المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرشيف: إذا كان لديك مشكلة , أو موقف صارلك مع الكمبيوتر إدُخل ..

الصفحات : 1 2 [3]

guitar_solo
18-07-2006, 07:11 PM
منور يا خوى
شكرا

cafu_brazil
18-07-2006, 07:57 PM
السلام عليكم
يا جماعة راهو عندي مشكلة عويصة ونرجو منكم رجاء خاص اللي عنده الحل ما يبخلش علينا
عندي في العمل كومبيوتر صقع نوعه hp يعني مش من اجهزة السوق اللي مجمعة تجميع لكن بيه مشكلة
وهي لما اول ما تشغل الكومبيوتر يشتغل عادي ويكمل في اعدادته ويوصل لسطح المكتب الجهاز تعطيه اي امر ما يستجيبش ويقعد متشنج قريب 20 دقيقة وبعدها يبدى يشتغل عادي والمشكلة اني ما نقدرش انديرله فورمات لان الجهاز فيه منظومة الصيانة انتع العمل وما عنديش السيتب انتعها

astartelo
19-07-2006, 10:12 AM
السلام عليكم
يا جماعة راهو عندي مشكلة عويصة ونرجو منكم رجاء خاص اللي عنده الحل ما يبخلش علينا
عندي في العمل كومبيوتر صقع نوعه hp يعني مش من اجهزة السوق اللي مجمعة تجميع لكن بيه مشكلة
وهي لما اول ما تشغل الكومبيوتر يشتغل عادي ويكمل في اعدادته ويوصل لسطح المكتب الجهاز تعطيه اي امر ما يستجيبش ويقعد متشنج قريب 20 دقيقة وبعدها يبدى يشتغل عادي والمشكلة اني ما نقدرش انديرله فورمات لان الجهاز فيه منظومة الصيانة انتع العمل وما عنديش السيتب انتعها

خوي صعب الواحد يقولك حل لمشكلة عــامة زي هده فيه اكتر من سبب ليهـــا .. يابترفع الجهــاز لشخص متخصص يا بتجيبله حد متخصص .. او على الاقل بتحط جميع محتوياته من هــارد وير وسوفت وير هني باش ممكن يتم تحديد المشكلة علي اساسهم..

hedaya
19-07-2006, 03:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله ..
لو سمحت لو عندك حل لمشكلتي نكون شاكرة .. اليوم و بدون سابق انذار نبي نخش علي ايميلي يطلع ان الباسورد خطأ .. مع العلم انه ما استعملتش نت في مكان عام .

شكرررررا مقدما
و السلام عليكم و رحمة الله

xp1000
20-07-2006, 09:25 AM
ممكن يا شباب لو سمحتم

انا عندي محل نت يعني مركز انترنت مكون من 20 جهاز

سويت كل البرامج والافلام في جهاز واحد وسويت له مشاركة

وسويت لباقي الاجهزة أختصارات من هذا الكمبيوتر

لكن المشكلة تكتمل هنا

ما سيمح لاكثر من 10 اريد كل الذي با المحل يدخلو على هذا الجهاز سويت كل الطرق ما نفع

اريد الحل ولو سمحتم

على بردي

ممنوع وضع العناوين البريدية .. :rolleyes:

بتول2004
21-07-2006, 10:24 AM
المشكلة التي ذكرتها في المشاركة اعلاه تم حلها بفضل الله ثم فضل اعضاء الهندسة نت الموقرين ...لدي مشكلة اخرى وصلني سي دي اوفيس 2007 لكنه لم يرضى ان ينصب على الكمبيوتر طلب إصدار آخر للويندوز علما بأن عندي اكس بي بروفشينال ..ما الحل هل يجب إلغاء إصداري القديم من الويندو ام هناك حل لمثل هذه العقبات ارجو الرد لو تكرمتم

أم بتول

بدر علوان
21-07-2006, 11:45 AM
مشكلتي عندما افتح الكمبيوتر الشاشة تكون سوداء وعندما احرك فيشة الشاشة تظهر عندي الصورة عندما اجرب الشاشة على كمبيوتر ثاني لاتوجد مشكلة والكيس كذلك ارجو المساعدة بالرد باسرع مايمكن وانا على احر من الجمر

OzzY
21-07-2006, 05:33 PM
المشكلة التي ذكرتها في المشاركة اعلاه تم حلها بفضل الله ثم فضل اعضاء الهندسة نت الموقرين ...لدي مشكلة اخرى وصلني سي دي اوفيس 2007 لكنه لم يرضى ان ينصب على الكمبيوتر طلب إصدار آخر للويندوز علما بأن عندي اكس بي بروفشينال ..ما الحل هل يجب إلغاء إصداري القديم من الويندو ام هناك حل لمثل هذه العقبات ارجو الرد لو تكرمتم

أم بتول

ممكن قصده بالاصدار .. بانه الويندوز Service Pack 1 or 2
وتقدري تعرفي نوع الاصدار .. كليلك يمين على ماي كمبيوتر واختاري بروبيرتيز
او تفتحي على run .. وتكتبي winver

OzzY
21-07-2006, 05:35 PM
مشكلتي عندما افتح الكمبيوتر الشاشة تكون سوداء وعندما احرك فيشة الشاشة تظهر عندي الصورة عندما اجرب الشاشة على كمبيوتر ثاني لاتوجد مشكلة والكيس كذلك ارجو المساعدة بالرد باسرع مايمكن وانا على احر من الجمر

الباين فيه مشكلة في وصلة الشاشة بالكيس .. غيرها وخلاص :D

anass1427
22-07-2006, 09:35 AM
ما هو ال zip code ??? لو سمحتم !!

OzzY
22-07-2006, 04:04 PM
00218 .. لو انك مقيم في ليبيا ;)

astartelo
22-07-2006, 06:58 PM
الباين فيه مشكلة في وصلة الشاشة بالكيس .. غيرها وخلاص

هي وصلة الــ VGA او الـــ VGA نفسهــا...

makkaoui
22-07-2006, 10:40 PM
sos sos sos sos sos sos sos sos sos sos sos sos so sos sos

يا اخوتي الاعزاء انا لدي مشكلة في كمبيتر وهي" lorsque je veux installer un programe dans mon cumputer je rencontre un probleme c est (rencontrer votre adminsateur privilège) l instalation est stop .donc je veux un persone qui aide moi mes colegue. je presente mes remercions de chaque persone fait un essaie pour aide. sos sos sos sos sos pour un personne veut aider rencontre moi au

ممنوع وضع العناوين البريدية .. :rolleyes:

astartelo
23-07-2006, 11:54 AM
يا اخوتي الاعزاء انا لدي مشكلة في كمبيتر وهي" lorsque je veux installer un programe dans mon cumputer je rencontre un probleme c est (rencontrer votre adminsateur privilège) l instalation est stop .donc je veux un persone qui aide moi mes colegue. je presente mes remercions de chaque persone fait un essaie pour aide. sos sos sos sos sos pour un personne veut aider rencontre moi au

واني عندي مشكلة في قراءة ماكتبت.. ياريت تكتب عربي او انجليزي..!!

