدلوي
02-09-2006, 02:54 PM
السلام عليكم

تحياتي لجميع اعضاء المنتدى

اني عندي سؤالين اذا ممكن الاجابه عليهما

الاول هو انا عندي كارت سكاي ستار2 ولكن لا استطيع برمجة قنوات النيل سات
اي لا يظهر عندي قمر النايل سات ... علما ان قمر هوت بيرد هو الذي يظهر فقط ...
ممكن ان تشرحوا لي كيف استقبل هذا القمر؟

والسؤال الثاني .. كيف استطيع ان احدث هذا الكارت على الانترنت

ولكم جزيل الشكر.... واعتمادي على الله اولا وعليكم ثانيا.

ahmad_S91
02-09-2006, 03:56 PM
عزيز رند الدلوي شوف ياعزيزي اول حاجة لازم تعرف الكرت على الكمبيوتر وتفعله
2 تركب الاقمار الي تختار من القائمة
3 تعمل برمجه وراح تشوف القنوات
لاكن لازم تركب قسام يكون متوافق مع السكاي والا ماراح ينفع مع الاقمار
والاهم تنزل على الكمبيوتر برنامج بروق دي في بي
وان شالله راح يشتغل .......... تحياتي للجميع

nopy
02-09-2006, 06:06 PM
هل من الممكن تشغيل الريسفير على الكمبيوتر بدلا من كرت دش

رند الدلوي
03-09-2006, 10:37 AM
اخويه العزيز ahmad_S91

اشكرك جدا على هذا الرد والاجابه على اسئلتي .. ولكن انا عرفت الكرت وفعلته
وطلع عندي قمر هوت بيرد ولكن لا يوجد قمر نايل سات على قائمة الاقمار ... يوجد هوت بيرد واسترا فقط
في قائمة الاقمار . وسؤالي هو كيف استطيع ان اجد قمر نايل سات في قائمة الاقمار ؟ ولك جزيل الشكر .

برهان#
03-09-2006, 09:59 PM
عايز احمل قنوات داتا او اذا حصلت علي برنامج لفك التشفير كيف اشغلة ومن اين احصل علية
ولك مني كل ود واحترام
ود السودان

ahmad_S91
03-09-2006, 10:46 PM
عزيزي السيد nopy ممكن بكل تأكيد اذا كان عندك كرت شاشة وبرنامج مثل ( هوم ذيتر ) او ما شابه

تحياتي للجميع

ahmad_S91
03-09-2006, 11:01 PM
عزيزي رند الدلوي تحياتي لك واشواقي والي احس انك قريب مني ودمك مثل دمي اذا ماكنت غلطان من اهل هجر العزيزه على العموم اخوي شوف حاول ترجع على القائمه وتركز لان النايل سات راح يكون في اسفل القائمه وان شالله تلقاة واذا احتمال مالقيته ماعليك الا تنزل البنامج من الموقع تلاقيه جاهز بالاقمار ماعليك الا تعمل سكن برمجه ............
تحياتي للجميع

ali_anony
04-09-2006, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد

تكرر ذكر مشكلة "device is not started" التي أعاني منها ، ولكن كانت كل الإجابات مقتضبة وغير كافية ، أرجو منك أخي ملازم أن تفصل الشرح ، فتحمل غبائي وأكون لك شاكراً !!!

رند الدلوي
07-09-2006, 10:50 AM
اخويه الغالي ahmad

اشكرك جدا على اجابتك لاسئلتي وتحياتي لاهل هجر وتحياتي لك
ولكن اني من اهل بغداد وان شاء الله ماكو فرق وكلنا اخوه
والحمد لله وجدت الحل لمشكلتي وانا ممتن لك جدا اخويه العزيز

sam-scc
12-09-2006, 10:55 PM
شكرا لك على الإهتمام

sam-scc
12-09-2006, 10:57 PM
سؤال ممكن نشغل كرت السكاي بي على بورد حديثة lga أنا عندي بس عرفتو بيبطىء الكمبيوتر عندك حل مستر عبقرينو شكرا

برهان#
15-09-2006, 10:54 PM
هل من الممكن تشغيل الريسفير على الكمبيوتر بدلا من كرت دش

يمكن ذلك باستخدام كرت فيديو وتوصيلة بالكمبيوتر ثم اتعمال وصلة الاوديو فيديو او rf
حسب امانيات الكرت وبالتوفيق انشاءالله مشاهدة ممتعة

Project1
21-09-2006, 03:07 PM

لدي كارت سكاي ستار 2
هذه الأيام أصبح لدي مشكل في الأشارة اذ أن القنوات ذات التردد العالي تلتقط هم أما ذات التردد المنخفض فلا تلتقط هم فما الحل من فضلكم رغم أنني غيرت رأس الدش ثلاث مرات وقمت بفرمتت الجهاز مرتين و جربتها على جهاز أخر لكن المشكل يبقى دائما فما الحل من فضلكم
أنا في أنتضار ردكم

الحارث بن همام
22-09-2006, 04:03 PM
السلام عليكم إخواني الكرام تواجهني مشكلة كبيرة في التسجيل وهي أني أسجل المادة الفلمية وتكون لمدة 40 دقيقة مثلا
وعندما أنتهي من التسجيل أذهب لأفتح هذه المادة فأجد أن دقائق التسجيل 5دقائق أو 7 أو 000000إلخ
والفلم موجود كاملا لم ينقطع لكن المؤشر يقف عند الدقائق المذكورة والصورة مازالت تعرض
وهذا سبب لي مشكلة في ضغط الفلم لأن برامج الضغط تقوم بقص الفلم عند 5دقائق أو 7 أو 00000إلخ فما الحل جزاكم الله خيرا

gougilah
24-09-2006, 02:47 PM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
ملف به جميع الاقمار ما عليك الا ان تضع الملفات فى C:\ProgDVB\Channels
طبعآ تمشى على برنامج بروج دى فى بى
و تفتح البرنامج تلقه الاقمار واتية

جوجاية
25-09-2006, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد اريد معرفة الحصول على ترددات القنوات العادي و المشفر ولكم جزيل الشكر

ashraf731667
29-09-2006, 11:23 AM
ana indi moshkila bil remot kontrol ma etaaraf ala dvb lanoh an tarik usb ma alhal wa shokran

n6n3n
01-10-2006, 06:45 PM
انقذوني رجاء لدي كارت ستالايت( skystar2(rev 2.6c فقدت سي دي التعريف الخاص به وانا الان حائر ماذا افعل ارجو من لديه التعريف الخاص اوماهو الموقع الذي يوجد به ان يرشدني ولكم جزيل الشكر

semsimon
06-10-2006, 03:35 PM
عندي كرت skystar2 وعندي القنوات تظل تفصل وتقطع ثم تعود وبعض القنوات الاخرى لا تظهر الا شاشة سوداء
استعمل برنامج dvbprog

semsimon
06-10-2006, 05:00 PM
برنامج dvbviewer علية باسوورد ممكن تساعدنا وتعطينا اياة

semsimon
08-10-2006, 01:19 AM
انقذوني رجاء لدي كارت ستالايت( skystar2(rev 2.6c فقدت سي دي التعريف الخاص به وانا الان حائر ماذا افعل ارجو من لديه التعريف الخاص اوماهو الموقع الذي يوجد به ان يرشدني ولكم جزيل الشكر

ادخل على موقع www.technisat.com هناك موجود التعريف مع برنامج التشغيل :good:

kaka22_8
08-10-2006, 06:59 AM
هلا والله بكاتبنا الكبير

الصراحة تعجز الكلمات عن شكرك فيما تقدمة لهذا المنتدى ..

انا جايك اليوم بمشكلة ما قدرت ألقى لها حل الى الآن ..

وان شاء الله اني بألقها عندك ..

المشكلة ..

اني فرمت الجهاز وعرفت الكرت مضبطووط ..

لكن اذا شغلت البروج تكون الأشارة موجودة ..

لكن لا وجود للصورة ولا الصوت ( في كل القنواات )

أول اذا حطيت على اي قناة يطلع لي هذي الرسالة error filter not founded mpeg2

لكن الآن أصبحت error filter not founded suond ..

ونفس المشكلة لا صوت ولا صورة يطلع !!

فياليت يا أخوي اذا عندك علم تفيدنا !!

فتحي عبدالحميد
12-10-2006, 05:06 PM
مشكورررررررررررررررررررررين على هذا الجهد

hani_hani
04-11-2006, 11:51 PM
ارجوا من الله ان اجد الحل عندكم
انا لديا صحن ومثبت علي قمر eutelsat 3
ولديا كرت sky star 2
ولديا برنامج dvb prog
كل البرامج مثية بشكل صحيح
الا ان المشكلة عند الضغط علي اي قناة لمشاهدة هذه القناة تظهر رسالة ولم اعرف تفسير هذه الرسالة مع عدم ظهور القناة فكيف يكون الحل
واريد بالمرة ان اسالكم عن كيفية فتح القنوات المشفرة في قمر eutelsat w3 فما هو البلوج المستخدم في هذا القمر وكيف يتم استخدامه
ولكم مني اجمل تحية
اخوكم هاني

هاوي تصاميم
07-11-2006, 08:57 AM
بارك الله فيك اخي ونفع الله بك

أخي الفاضل أنا شريت كرت سكاي ستار 2 امس

وركبته على قمر عربسات

برنامج المشاهدة هو البرنامج المرفق معه ...

أخي اريد ان ابحث عن قنوات معينة فقط

مثل قنوات الجزيرة كاملة

وقناة الفجر والمجد فقط

ولا اريد كل القنوات

فلمن اريد ان احذف بعض القنوات لا يحذف إلى الكل فقط

هل هناك طريقة لجعل القنوات محددة فقط ولا اريد الباقية !!

/////////////////////////////////////////////////////////////////////

ثانية عند قيامي بالتسجيل لا يعمل التسجيل فقط يقوم بالتسجيل مدة ثانية واحدة

أتمنى منكم إيجاد الحل المناسب ..