أطياف الأمل
26-07-2006, 12:35 AM
اخواني انا بدي احمل مسنجر الياهو

ومن موقع الياهو باضغط على زر تحميل .... ويبدأ التحميل وماتمر دقيقة إلا ويفصل الجهاز ويعيد التشغيل

ومش عارفة شو المشكلة ... ياريت تساعدوني بليز

astartelo
27-07-2006, 02:32 PM
يــاريت تفصلي اكتر شن يصير قبل الريستارت وهل جربتي تخشي بالجهــاز علي برامج ثقيلة نوعــا ما وصارت نفس المشكلة زي الالعاب مثلا ..؟؟

wz2006
28-07-2006, 03:40 AM
أريد منك لو سمحت أن تشرح لي كيف يمكنني أن أصنع موقع خاص بي

أطياف الأمل
29-07-2006, 02:51 PM
شكرا أخ astartelo وللإجابة على سؤالك :

ابدا يفصل من غير سابق انذار ... يقفل الجهاز ويعيد التشغيل من حاله ..

بصراحة ماعمري لعبت ألعاب نهائي عالجهاز ....

انا عادي بحمل اي شي من النت صور وملفات صوتية وماسبق اني صادفت هالمشكلة

وشكرا وأقدر مجهودك معي

saleh81
29-07-2006, 07:09 PM
انى عندى مشكلة بسيطة وهى فى الجهاز هدا كيف درتله سيرفس باك 2
وقبل كان مليح وتوا كل مانجى انولع الحهاز تطلععلى خانى فيها اختيارات بين بروفيشنال وxp
وما نعدل عليهم ونضغط انتر ماهو كم مرة صارت فيه مشاكل درتله فورمات مرتين وهدى التانية واحيانا يتقل الجهاز
فساعدونا الله يبارك فيكم

astartelo
29-07-2006, 08:11 PM
بصراحة ماعمري لعبت ألعاب نهائي عالجهاز ....

انا عادي بحمل اي شي من النت صور وملفات صوتية وماسبق اني صادفت هالمشكلة

وشكرا وأقدر مجهودك معي

عند تشغيل برامج ثقيلة نوعــاً مــا لو كــان فيه خلل في الرام مثلاً الجهــاز يدير ريستــارت..
طبعــا عملية الريستارت ممكن تصير من هلبة اسباب ومن الصعب الحكم عليهــا دون ان اخد فكرة كــاملة علي حالة الجهـاز قبل الريستارت مباشرة ونوع البرامج اللي كــانت تخدم وكدلك الظروف البيئية وطول فترة التشغيل.

astartelo
29-07-2006, 08:20 PM
نى عندى مشكلة بسيطة وهى فى الجهاز هدا كيف درتله سيرفس باك 2
وقبل كان مليح وتوا كل مانجى انولع الحهاز تطلععلى خانى فيها اختيارات بين بروفيشنال وxp
وما نعدل عليهم ونضغط انتر ماهو كم مرة صارت فيه مشاكل درتله فورمات مرتين وهدى التانية واحيانا يتقل الجهاز
فساعدونا الله يبارك فيكم
خوي اقرأ الموضوع هدا بعنــاية حتلقى فيه اكتر من حل لازالة الخيــار الثاني للويندوز القديمة..
http://www.alhandasa.net/forum/showthread.php?t=90837&highlight=Boot.ini

أطياف الأمل
30-07-2006, 12:11 AM
شكرا ... ألف شكر
astartelo

شكلي حأودي جهازي محل صيانة عشان يشوف شنو المشكلة

ربنا يسلمك

الغريـــب
30-07-2006, 01:45 PM
عندى مشكله وهى عدم استطاعتى فتح صفحه جديده باطار جديد

OzzY
30-07-2006, 02:03 PM
لما تفتح صفحة جديدة يتصكر الاول ؟؟
والا ماينفتحش من الاصل

لو يتصكر الاول .. دير uninstal للياهو تول بار من الجهاز

الغريـــب
30-07-2006, 02:39 PM
لما تفتح صفحة جديدة يتصكر الاول ؟؟
والا ماينفتحش من الاصل

لو يتصكر الاول .. دير uninstal للياهو تول بار من الجهاز
اشكرك اخوى على ردك السريع
لما بادخل منتدى وبحاول افتح احد المواضيع باطار جديد عن طريق الضغط على زر الماوس الايمن
وفتح الصفحه باطارجديد مايقبل معى ؟
ياريت القى حل عندك وشكر لجهودك

MiSs EmMy
02-08-2006, 03:49 PM
عندي سؤال بس ممكن مش رح يرضيك بس انا محتاجه جواب ضروري , ممكن أعرف كيف تقوم بمعرفة password ايميل تاني ؟؟؟ ادا سمحت و لك مني جزيل الشكر .

OzzY
03-08-2006, 10:11 AM
ممكن أعرف كيف تقوم بمعرفة password ايميل تاني ؟؟؟

للاسف مش ممكن .. وهذا سلوك غير حضاري .. :rolleyes:

MiSs EmMy
03-08-2006, 04:13 PM
OK عالعموم مشكور , و عندك حق , بس ارجو اني ما كونت صورة شيئة عني .
سلالالام

z_love34
04-08-2006, 10:01 PM
ممكن احد يقولي علاش كومبتر بتعي معش يكتب العربي

OzzY
05-08-2006, 09:25 AM
ملبوس .. :lol:

z_love34
05-08-2006, 03:16 PM
انا ندوي بجديات نبي الحل لهدي المشكلة

OzzY
05-08-2006, 03:23 PM
يعني حتى انتي طلبك كان غريب .. (جهازي معادش يكتب عربي)
كيف متوقعة بنفهموا المشكلة من الكلمتين هذم
يعني ياريت لو توضحي اكتر .. هل في صفحات النت بس مايكتبش عربي
والا حتى في البرنامج التانية زي الورد والماسنجر وغيرها معادش يكتب عربي