وهل استخدام برنامج البروج دي في دي يغني البرنامج الأساسي للكرت !!

amer2006
11-11-2006, 01:36 AM
مشكور أخي son_of_world على الخدمات اللي تساعدنا فيها وبتمنى منك ان تشرح لي كيف أفك تشفير القنوات _أنا بستخدم برنامج إنتر فيديو windvd7 إذا سمحت
مع تمنياتي لك بالتوفيق
أخوك أمير

ملاك الحبي
11-11-2006, 02:26 PM
لو سمحت كيف اعرف رمون كرت الستالايت sky sat 2

agoco
12-11-2006, 11:24 AM
السلام عليكم ،،،،
عندي مشكلة مستعصية و تعبتني ولم اجد لها حل حتى على الانترنت أرجو ان اجد الحل لديكم.
لدي كرت skystar2 ويشتغل تمام مع البروج دي في بي منذ فترة بدون اي مشاكل وفجأة وبدون اي مقدمات توقفت القنوات ولم يعد يوجد اي إشارة على اي قمر (مع ان الكرت معرف بدون اي مشكلة)، فكيت الكرت وركبته جددت برنامج التعريف من تكنيسات جربت برامج اخرى غير البروج المهم جربت كل شيئ دون فائدة الكرت يتعرف ويعمل لكن دون اي اشارة من القنوات ،، بحثت في الانترنت عرفت ان الكرت به ايبروم من الممكن أن يكون قد مسح نتيجة الحرارة تقريبا و يوجد برنامج اسمه
SkyStar eeprom editor يستخدم لتعديل الايبروم
ولكن لم اجد ملف الـ bin لإرجاع الايبروم لحالته الاولى. المهم انا تعبت من التجريب بدون جدوى ،،،
أي محاولة للمساعدة مشكورة مقدماً.

الشيخ اكرم
14-11-2006, 01:22 AM
السلام عليكم
عزيزى زيكو كيف الحال
ممكن عزيزى شرح مفصل لطريقة الانترنت المجانى على القمر استرا
ومشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

sky-star
14-11-2006, 03:40 PM
انا لسه جديد فى المنتدى وبحب طبعا انى اشارك معاكم فى هذا المنتدى وبصراحه انا لسه بفكر اشترى كارت sky star 2 ونفسى اعرف معلومات كفايه عنه قبل ما اشترى الكارت ونفسى اعرف كمان الكارت دة بتباع فين فى الكويت لانى مقيم فى الكويت وشكر ا

Historican
14-11-2006, 09:46 PM
السلام عليكم
انا لمن اريد تنصيب سوفت وير الكارت بعد تعريف الدرايفر بنجاح , يأتيني رسالة بأن الpc يوجد بة directx8ويطلب ترقيتة الىdirectx9فما فوق , وحينما انصب الدايركت اكس 9 ايضا يطلب مني ترقية 8 مرة اخرى وهكذا 9 لا يظهر مع اني نصبتة فما الحل وشكرا

ops_psi
01-12-2006, 04:49 PM
اشلونكم ياطيبين ممكن احد يعرفني كيف الفتح المشفر باستخدام البروج دي في بي مع تنزيل البلوكن وشكرا

ops_psi
01-12-2006, 04:54 PM
الرجاء كيف يتم استخدام برنامج السكاي نت مع الشكر اذا ممكن الارسال على الايميل (free83anwer@yahoo.com( وشكرا

zaaeem
13-12-2006, 11:25 AM
السلام عليكم
اخي ركبت progbvb اصدار جديد ولما احاول فتح البرنامج يعطيني مسج "divice not started" شكرا لك
علما عندي skystar2

فرج حسن
19-12-2006, 11:19 PM
منور واجد ياخوي
وان عندي كارت ساتلايت من نوعية Skystar2 والبرنامج التشغيل ProgDVB نامل منك ان ترسل لي سفت وير يفتح القنوات المشفرة faraj630460@yahoo.com

هانىالشيخ عامر
20-12-2006, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله
1*كيفيت تعريف الريموت كنترول الاسكاي2
ياريت توضح انت بتستعمل برنامج التشغيل اى نوع من الانواع

هانىالشيخ عامر
20-12-2006, 11:55 PM
اقوى برنامج تشغيل كروت السلايت على الاطلاق برنامج
http://download.progdvb.com/history/ProgDVB4.62.6FullInstall.exe

جميع ترددات القمر نايل سات Nilesat ( 101/102)i

يوجد حاليا بالجدول تردد 272 قناة

نايل سات ( 101/102) الموقع المداري7 درجات غربا

أسم القناة التردد والاستقطاب SR FEC التشفير
الباقة التعليمية
التعليم الأبتدائي 11747(V) 27500 4/3 غير مشفرة
ABC : Arab Business Channel
الاعدادي
الثانوي
الفني
تعليم اللغات
قناة الزوراء
صلاح الدين
قناة المعارف
الجامعة
المنارة
محو الأمية
الصحة والسكان
الفجر
ابوظبي
Al nasr TV
الفرات
تميمة
هدى اختبار
الباقة المصرية
القناة الاولى المصرية 11765(H) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو 2

القناة الثانية المصرية
Nile TV 11765(H) 27500 4/3 غير مشفرة
الفضائية المصرية
القناة الثالثة المصرية
BBC World
تبادل
القناة الرابعة المصرية
الرأي
المشكاه
القناة السادسة المصرية
روتانا سينما
العراق
E2
باقة دبي
دبي 11785(V) 27500 4/3 غير مشفرة
Spacetoon - سبيس تون
دبي
سماء دبي
دبي الرياضية
One TV
الشارقة
CNBC العربية
Music Plus
نجوم
الشرقية
تبادل
باقة الأوائل ART
CNBC أوربا 11804(H) 2700 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو 2

Granada uk TV
The Film Ch
B4u Movies
B4u Music
Discovery Science
MCM Top
Ary Digital
Sky News الدولية
Animal Planet
Adentur 1+Jetix
Star News
Fox News
pehla prime time
Asianet
Reality TV

KTV4 +KTV3 11823(V) 27500 4/3 غير مشفرة
فلسطين
عمان
البحرين
الكويت
سوريا
المحور
AlThurayah
السودان
الحرة
العراق
المغربية
الباقة المصرية المتخصصة
القناة الثامنة المصرية 11843(H) 27500 4/3 غير مشفرة
النيل للأخبار
النيل للأسرة والطفل
النيل للمنوعات 11843(H) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو

النيل للدراما
النيل سوبر سبورت
النيل للرياضة
النيل للثقافة 11843(H) 27500 4/3 غير مشفرة
القناة الخامسة المصرية
التنوير
القناة السابعة المصرية
المصرية USA
سوالف
قناة فنون
الشام
ETV Plus
تبادل
باقة الشوتايم
ابوظبي 11862(V) 27500 4/3 غير مشفرة
MTV الهند 11862(V) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو2

Movies فارسي
Fashion TV
Style UK
EI
Music Time 11862(V) 27500 4/3 غير مشفرة
HC-0
زين
TXT
IN
الواحة
باقة الاوائل ART
Star World 11881(H) 27500 4/3 مشفرة بنظام ايردتو 2
قناة V
National Geographic
Star Moves
Star Plus
Star Gold
Set MAX
ZEE سينما
ZEE TV
قناة V الدولية
ZEE + Alpha Gujarati
ND TV 24×7
SET الشرق الأوسط
Geo TV
الديار 11881(H) 27500 4/3 غير مشفرة
السومرية
Smartsway

دريم 11900(V) 27500 4/3 غير مشفرة
قلب tv
دريم2
هي
Tv5
قناة المرأة العربية
DW TV الالمانية
المجد
Melody TV
MBC2
Xpress Shop
مازيكا
ASN
Entertainment TV

Sahar1 11919 (H) 27500 4/3 غير مشفرة
اليمن
أوربت دعاية+Orbit Xpress
العراقية
اختبار
البغدادية
قناة الرافدين
الناس
وسيط الخير
العراق للرياضة
آشور
العراق
Spicy
الكأس

العربية 11938(V) 27500 4/3 غير مشفرة
MBC
MBC4
MBC2
MBC3
حواس
العقارية
العقارية 2
Citruss TV
باقة الأوائل ART
ART2 الرياضة 2 11958(H) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو 2

Prime Sports
Fox Sports
Manchester united
ART Sports 4
ART Sports 3
Ten Sports الشرق الاوسط
Euro sport
Euro sport 2
NBA TV
ART Sports 1
Home Cinema شوتايم
Home Cinema 1 11977(V) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو 2

Home Cinema 2
Home Cinema 3
Home Cinema 4
Home Cinema 5
Home Cinema 6
Home Cinema 7
Home Cinema 8
باقة الشوتايم
Movie Ch1 11996(H) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو 2

Movie Ch+1
Movie Ch2
Nickelodeon
Extreme Sport
TV Land
TV Land +2
Paramount
Paramount +2
Movie Time
الشاشة
ابوظبي الرياضية
Disney
Hallmark

Euro news 12015(V) 27500 4/3 غير مشفرة
قناة الشيخ مشارى بن راشد العفاسي
Strike
Spacetoon - الانجليزية
CC TV9
UTV
Melody Arabia
اختبار
المغرب
A-One Home Shopping
مصر للسياحة
الشبابية
الإمارة
Music CH
باقة الأوائل ART
الأوائل 12034(H) 27500 3/4 غير مشفرة
ART Teenz
ميلودي افلام
أقرأ
الأردن
النيل الأزرق
MBC
الجزيرة
المناهج
العين
ممنوع دعاية
المستقبل
ART سينما 12034(H) 27500 3/4 مشفرة
بنظام ايردتو 2

ART حكايات
ART الافلام
ART الافلام 2
ART الطرب
TV7 تونس
اختبار
اختبار
باقة السعودية
الكأس 12054(V) 27500 4/3 غير مشفرة
سما الشام
Hi tv
MC
أصول
أنوار
روتانا زمان
الخليجية
العالم للأخبار
القرآن الكريم
قناة الزواج
قناة الخير
Hannibal TV
تسلية
باقة الشوتايم
TCM 12073(H) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو2

MTV
CNN
Showtime Sport
Discovery+1
Soundtrack
VH1
Cartoon Net
تبادل
الباقة اللبنانية
TeleLiban 12130(V) 27500 4/3 غير مشفرة
New Sat
LBC Sat
المنار
تبادل
روتانا
روتانا كليب
روتانا طرب
باقة السعودية
السعودية 1 12149(H) 27500 4/3 غير مشفرة
السعودية 2
الرياضية
الاخبارية
اختبار

المسار 12192(V) 2016 3/4 غير مشفرة

فلسطين 12195(V) 27500 4/3 غير مشفرة

عجمان 12226(H) 27500 4/3 غير مشفرة
اوتار
فواصل
Infinity
العقارية
ANB
الفيحاء
نجوم الخليج
السياحة
الديرة
MBC3
ليبيا
MBC 4