ممكن يعني لو سمحتي يعني توضحيلنا مشكلتك اكتر (باش ناخد الموضوع بجديات زي ماتقولي)

z_love34
05-08-2006, 03:28 PM
هو تعرف كيف في صفحات نت بس زي جوجل و الهندسة نت& زي ما نبي توا نكتب رد نفتح
مدكرة نكتب فيها بعدين ندير نسخ) في مسنجر عادي يكتب كل شي عادي لا صفحات نت فهمت

abralather
06-08-2006, 04:41 PM
اخي باتمان عندي مشكلة وهي اذا دخلت اي منتدى وضغطت كليك يمين فتح ارتباط
في اطار جديد مايفتح ماهي المشكلة ارجو الحل ؟ وشكرا

ragheb33
06-08-2006, 05:00 PM
اخي العزيز OZZY :

اخونا عبقري الكمبيوتر اطلب منك النجدة

اريد برنامج خارق للبروكسي لانو طق دماغي وما حصلت برنامج شغال حتى من المنتدى من هون

لذالك ارجوك ان ترسل لي برابط برنامج تكون انتا مجربوا وياريت بسرعة يعني قد ما بتقدر وبتكون

خدمتني خدمة عظيمة متلك

مشكور وعن جد زودناها عليك بس شو بدك تسوي شعب ما بيستحي ;)

ددمت بخير

OzzY
06-08-2006, 06:46 PM
بصراحة ماعنديش عليهم فكرة .. والنقطة التانية برامج اختراق البروكسي ممنوع ادراجها في المنتدى :rolleyes:

OzzY
06-08-2006, 08:13 PM
هو تعرف كيف في صفحات نت بس زي جوجل و الهندسة نت& زي ما نبي توا نكتب رد نفتح
مدكرة نكتب فيها بعدين ندير نسخ) في مسنجر عادي يكتب كل شي عادي لا صفحات نت فهمت

لو منزلة اي توول بار الغيه .. بدات القوقل تول بار .. عادة المشكلة هذي تكون منه ;)

trablusman
07-08-2006, 12:17 AM
عندي مشكلة مع الديب فرييييز :
مشكلتي هي اني نزلت برنامج deepfreez وبعد ماكملت التنزيل درت ريستارت وشغلت الجهاز تاني وللاسف مالقيتش اي ايقونة للبرنامج المهم نحساب البرنامج مانزلش حاولت ننزله مرة تانية قالي ان البرامج يشتغل ويجب نسكره قبل / معش عرفت من وين نسكره اصلا هو مش باين انه يشتغل اصلا / المهم نحساب البرنامج مانزلش او فيه مشكلة ومعش اهتميت بيه نين سكرت الجهاز وفتحته اليوم التاني لنشتغل عليه وفجأة لقيت اي شي اشتغلته اليوم الي فات ممسوح للاسف ( معناها الديب فريز يخدم ) حاولت نجرب الطرق الي نعرفها بش نديرله uninstall اي ننحيه من الجهاز بدون فايدة ( شوفت add remove program ) ومانفعش لانه مش موجود ( حاولت ندير search ) مايطلعش الا صورة للبرنامج في driver في system32 وحولتها مافيش فايدة فحاولت ان ندير run ونشوف البرامج الي تخدم فيstartup التشغيل وللاسف مش باين معاهم // بهدلني .
يا ريت الي عنده حل للمشكلة يقولي .
بارك الله في كل من يحاول المساعدة مقدما .

OzzY
07-08-2006, 05:39 PM
trablusman

جرب Ctrl+Alt+Shift+F6 .. مع بعض
يفتحولك نافذة الديب فريز وين ادخل الباسورد .. بما انك كيف صابه يعني ماعتقدش حيكون فيه باسورد
يعني اول ماتطلعلك النافذة دير Enter .. ومنها يفتحلك على البرنامج وتقدر تصكره من غادي ;)

s9a8m7
07-08-2006, 10:50 PM
الأخوة الأعزاء عندي مشكلة :
عندي windows xp pro sp2 وعندي ملف قمت بضغطه وتقسيمه ورفعته على أحد المواقع بنجاح
المشكلة أنه كلما بدأت بتشغيل الكمبيوتر أجد سطح المكتب ملئ بملفات الوينرار للملف الذي قمت بتقسيمه من قبل وسواء أحذفت الملفات الظاهرة أم لا فعند إعادة التشغيل يحصل نفس الشئ
أرجو المساعدة وبارك الله فيكم جميعا" .

trablusman
07-08-2006, 11:09 PM
:good: والله الا مبدع يا خوي اوزي وبارك الله فيك . :good:
تبي الحق لاولاك كنت بنديله فومات الجهاز علي ما بهدلني الديب فريز .
لكن توا نقول لكل متطفل خلي الخبز لخبازه ولو عند اي حد مشكلة عليكم وعلي خوكم الاوزي لانه بصراحة زعيم .
الله يرحم والديك ويدخلهم الجنة ان شاء الله الي جابوا شخص فهومي زيك ( ياريت تردها عليا الرحمة من قلبك وتو توصل لان نحب الي يرحم علي والداي ) . :D

CASAOUI
08-08-2006, 12:14 AM
اخي الكريم انا اشتريت جهاز كمبيوتر واردت ان اربطه بجهاز التلفزيون رغم انه عندي كارت TVلكنه لم يشتغل فهل من مساعدة

s9a8m7
09-08-2006, 02:52 PM
الأخوة الأعزاء عندي مشكلة :
عندي windows xp pro sp2 وعندي ملف قمت بضغطه وتقسيمه ورفعته على أحد المواقع بنجاح
المشكلة أنه كلما بدأت بتشغيل الكمبيوتر أجد سطح المكتب ملئ بملفات الوينرار للملف الذي قمت بتقسيمه من قبل وسواء أحذفت الملفات الظاهرة أم لا فعند إعادة التشغيل يحصل نفس الشئ
أرجو المساعدة وبارك الله فيكم جميعا" .

أرجو المساعدة مع الشكر الجزيل

z_love34
10-08-2006, 05:42 PM
برا دير ويندز جديد باللك هدا فيروس برا دير ويندو جديد مع حفط ملفات الي في الكومبيتر

s9a8m7
10-08-2006, 05:47 PM
برا دير ويندز جديد باللك هدا فيروس برا دير ويندو جديد مع حفط ملفات الي في الكومبيتر

شكرا" لكِ على المرور والرد

srdfafe
13-08-2006, 04:49 AM
السلام عليكم انا مشترك بواسطة wireless.kind(lan card( تظهر لي ه>ه الرسالة
there is an ip address is conflict with another system in this network
فما الحل قيل لي غير الip adressفهل هذا التغيير لايؤثر على الاتصال بمقدم الخدمة ولكم فائق الاحترام
والسلام عليكم.