اختبار 12284(H) 27500 4/3 غير مشفرة
الجزيرة الرياضية
الجزيرة مباشر
الجزيرة للاطفال
الكأس
الباقة الهندية
Nourmina 12303(H) 27500 4/3 غير مشفرة
LBC اوربا
Amrita TV
Ishtar tv
ART المناسبات
Sahara 1 12303(H) 27500 4/3 مشفرة
بنظام ايردتو 2

Indus Vision
Indus Music
Kairali
ARY One World
KTN باكستان
Indus Plus
NTV
ATN
Indiavision News
Asianet News
7Stars
DAN Cinema
اختبار

فرج حسن
22-12-2006, 11:21 AM
شكر الجزيل ليك هاني شيخ عامر على المجهود الذي قمت به من اجلي واعتذر على الرد حيث انني كنت ملقي على فراش اثر نوبة برد اصابتني ،،، اكرر جزيل الشكر .

فرج حسن
22-12-2006, 11:23 AM
1*كيفيت تعريف الريموت كنترول الاسكاي2
ياريت توضح انت بتستعمل برنامج التشغيل اى نوع من الانواع؟ بالنسبة الى برنامج التشغيل الذي اقوم بتشغيله هو ( Prog DVB ) .

هانىالشيخ عامر
22-12-2006, 03:58 PM
الف مليون سلامة على صحتك
واتعهد برد على سؤالك

هانىالشيخ عامر
22-12-2006, 06:52 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

هانىالشيخ عامر
22-12-2006, 08:00 PM
قم بتشغيل البرنامج WinLirc الذي يتم إعطاؤك إياه في السيدي الخاص بكارتك.

هانىالشيخ عامر
22-12-2006, 08:23 PM
ريموت Skystar 2
1-قم بتشغيل البرنامج WinLirc الذي يتم إعطاؤك إياه في السيدي الخاص بكارتك.
2-ويمكنك التأكد من تعريف البرنامج لديك من خلال Device Manager
3-نقوم الان بتثبيت البرنامج ProgDVBhttp://www.progdvb.com/
اختيار نوع الكارت
:good:
قم بلبحث
من هنا نقوم بضبط الديراكت شو واختيار ما يناسب البرنامج مع الكارت
http://www.alhandasa.net/forum/attachment.php?attachmentid=18170&stc=1
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة :good:

mrayman
04-01-2007, 06:31 AM
استاذ هاني الشيخ عامر مجهود طيب من اخ طيب عاوز اسألك عن كرت الستلايت skaystar2 الداخلي عندي مشكلة فيه كل ما بنزل تعريفة احذف برنامج dvbviewr الي بيجي معاه وبشغل البروق ديفبي المهم بيشتغل اصدار معين والباقي من الاصدارات بيقولي ان لايوجد خدمة كرت ستلايت كأنة ما تعرف على كرت الستلايت
هذي مشكلة يا ليت مساعدتي ؟؟
عندي استفسار آخر بحكم خبرتك انا موجة الدش على eutelsat 6 هل من الممكن القط ترددات قنوات eutelsat 3 ولا لآ ؟واذا كان الجواب لا .. فهل من الممكن اسوي داون لود عشاوي وكذلك فتح مشاهدة قنوات عن طريق الشيرينق عن طريق قمر eutelsat 6 ؟؟

ارجوا ان يتسع صدركم لهذه الاسئلة وجزاك الله خير الجزاء وأسف على الاطالة

shypou
09-01-2007, 10:52 PM
J AI INSTALLER MA CARTE SATELITE SKY STAR 2 LORSQUE JE LANCE LE PROGRAMME UN MESSAGE M INDIQUE **DEVICE NOT STARTED** JE VOULAIS DES RENSEIGNEMENTS SUR CE MESSAGE MERCI DE VOTRE AIDE

ammar42
06-02-2007, 06:10 PM
ركبت كارت سكاي ستار 2 على جهازي .. واستخدم برنامج اسمه DVB viewer وهو البرنامج المرفق مع الجهاز ارجو المساعدة في شرح التحميل العشوائي

ammar42
06-02-2007, 06:12 PM
ركبت كارت سكاي ستار 2 على جهازي .. واستخدم برنامج اسمه DVB viewer وهو البرنامج المرفق مع الجهاز ارجو المساعدة في شرح التحميل العشوائي ........

sdk10
08-02-2007, 07:54 PM
انا مشكلتي مو راضي تعريف السوف وير لكرت اسكاي يتعرف ونزلت التعريف من الشركة وحاولت تنصيبة مافي فايدة

جوجاية
14-02-2007, 12:52 PM
الرجاء المساعدة اريد معرفة كيف ادخال البلوج و اين اضعه وكيف متح الاقنية المشفرة

bohneen
15-02-2007, 10:52 PM
ياشباب عندي sky2pc الكرت الخارجي ابي اعرفه على الجهاز مضيع السيدي

ياشباب ترى عجزت وانا ادور شوفولي حل الله لايهينكم البرنامج Technisat_DVB-PC_4_4 جبته مو راضي يحمل بدون التعريف