OzzY
13-08-2006, 07:24 AM
لا طبعا .. ;)

anees2005a
13-08-2006, 11:09 AM
يالغالي لدي سؤال جدا مهم ولازم تساعدوني بسرعه اترجاكم جدا مستعجل على الجواب لدي حاسبتان ولدي اي بي واحد كيف اجعل الحسبتان تشتركان في اي بي واحد والمشاركه هيه بالانترنيت يعني عن طريق اي بي واحد اجعل حاسبتان تتصل بالانترنيت ممكن تشرحلي وبالصوره وانا اكون شاكر لك جدا يااخي العزيز مستعجل بااسرع وقت انتظر منك الرد

astartelo
13-08-2006, 04:10 PM
يمكن ان تحدد اي بي واحد لجهــازين فقط بأستخدام تقنية الــ Cluster بحيث يكون لكل جهــاز اي بي ثــابت وللجهــاز الدي يعمل كـــ Master يأخد اي بي اخر Floating IP وعندمــا يعطب الجهــاز Master فأن الجهــاز اللي كــان Standby ياخد الــ Floating IP وبالتــالي يمكن القول ان هنــاك اي بي واحد يتناوب عليه الجهــازين.

امــا فكرة جهــازين وبنفس الاي بي ويعملان في نفس الوقت اصلا لايمكن الوصول اليهــا لانه حيصير Conflict..

فيه فكرة اخرى وهي نظــامي تشغيل يعملان علي نفس الجهــاز وبنفس الاي بي وكــأنهمــا جهــازين بنفس الاي بي... وهي بأستخدام برنــامج Virtual PC ..

أسد الصحراء
21-08-2006, 11:23 PM
أي حد عنده سؤال يتفضل يسئل وربنا يقدرني وأجاوب علي كل الأسئلة لأخوكم أسد الصحراء :good:

ahmedabdallah
22-08-2006, 12:47 AM
لو سمحتم انا عندى جهاز فيديو سيدى<ديفيدى>

وعايز اعمل اسطوانات تشتغل عليه بس مش عارف

حاولت كتير بالنيرو ومش عارف

باختار من النير امر make video cd

وبعدين يقعد ينسخ ولما بيوصل ل 100 فى 100

تطلعلى رساله ان النسخ فشل

فياريت لو كيفيه نسخ اسطوانه ديفيدى او فيديو سدى

وهل يتطلب لذلك امتدادات معينه

وعلى فكره

بالنسبه لاصدار النيرو فهو 6.6.0.8

والروتر نوعه sony

واعتقد انه شغال لان بيقرأ الاسطوانات

ويسمح بالنسخ منهااااااا

z_love34
22-08-2006, 01:31 AM
ويندوز بتعي بطي

OzzY
22-08-2006, 06:02 PM
ويندوز بتعي بطي

الحكاية نو ورطوبة .. اكيد بيدهش بسرعة .. افتحيله التكييف تو يتعدل :lol:

محمد ابو قنديل
23-08-2006, 07:21 PM
لو سمحت اود اوصل جهازين مع بعض عن طريق شبكة داخلية فاود اعرف الطريقة

mohsmd
24-08-2006, 03:03 PM
السلام عليكم
أنا عندي مشكلة ديما تصيرلي كل ماندير فورمات ونصبwindows xp تانية يمشي الكمبيوتر باهي بعد مدة شاشة الwelcome معاش تطلعلي لما نشغل الكمبيوتر يطلعلي بدالها مربع فيه الرقم السري واليوسر نيم ونرص ok فيطلع desktop زي كل مرة علاش welcome screen معلش تطلع

ismail9222
26-08-2006, 10:43 AM
نسيت الرقم السؤي ل deep freeze كيف احصل الرقم بدون افرمت الحاسبه ساعدونى انتطر الرد رجاءا بسرعه

astartelo
26-08-2006, 12:28 PM
أسد الصحراء فاتح موضوع اتحمل المسؤلية وجــاوب علي مشاكل الاعضــاء ... والا خلي الموضوع المثبت ((إذا كان لديك مشكلة , أو موقف صارلك مع الكمبيوتر إدُخل ..)) هوا المكــان الصحيح لحل المشاكل..

ismail9222
26-08-2006, 12:48 PM
نسيت الرقم السري ل deep freeze شلون اتخلص من deep freeze بدون ان افرمت احاسبه

المسفري
26-08-2006, 03:27 PM
كيف اعرف كرت اشاشه بارك الله فيك ؟؟؟
الجهاز
TOSHIBA LAP TOP M70

astartelo
26-08-2006, 06:46 PM
نسيت الرقم السري ل deep freeze شلون اتخلص من deep freeze بدون ان افرمت احاسبه
لو عندك الدسكة متع الديب فريز نزل البرنــامج من جديد وحط باسورد جديد..

كيف اعرف كرت اشاشه بارك الله فيك ؟؟؟
الجهاز
TOSHIBA LAP TOP M70

هو طلبــات تعريفــات الهــاردوير ليهــا قسم خــاص بيهــا ... لكن المفروض تعرف نوع الفي جي اي متعك قبل ومنهــا اكيد حتلقى التعريف متعهــا في الشركة المصنعة وبدون اي صعوبــات..
غـالبــا المحمول يجي مع VGA نوع ATI..