وجزاكم الله خير

BasharSS
18-02-2007, 04:48 PM
كرت الستلايت يعمل بشكل ممتاز ولكن الريموت المرفق لا يعمل

raneem_eg
19-02-2007, 10:04 AM
اخي الكريم شكرا علي تعاونك معنا فمشكلتي انني اشتريت كرت سكاي ستار 2 وتعرف عليه الحهاز ونزلت البرنامج المرفق معه لكن باستخدام برنامج prog dvb بعد تسوية اعداداته كامله وسليمه عند البحث سواء في النايل سات او الهوت بيرد بادخال التردد يدوي او اتوماتيك تاتي اشارة التردد قوية ولكن لا تنزل القنوات ولا تنزل اي قناه حتي بعد استخدامي لاصدارات مختلفه من البروج والمشكلة كما هي تأتي الاشاره ولا تنزل القنوات وشكرا

BasharSS
19-02-2007, 10:13 AM
اخ رنيم تأكد انك وضعت اشارة صح على مربع Scan & Update

raneem_eg
19-02-2007, 10:25 AM
اخ رنيم تأكد انك وضعت اشارة صح على مربع Scan & Update
دلني عليها اين موضعها بالضبط وشكرا علي اهتمامك

BasharSS
19-02-2007, 11:03 AM
مع اعدادات القمر (موجودة في برنامج ال DVB) اي بعد اختيارك لقائمة القنوات ثم تختار اعدادات القمر ومن هناك وقبل الضغط على زر scan تضع صح بجانب اشارة scan & update

t3l3l
19-02-2007, 04:26 PM
الله عليك يا شيخ

t3l3l
19-02-2007, 04:29 PM
الله عليك يسلمووو

t3l3l
19-02-2007, 04:31 PM
بس الصور تقطع عندي ووقات تشتغل

BasharSS
20-02-2007, 09:38 AM
انا عندي سؤال يا اخوان
بعد ما اقوم بفك الملفات ووضعها في البلج إن pulge
يختلف شكل البرنامج ، ولكن لا يظهر قمر النايل سات عندي (ولا اعرف كيف اظهره وابحث فيه)

master4nights
20-02-2007, 01:39 PM
مشكلة في الكرت

ططلع الاشارة قوية و لكن يس هناك صورة ما السبب ؟؟؟؟!!!

محمد1230
24-02-2007, 10:01 PM
السلام علايكم انا عندي كرت سطالية سكاي2 ركبيه على الجهاز سرعته 2600 ودكره 256 لكن عندي مشكله في الصوره عندمه نشغل قناة مشفره تفتح القناة لمدة دقيقتان تم تتوقف الصوره علمن بان الخيط جديد والراس جديد وطبق طوله متر ونصف والاشاره 100 على60 ومنيش عارف مهي المشكله . وشكرا

muradprince4
25-02-2007, 12:10 PM
مشكله حديثة جدا جدا اريد المساعدة

اخي مشكور على الموضوع الروعة وانا حاب اطرح مشكلتي وبتمنا اشوف الرد عن قريب

مشكلتي انو برنامج Technisat_DVB-PC_ اللي بربط بيت تعريف كرت سكاي ستار2 وبرنامج العرض ما بيرضا بتعرف على ويندوز فيستا فقمت ودورت على نسخه حديثه عالنت فيها تعريف للفستا فلقيت برنامج حديث يحتوي تعريف للفيستا وانا بثبت فيه اعطاني الرسائل التالية :-

abroblem was found with one or more of the required components , please review the follwing list to determine the corrective action

والكتابه اللي في القاهئمة هي :-

Found Media Player ... Exit installation and upgrade to Media Player 9.0 or higher
Found DirectX 9 ... Okay

فارجو المساعدة والا اضطررت للعودة لويندوز اكسبي مع العلم انو نسخة الفسيتا عندي صارت قانونية بعد تعب وجهد وحرام ارجع للاكس بي

ومشكور اخي على جهودك سلفا

master4nights
25-02-2007, 12:19 PM
abroblem was found with one or more of the required components , please review the follwing list to determine the corrective action

اعتقد هادي مشكلة من عدم التوافق التعريف مع الوندوز و الله اعلم

Found Media Player ... Exit installation and upgrade to Media Player 9.0 or higher
Found DirectX 9 ... Okay

هدا يعني ان عندك موجود الدايركت اكس و ما فيش مشكله بس المشكلة بالميديا بلاير بس ممكن المشكلة ترجع للتعريف لان طالب منك اما وندوز ميدياا بلاير او اكتر و اكيد بالوندوز فيستا في وندوز ميديا بلاير 11

حاول العتور على التعريف الحديت للكرت و ان شاء الله موفق بعون الله تعالى اغلب مشاكل فيستا حاليا عدم التوافق مع التعريفات لانه يريد التعريفات الحديته جدا

حاول ترقية التعريفات عندك باحدت اصداراتها و ان شاء الله تنحل المشكله

master4nights
25-02-2007, 12:26 PM
بس الصور تقطع عندي ووقات تشتغل

حاول تفقد الاشارة في الستالايت برسيفر عادي من المستحسن اقل شيء اتكون في الرسيفر 50