HaCk_bOy.PaL
28-08-2006, 03:16 PM
يا جماعة انا عندي الجهاز بتصير فيه مشكلة انو
بكون قاعد على الجيهاز فترة كبيرة
بيطلعلي شاشة زرقاء مكتوب فيها كلام بالانجليزي
مش عارف شو هاي المشكلة
ويا ريت اذا موجود حل لهاي المشكلة
وشكراً على تعاونكم

aziz30
28-08-2006, 11:10 PM
لدي مشكلة في الطابعة، فبعض الألوان لايتم طباعتها، الطابعة من نوع اتش بي حبر ملونة، لكن لاحظت عند طباعة الصور الملونة أن الصور تفتقد بعض الألوان فكيف يمكن معالجة هذا الموضوع

الجندى1
29-08-2006, 12:34 AM
السلام على من اتبع الهدى الاخوه الاعزاء انا عندى نسخة وندوز اصليه winxp sp2 واسمها hom editionبس للاسف فقدت السيريال نمبر بتاعها ارجو من الاخوه الاعزاء ان يجدو لى حل وتقبلو منى جزيل الشكر ولله الفضل من قبل ومن بعد

مجمد عبد الحى
07-09-2006, 07:31 PM
عندى مشكلة الجهاز اذا ضغط بور مبيفتحش الا اذا ضغط رسترت مرة اخرى
الرجاء الرد يا جميل

sh0sh
08-09-2006, 04:43 AM
اريد حل مع تنشيط وندوز الذي بقي له ايام معدوده فقط ارجو مساعدتي

astartelo
09-09-2006, 12:42 PM
اريد حل مع تنشيط وندوز الذي بقي له ايام معدوده فقط ارجو مساعدتي

اذهب لمنتدى البرامج والكراك وستجد اكثر من حل..

ahmed M_ismail
11-09-2006, 01:55 PM
لو سمحتوا ياشباب اريد استفسار عن كمبيوتر lap top
1-ماهي المواصفات الجيده وماهو العمل الاساسي في السرعه
2-ماهي افضل الانواع
3-ماهي المشاكل التي به(البطاريه وافضل نوع )
4- ماهي بلد الصنع الافضل

bh_bebo
12-09-2006, 11:58 AM
انا عندى مشكلة رهيبة وارجوكم ساعدونى
الجهاز عندى اصبح بيقف كل شوية وما فيش فية اى حاجة بتشتغل لا الماوس ولا الكيبورد ولا اى حاجة
وانا لسة مغير مروحة البروسيسور من يومين ولكن لم يحدث اى جديد ارجوكم افيدونىىىىىىىىىىىىى

mohmmedel
18-09-2006, 01:05 PM
[ياريت يا اخوانى حد يعرفنى ازاى احفظ نسخه جوست للويندز 98و الكس بى ولكم جزيل الشكرB]

بتول2004
20-09-2006, 10:37 AM
لو تكرمتم اود معرفة كيف الغي الماسنجر القديم وانزل بداله جديد لأني اشتريت كمبيوتر جديد ونزلت الماسنجر الجديد ولكن كل مرة يطلعلي القديم فهل من طريقة لديكم لو تكرمتوا

أم بتول

astartelo
20-09-2006, 12:35 PM
هل تتحدثين علي مسنجر الهوت ميل ..؟؟

لو كــان الامر كذلك يمكنك الغــاء خدمة ويندوز مسنجر وابقاء الام اس ان مسنجر فقط بعمل الاتي..

run gpedit.msc

userconfiguration>windwos components>windows messenger>

وشغلي الخيــار متع.. don't allow windows messenger to be run

امــا في مسنجر الياهو الفيرجن الجديد ينزل علي القديم ويديرله ابديت في نفس الفولدر..

hamdos2006
26-09-2006, 05:30 PM
عند طباعة صورة أو جرافيكس يطلعلي ميسج يقول لي insuffisant memory علما و أن لدي طابعة Hp جديدة و خصائص حاسوبي :
P4 3 GHz
256 Ram
120 Go disk
128 Graphic

النظام : windows XP sp2
+
Ms office 2003 pro

ممنوع وضع ايميلات.. :devil:

zetoun
27-09-2006, 12:31 AM
مشكلتي هي :
عندي ويندوز Xp و من امر run كتبت امر msconfig ثم startup و لغيت الكل بطريقة خاطئة وبالتالي بعد تشغيل النظام مفيش برامج بتشتغل و امر msconfig هو الاخر لا يعمل ؟؟؟؟؟؟؟

المشكلة التانية
internet option عاوز اعمل صفحة النت الافتراضية و عملتها اكتر من مرة قبل كده علي نفس النظام الموضوع حاليا و لكن دلوقتي المكان بتاع كتابة اسم الموقع الافتراضي مغلق ولا يفتح يعني زي متقول مقفول و امر run لا يعمل .
التالتة
عند ضغط alt+ctrl+delete المفرض ال task manger يظهر ولكن لا يظهر وتطلع رسالة بتقول this step disable from administrator

astartelo
27-09-2006, 10:40 AM
يا ريت تعلمني اولاً هل انت صاحب الجهــاز ام لا..
لانه يبدو ان هنــالك سياسات موضوعة على الجهــاز تمنع هده العمليــات..

على العموم تعديل هده السياسات يتطلب الدخول على gpedit.msc وقد تستخدم الــ Command Prompet او تبحث عنهــا في الــ C:\WINDOWS\system32

ثم تدخل على ..
User configuration>administrative templates>windows components

عند Start Menu and Taskbar يمكنك اضافة او ازالة Run ..
وتحت system>Ctrl_Alt_Delete Options يمكنك السماح او عدم السمــاح باستخدام الــ Task manager

كدلك تحت Internet Explorer يمكنك ان تلغي او تسمح بتغيير الــ Home Page
(disable changing home page setting)

krm3rf
29-09-2006, 12:54 AM
أنا عندى مشكلة من فترة طويلة و هى إن عندما أعمل restart أو turn off كل البرامج إللى شغالة بجانب الساعة تغلق و لكن ال windows يظل مفتوحا و لا يتم ال restart او turn off حتى بعد عدة محاولات ، فأنا لا أعرف أين المشكلة و ما حلها؟ أرجو من يعرف الحل أن يفيدنى

garary67
30-09-2006, 12:59 AM
لدى مشكلة اريد لها حل لو سمحتوا وهى عندما ابداء بتحميل اى برنامج يطفأ الجهاز ويعود للتشغيل من جديد ارجوا من الاخوة الكرام الافادة حول ذلك .والسلام عليكم

mohmmedel
30-09-2006, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو حد يعرف يقولى اراى اعمل نسخه جوست بالنسبه للكمبيوتر بتاعى وتتضمن التعريفات الى عليها بالنسبه للويندوز والاكس بى

zetoun
01-10-2006, 01:34 AM
مشكلتي هي :
عندي ويندوز Xp و من امر run كتبت امر msconfig ثم startup و لغيت الكل بطريقة خاطئة وبالتالي بعد تشغيل النظام مفيش برامج بتشتغل و امر msconfig هو الاخر لا يعمل ؟؟؟؟؟؟؟

المشكلة التانية
internet option عاوز اعمل صفحة النت الافتراضية و عملتها اكتر من مرة قبل كده علي نفس النظام الموضوع حاليا و لكن دلوقتي المكان بتاع كتابة اسم الموقع الافتراضي مغلق ولا يفتح يعني زي متقول مقفول و امر run لا يعمل .
التالتة
عند ضغط alt+ctrl+delete المفرض ال task manger يظهر ولكن لا يظهر وتطلع رسالة بتقول this step disable from administrator

الاخ الكريم الجهاز بتاعي و انا بكلمك منه
ياريت حل المشكلة بالترتيب يعني حل الاولي كذا و هكذا
ان امكن و جزاك الله خيرا علي حلولك المفيدة و الغير مفيدة

OzzY
01-10-2006, 01:42 AM
zetoun

جهازك مصاب بهلبة حاجات .. فيروسات وسباي وير واد وير والخ

مصعب زقزوق
01-10-2006, 02:26 AM
السلام عليكم
الاخوة اللى مش عارفين اى حاجة بلاش يكتبوا ولا يردوا
الموضوع بالنسبة لحجم الكتابة وحجم الخط وحجم سطح المكتب
ادخل على سطح المكتب واضغط يمين
واختار خصائص
ومنها اختار
settings
ومنها اختار
Screen resolution واختار الحجم اللى انت عايزه ولو ما تغيرت اختار مساحة اكبر الى ان يتم ضبط الصورة
وفى الغالب تنظبط عند 600×800 او 1024×768
والله الموفق

OzzY
01-10-2006, 02:30 AM
مصعب زقزوق .. ياريت لو كنت خديت اقتباس من رد صاحب المشكلة مع ردك للتوضيح

zetoun
02-10-2006, 07:20 PM
يا أخواتي مش عيب نقول مش عارفين او منرودش من اصله بس العيب نفتي و نتكلم دون دراية
انا شرحت المشكلة بالتفصيل و قلت انا دخلت علي run ثم msconfig و لغيت كل ال startup
فين الفيروسات و التورجن و الفطائر الطائرة و العائمة و الكمبيوتر بتاعك اتخرق مين الي خرقه
انا عرضت المشكلة بس لسه مستني الرد مش تأليف من الناس

OzzY
02-10-2006, 08:23 PM
نبدا من الاول امالة .. نزل البرنامج هذا Hijackthis
http://files3.majorgeeks.com/files/b458201027eb55a7a6dcb41b0af61993/spyware/hijackthis.zip
دير بيه سكان على الجهاز .. وارفقلنا التقرير الخاص بيه بعد الانتهاء من السكان
وبعدين تو نعرفوا سبب المشكلة ونوصلوا لحل ان شاء الله ;)

garary67
03-10-2006, 01:38 AM
ارجوا الرد على ماطرحتة من مشكلة عندى فى الجهاز وهى . لدى مشكلة اريد لها حل لو سمحتوا وهى عندما ابداء بتحميل اى برنامج يطفأ الجهاز ويعود للتشغيل من جديد ارجوا من الاخوة الكرام الافادة حول ذلك .والسلام عليكم

OzzY
03-10-2006, 08:56 PM
garary67 .. جربت تغير الرام ؟؟
ممكن هو سبب المشكلة

zetoun
04-10-2006, 01:27 AM
الظاهر ان المشكلة في ال mouse او في السماعات
محدش رد مش عارف لية حد يقول انا مش عارف بس حد يرد
نحترم الغير علي الاقل مش مهم انك متحترمش نفسك
و لا ايه يا صاحب الموضوع

OzzY
04-10-2006, 09:02 PM
zetoun .. ياريت تراجع الردود وتركز في طلبي .. وبعدين رد .. وحسن اسلوبك في الرد

zetoun
05-10-2006, 02:14 AM
ايه يا غالي انا قولتلك انا الي عملت المشكلة بأيدي و مش عارف ليها حل
يعني مفيش هاك و لا تورجن ولا فطائر بالجبنة
يا ريت الحل يا عم المحترم
متزعلش من اخوك اصل انا مش بصمجي و قولت المشاكل بكل نظام و فيه ناس تقول عيب نسخة و كلام زي ده و ناس تقول ان جهازك اتخرق و كلام عقيم كده
اكيد انت مش منهم

OzzY
05-10-2006, 02:30 AM
تمام .. شوف ردي هذا وقولي شن يصير معاك

نبدا من الاول امالة .. نزل البرنامج هذا Hijackthis
http://files3.majorgeeks.com/files/b458201027eb55a7a6dcb41b0af61993/spyware/hijackthis.zip
دير بيه سكان على الجهاز .. وارفقلنا التقرير الخاص بيه بعد الانتهاء من السكان
وبعدين تو نعرفوا سبب المشكلة ونوصلوا لحل ان شاء الله ;)

astartelo
05-10-2006, 12:58 PM
الاخ زيتون..

بالنسبة للمشكلة الاولى وهي عدم القدرة علي تشغيل الامر msconfig حــاول الذهــاب للملف..

C:\WINDOWS\ServicePackFiles\i386\msconfig.exe

ثم استرجع كل البرامج التي الغيتهــا على بداية التشغيل..
بالنسبة للمشكلة الثــانية والثــالثة سبق وان اجبت عليك في مشاركتي السابقة .

aliosman
05-10-2006, 06:28 PM
الرجاء المساعدة من اصحاب الخبرة ونكون لكم من الشاكربن

عندي مشكلة في كمبيوتر محمول من نوعا fujutsi siemensعندما يقلع يطلب PASSWORD سحبت بطارية المموري لمدة يومين لكنه ظلا يطلبPASSWORD

الرجاء المساعدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Tareko
14-10-2006, 07:06 PM
الرجاااااااااااااااااااااء المساعدة

في مشكلة عندي في الكمبيوتر لما انزل اي برنامج بيشتغل عادي بس لما اعمل انهاء للكمبيوتر
و ارجع اشغلة و افتح البرنامج يتحول البرنامج الى ملف دوس عنوانة على مسار البرنامج بس يكون الامتداد
.ink فيا اخواني ارجوا المساعدة ولا بكسر الكمبيوتر لانوا مصليش اربعة ايام مفرمت الكمبيوتر وشكرا

lkzabri
19-10-2006, 03:39 AM
السلام عليكم اخوتي الاعزاء
انا نسيت كلمة السر لجهازي المحمول
ارجو المساعدة من ذوي الخبرة والله الموفق

mido9779
30-10-2006, 07:56 AM
:cry: يا جماعه انا عندى مشكله وعايز حل سريع من فضلكم
انا عندى فيديو بصيغة wmv . avi . mpg
اقصد نفس الفيديو وانا حولته عشان يسهل استخدامى
المهم انى عايز احرقه على قرص بس يشتغل اوتورن auto run
auto play
يعنى او ما ادخل السيدى فى الجهاز يشتغل على طول
من فضلكم المساعده وبسرعه
وشكرا جزيلا
سلااااااااااااام