تانيا
الباورسبلاي ايضا ياتر حاول نزع اي فلاش ميموري او اي شيء ملحق بالكمبيوتر كروت اضافية متلا كرت التلفزيون الطابعه متلا ايضا حاول اقل شيء استعمال باورسبلاي 450 وات

muradprince4
25-02-2007, 12:26 PM
مشكور اخي master4nights عالرد لكن مع العلم انو لما نزلت فستا هوم بريميوم اشتغل الرسيفر بس لما نزلت فستا انلمتد unlimeted واجهتني المشكله

master4nights
25-02-2007, 12:34 PM
مشكور اخي master4nights عالرد لكن مع العلم انو لما نزلت فستا هوم بريميوم اشتغل الرسيفر بس لما نزلت فستا انلمتد unlimeted واجهتني المشكله

غريبه بس حاول ايجاد اخر تعريف اعتقد انه رح ايساعدك و انا رح انحاول ايجاده و نعطيه ليك

muradprince4
25-02-2007, 12:36 PM
يعطيك الف عايفة ومشكور عجهودك وانا عم غلبك معي

master4nights
25-02-2007, 01:13 PM
Software 4.4.1 Beta Version (13.11.2006)

TechniSat DVB: Windows 2000 (ab SP 4) / Windows XP SP2 / Windows XP x64 / Windows Server 2003 / Windows Vista RC2 (x86)
TechniSat BDA driver: Windows XP SP2 / Windows XP x64 / Windows Vista RC2 (x86)
This beta release does not contain any user documentation.

Download: Software 4.4.1 Beta Version

Please create a full system backup before installing this software package.
The use of this beta software packages is at own risk.

http://www.technisat.de/download/en/soft/TS441BETA20061113.zip

اعتقد ان هدا اخر اصدار لتعريف الكرت و انا رح انحاول و اشوف تاني اكتر ضمان

muradprince4
25-02-2007, 01:33 PM
اخي الحبيب ارابط مش راضي يفتح معي

وانا كنت داخل عالموقع هاد ومنزل منو الاصدار التالي
http://www.technisat-daun.de/download/en/soft/1316.zip
حجمه 33 ميجا وبحتوي عتعريف ويندوز فستا بس هو اللي اعطاني مشكله الميديا بلير والدايركتس

ملاحظة وانا بفتش بالموقع انتبهت لمعلومة انو هاد الاصدار بشتلغل على ميديا بلير 9
ودايريكتس 9

عندك معلومات بهاد الخصوص

master4nights
25-02-2007, 01:39 PM
طيب اقولك حل خوي

نزل برنامج الميديا بلاير كلاسك و جرب ان شاء الله اتكون تعرف و ادا ما عرفته قولي رح انحاول ادوره ليك في النت

بالنسبة لدايركت اكس موجود ما فيه مشكله بس المشكله بالميديا بلاير

muradprince4
25-02-2007, 02:18 PM
اخي انا كثير بشكر جهودك لكن شكلو الفستا مشاكلو كثيرة

لاني نزلت الميديا كلاسيك ونفس المشكله بعين الله

بكفيك غلبه مني

ومشكور كثير

master4nights
25-02-2007, 02:23 PM
اخي انا كثير بشكر جهودك لكن شكلو الفستا مشاكلو كثيرة

أسالني انا مشاكل مشاكل كتير الفيستا انا ما رح انزله الا بعد سنه لان البرامج 95 بالميه مش متوافقه معاه و لا تعريفات

انا اسف كنت اتمنى اساعدك بس و الله اسف جدا

مع السلامه

ahmed_firini
26-02-2007, 01:35 AM
اخوكم احمد السوداني
مشترك جديد ومندهش من الامكانيات العاليه العندكم وعاوز اشيل البقدر استوعبوا لو امكن
انا عندي sky star 2+DVbprogوعندي مشكله بسيطه وهي:
عملته البلوغ النزلته من المنتدي واشتغل معاي كويس وفي القمر اوتلسات3 وبعد كده لي سبب من الاسباب مسحته البرنامج بتاع الprogDVBونزلته من جديد بعد ما مسحته من الكمبوتر ونزلته البلوغ مره تانيه بس ما رجع زي الاول وبقي يعلق كتير وما في التنزيل بتاع الفولدرات الكان بتنزل في الاول الهي عباره عن برامج وفديو وبس بقي صور بس
اخوكم المخربط ا
احمد السوداني

BasharSS
26-02-2007, 03:14 PM
بعد ما نزلت لبلوج من المنتدى وحطيته جوات مجلد لبلوغ تبع ال progDVB راحت كل القنوات ولغا كل اشي .

ki84ng
08-03-2007, 09:12 AM
السلام عليكم تحيه للجميع وخاصة الاخson ارجو منك ان توضح كيفيه فك تشفير القنوات المشفره على السكاي تو في القمر نايل سات وبصوره تفصيليه وان وجدت الروابط الجاهزه فارجو منك ان توضعها وجزاك الله خير .....................................

alzupidisss
10-03-2007, 12:13 PM
تحية طيبة

أرجوا منك الإفادة الهوتبيرد لايظهر المؤشر الخاص بها بالكمبيوتر بينما يظهر باللرسيفر العادي
مع العالم أن العربيسات A
النايلسات B
والغوتبيرد ماذا يكون ححدت الخيار الثالث الموجود A & A
ولم يظهر أي من المؤشرات مثل الأقمار السابقة

أرجوا إفادتي

atifamer
11-03-2007, 07:33 PM
لدى كارتSkyStar2
وقمت بتنزيل ويندوز فيستا وتم التعرف على الكارت
لكن لايوجد برنامج عرض يريد ان يتعامل معة
حتى برنامج العرض الخاص بلكارت
ارجو الافادة سريعا

ki84ng
13-03-2007, 08:15 PM
AJF 'D1///////////

bobe48000
14-03-2007, 11:24 PM
اشكرك اخي على الفرع لكن من فضلك جاؤب

التيواني6
30-03-2007, 11:28 AM
السلام عليكم و رحمة الله
لدي كارت ستلايت نوع Techni Sat Sky Star 2 مربوط على القمر نيل سات . عند قيامي بالبحث على القنوات في برنامج الكارت Setup4PC الموجود مع الكارت لا يجد اي قناة مع العلم يوجد اشاره للقمر مقدارها %55 وتوجد اشاره للترددات التي تحتوي على قنوات و مع ذلك لا يجد اي قناة واثناء البحث تظهر العبارة التاليه No PAT Data امام الترددات التي تحتوي على اشاره للقمر ,,, و كذلك الحال بالنسبة للبرنامج الملحق مع الكارت و مشغله الذي اسمه DVB Viewer حيث عند اختيار القمر نيل سات واجراء البحث لقنواته لا يجد اي شيء و يبقى المستطيل المسمى PAT لونه احمر لا يتحول الى الاخضر اثناء وجود اشارة للتردد.
او الكارت معرف في الكومبيوتر.
و علماً ان الكارت جديد , واريد اعرف هل الكارت صالح ام عاطل ؟؟؟
و لقد قمت بتنصيب برنامج brog dvb واضفت له قنوات جاهزة للنيل سات حيث تظهر قائمة القنوات في البرنامج وعند الضغط على اي قناة لا يظهر شيء ( لا صوره ولا صوت) ابدا مع العلم وجود اشارة للقنوات تتراوح بين 30% و40% .
شكراً .

s.zablah
14-06-2007, 08:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
انا عندي dvb 2 ونبي نعرف هل يوجد له كلمات سرية او كوود معين للجهاز او القنوات اللي منستقبلها...
ويا اخواني عندي مشكلة لما انسجل برنامج على القناة وبعد الانتهاء يطلع مش صافي ابدا ممكن الحل ....
وشاكرين لكم حسن تعاونكم ......
em'(bluetoothboy)
الملفات المسجلة تكون من نوع mpg جرب شغلها بواسطة برنامج powerDVB وهناك طريقة اخرى وهي تحويل الملفات المسجلة الى امتداد wmv بواسطة برامج الفيديو كونفيرتر وهي متوفرة بكثرة وبعد تغيير الملفات تستطيع تشغيلها بواسطة الميديا بلاير و كذلك نسخها ببرنامج النيرو

muadshboul
03-07-2007, 04:07 PM
السلام عليكم

أنا عندي مشكله غريبه إنشالله بلاقي حل الها معكم

أنا جبت كرت سكاي ستار 2..وعرفته.وإستقبله الجهاز وأعطاني your new hardware is redy to use...بس الي صار انه ببين انه وجد الإشاره..
لكن عندما أبحث على القنوات...ما بنزل ولا قناه مع انه الإشاره للتردد بتكون موجوده وقويه فوق 50%!!!!!!!؟

والبرنامج الي بستخدمه برنامج البروج..مع العلم اني بالبدايه جربت استخدم البرنامج الي بنزل مع التعريف بس للأسف نفس المشكله

شو الحل يا إخوانا!!!!بليز بسرعه وما تبخلوا علينا

shanaf
03-07-2007, 05:11 PM
السلام عليكم

توني مركب الكرت و شغال تمام على dvbviwer
لكن أريد أشغل قنوات art, showtime

علما أن:
CPU: intel core 2 duo
RAM: 2GB
Motherboard: ASUS P5B
GPU: ATIX700

جربت أنصب ProgDVB بس ما يشتغل مع Vista

the insect
11-07-2007, 09:03 AM
[QUOTE=mohammed_zsh]لا استطيع استقبال قنوات الملتيفيجن وكل ماندير مكان تظهر جميع القنوات ماعدا الملتفيجن وبعض القنوات الاخرى مع العلم اني استعمل dvb dream الاصدار الاخير والسيجنال للقمر تمام وعلى الرسيفر العادي القنوات موجودة
وليكم تحياتي أخوكم محمد

sebaey_1966
11-07-2007, 09:54 AM
سؤال اخي الكريم لماذا لاتعمل القنوات بعد فتح البروج اول مرة الا اذا اقفلته وفتحته مرة اخري ولكم الشكر

semsimon
13-07-2007, 07:12 PM
قناة شهرزاد لم تكن تظهر عندي عندما عملت scan فاضفتها على قمر hotbird ولكن لا يعمل فما الحل , استعمل برنامج prog dvb

muadshboul
13-07-2007, 09:15 PM
والله شايف هالموضوع هو وقلته واحد...لا امجاوبين على سؤالي ولا على غيره!!!

شكله برد...بطالب بالحذف

alaa-lh
22-08-2007, 01:53 PM
ممكن درايفر لكرت سكاي ستار 2 لويندوز فيستا شكرا

pova
23-08-2007, 01:25 AM
سوف يتم إغلاق الموضوع

الادارة