DR_HUSSIEN
02-11-2006, 01:09 AM
انا لا ارى اسماء المواقع فى المشاركات

yazanhd
03-11-2006, 04:56 PM
السلام عليكم
يا ريت من الأخوان يحلولي مشكلتي وهي بتتمثل في عدم قدرتي على مشاهدة صفحات الانترنت المكتوبة باللغة العربية من خلال المتصفح انترنت اكسبلورر وأيضا من خلال الفايرفوكس، ولمشاهدة الصفحات العربية فانني أقوم في كل صفحة أدخل اليها بالذهاب الى الخيار (Encoding) ثم تغيير نوع الخط الى (Arabic Windows).
الرجاء مساعدتي واخباري كيف يمكنني تغيير اعددادات اللغة للتمكن من مشاهدة صفحات الانترنت المكتوية باللغة العلربية دون أن أقوم في كل مرة بتغيير نوع الخط المستخدم في الصفحة.

moradqou
04-11-2006, 06:49 AM
أنا كنت استخدم المتصفح الفير فوكس ولكن من اسبوع لم يعد يعمل قمت بازالت المتصفح بلكامل واعدة تنزيله ولكن لا يعمل وحالين استعمل الاكسبلورل 7 وللعلم المشكله هي ان المتصفح يقوم بفتح صفحه بيضاء ولا يقوم بلتحميل من النت مع العلم اني استخدم الفير فوكس من حوالي سنه وكان شغال تمام وبعد هذه المشكله استخدمت الاكسبلورل القديم ثم من يومين انزلت الاكسبلورل 7 ما رايكم دام فضلكم .

جد الهندسة
04-11-2006, 11:21 AM
مشكلتي لما بشغل أي لعبة ضخمة وفول سكرين

مثل REDALERT أو NEED FORSPEED
أو واحدة مثل ما قلت Full screen

اللعبة بسرعة تصغر إلى شريك إبدا

لا أعرف السبب برجع بكبس على اللعبة بترجه وبتصغر

بعد شي عشرين محاولة

حتى تظهر اللعبة واستطيع استخدامها

أفيدوني أفادكم الله

................................................
................................................

ghassan2081
08-11-2006, 01:54 PM
عندي مشكلة في الياهو ماسنجر جاني فيرس من صديق نبي نحدف مش عارف كيف اسم الفيرس هي رسالةoh my god , i've won a 20000 usd lottery :O http://danhba24h.com//?id=winning_list . Come to my house tonight for a party !! >:D<

astartelo
09-11-2006, 04:36 PM
مشكلتي لما بشغل أي لعبة ضخمة وفول سكرين

مثل REDALERT أو NEED FORSPEED
أو واحدة مثل ما قلت Full screen

اللعبة بسرعة تصغر إلى شريك إبدا

لا أعرف السبب برجع بكبس على اللعبة بترجه وبتصغر

بعد شي عشرين محاولة

حتى تظهر اللعبة واستطيع استخدامها

أفيدوني أفادكم الله

يــاريت تقولنــا علي نوع الفي جي اللي عندك لاني اعتقد ان المشكلة يا امــا الاعدادات الحــالية للعبة اكبر من امكــانيات الفي جي اي او ان متطلبــات اللعبة اصلاً اكبر من قدرة الفي جي اي..

عندي مشكلة في الياهو ماسنجر جاني فيرس من صديق نبي نحدف مش عارف كيف اسم الفيرس هي رسالةoh my god , i've won a 20000 usd lottery :O http://danhba24h.com//?id=winning_list . Come to my house tonight for a party !! ><

الحل التقليدي استعين بــأنتي فايروس فعــال كــالكاسبر او الــ NOD32 ..

جد الهندسة
10-11-2006, 03:16 PM
المشكلة ليست من VGA
لأن اللعبة كانت تعمل من قبل على نفس الإعدادت التي أضعها اليوم

وفجأة أصيبت بهذا المرض لا أدري ماذا أفعل

Quasimodo
12-11-2006, 01:45 AM
I need solution for this msg" You didn't have the privileges level to chanfe the system time" N.B> my operating system is Win XP and there is SQL server installed

astartelo
12-11-2006, 09:49 AM
I need solution for this msg" You didn't have the privileges level to chanfe the system time" N.B> my operating system is Win XP and there is SQL server installed

1st You have to be clear where do u had this massage , If its on SQL advantage box its mostly because you are not logged in as Super user or the user you are using doesn't have the right to make this opearation, but if you are trying to change the system time on your computer the same could happen if your user is not the administrator or the rights of your user is limited by the administrator.

Quasimodo
12-11-2006, 12:20 PM
فيه سؤال ثاني
ازاي أقدر أعطي هذه الصلاحيات لشخص لتغيير الساعة أو أمنعها في نظام تشغيل XP....بس بالتفصيل لو سمحت......
أخوك لسه في البداية
,شكراً :q:

astartelo
12-11-2006, 02:31 PM
in the Local Security Setting under the administrative Tools>user Rights Assignments>Change the system time.

By defualt its valid for administrators and Power users..the administrator can add any user or group of users to have the right of changing system time.

نسمة الامير
14-11-2006, 01:50 PM
السلام عليكم
مشالله شفت حلول لمشاكل كثيرة ولكن مشكلتي بسيطة ومقلقة
انا قمت بتركيب ويندوز XP P3
وعند دخولي النت
طلعت عندي ايقونة مقلقة عليها اشارة تعجب
CRITICAL SYSTEM ERRORS!
لما نضغط علي الايقونة تأخذني الي موقع خاص
VirusBursters
ويطلب مني شراء المنتج ويبعث ملفات الي الكوكيس تبعي بالمئات
بصراحة اقلقني جدا ولا اعرف كيف اتصرف
ممكن تشفولي حل؟
سوووومة:)

astartelo
15-11-2006, 11:25 AM
اعتقد انه سبــاي وير او اد وير.. التخلص منه باستخدام انتي فايروس جيد زي الكــاسبر او الــ NOD32

shadigsm
19-11-2006, 06:17 PM
الأخوة المحترمين عندي ويندوز xp sp1 من شركة hp بحاجة الى تنشيط لأنه يعمل لمدة 30 يوم فقط فمن لديه الكراك او التفعيل لأيبخل علينا به وانا له من الشاكرين

astartelo
20-11-2006, 09:44 AM
توجه لمنتدى البرامج والكراك وستجد من يلبي طلبك ان شــاء الله.

baha82jo
22-11-2006, 05:00 PM
السلام عليكم

انا جهازي اتبتش من برنامج امو XP tool keylogger
انا قرات مواصفاته ما لقيت انو بنزل من بعد. و انا شكك في واحد معي في الشركه
و نفسي اعرف اذا ممكن ينزل عن بعد ولا شو.............

شكرا جزيلا على المساعده.
اخوكم بهاء

astartelo
23-11-2006, 09:21 AM
اعتقد ان اي بــاتش في جميع برامج الاختراق ومن ضمنهـــا الكي لوقرز لايمكن ان ينجح تثبيتهـــا الا اذا ضغطت عليهــا او على اللينك المحمل لهــا في جهــازك.

اذهب لمنتدى الامن والشبكــات لمعرفة المزيد.

sarhantamer
23-11-2006, 06:41 PM
السلام عليكم انا عندي مشكله مش عارف كيف احلها
لما اكون على الماسنجر واراسل . الكتابه التي يجب ان تصل الي من الطرف المقابل
تصل الي دفعه واحده وليس كل سطر لوحده او التي اكتبها انا اليه لا تصله او تاخذ وقت كبير بالوصول .
انا عندي سرعة النت معقوله ( 2.5m ) .
لو ممكن طريقه انه اشيل البرنامج الماسنجر من الكومبيوتر وكانه لم يكن موجود ان لم يكن هناك حل للمشكله وشكررررررررررررررررررا الكم جميعا
تامر سرحان

OzzY
25-11-2006, 10:35 AM
لما اكون على الماسنجر واراسل . الكتابه التي يجب ان تصل الي من الطرف المقابل
تصل الي دفعه واحده وليس كل سطر لوحده او التي اكتبها انا اليه لا تصله او تاخذ وقت كبير بالوصول .

الشيء الوحيد المسبب لهذه المشكلة هي بطئ في الاتصال لا غير

اما طريقة ازالة الماسنجر نهائيا .. تستطيع ذلك عن طريق برنامج Your Uninstalle
تجده في قسم البرامج ;)

sarhantamer
25-11-2006, 01:51 PM
الشيء الوحيد المسبب لهذه المشكلة هي بطئ في الاتصال لا غير

اما طريقة ازالة الماسنجر نهائيا .. تستطيع ذلك عن طريق برنامج Your Uninstalle
تجده في قسم البرامج ;)

1- شكررررررررا الك على الرد
2- اعتقد انه سرعة النت عندي معقوله جدا جدا يعني كبيره
3- انا استعمل برنامج Your Uninstaller! 2006 لو انت تقصد هذا البرنامج
للاسف لا يشيل البرنامج بشكل كامل لانه عند التنصيب كمان مره
اجد الاشكال الي كانت عندي والصور , وفي صفحة البدايه للماسنجر قبل ان ادخل
اجد جميع الايملز ( الخاصه بي ) الي كنت ادخل عليهم ما زالوا موجودين
يعني يوجد هناك شيئ ناقص يجب ازالته .

ملاحظه : انا استخدم برنامج الكاسبر للفيروس
وشكررررررررررررررررا الك

astartelo
26-11-2006, 09:50 AM
بعد ازالة البرنــامج امحي الملف C:\Program Files\Yahoo نهــائيـاً.

sarhantamer
27-11-2006, 12:37 PM
بعد ازالة البرنــامج امحي الملف C:\Program Files\Yahoo نهــائيـاً.

هذا ما افعله دائما
يجب ازاله شيئ اخر
وشكررررررررا الك

astartelo
27-11-2006, 02:39 PM
خش علي regedit وامحي اي حــاجة ليهــا علاقة باليــاهو..

drmdkh
28-11-2006, 11:09 PM
اي برنامج سيتم ازالته نهائيا من الكومبيوتر باسنخدام
registry crawler

http://www.4shared.com/file/4673661/8cbb6075/registry_crawler.html?s=1

بعد التنصيب ---->RT Click----> ثم delete from the registry

elhawaga2003
12-12-2006, 02:25 PM
أخي من فضلك ممكن برنامج يمنع المواقع الإباحية بس يكون كويس وبالكراك الخاص به ولكم جزيل الشكر وممكن برنامج يقضي تماماً على الباد سكتر ممكن لو سمحتوا

magdygamal_8
15-12-2006, 03:23 PM
السلام عليكم :-
اكيد مفيش واحد منا مصارلاش موقف مع الكمبيوتر ولا عانى من مشكلة لمدة طويلة والى عندة مشكلة لحد الان الموضوع ببساطة انه الى عندة مشكلة يحطا فى الموضوع والى عنده الحل يكتبا والى صايرلا موقف وانى مرة صارلى موقف حبيت نكتبه :-
مرة فى احد الايام فى الصيف المهم شغلت الكمبيوتر مباش يولع الشاشه قعدت كحله المهم انى ضربنى الشك خيرا الكمبيوتر اكيدا بروسسر ولا فيجي اى المهم قضيتا طرف طرف ورديتا مافيش فايدة المهم تكنطيت كان تحتى جارى مهندس كمبيوتر المهم رفعتهولا قتلا من الاخير قولى شن فية المهم خدى الكمبيوتر وشبحلى شبحة لعند توا مش راح ننساها متاع الى قدامه غبى وشن طلع فى اخر الحلقة انا بطمة الرستارت عالقة واااك تعرف والله منضرى زى العبيط الله غالب الواحد مرات تصير معاه مشاكل فى الكمبيوتر ويطلع الحل تافه ...ياريت الى صاير معاه موقف يقولا ولا عندها مشكلة يطرحها انى راح انثبت الموضوع لفترة اوكى مستني مشاركاتكم ........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا عما تقوم به
عندي مشكله في الكومبيوتر حيث أنني أستخدم norton antivirus 2006 ولاأستطيع تشغيل الماسنجر على الياهو أو الهوت إلا بعد أن أغلق personal firewall فماذا أعمل لكي تعمل وفي نفس الوقت أستطيع فتح الماسنجر ولكم جزيل الشكر

متلفن
16-12-2006, 11:21 PM
السلام عليكم

الإأخوة في منتديات الهندسة ..أنجح المنتديات

عندي مشكلة

قبل مدة نزلت برنامج من النت ، ادعى واضعه بأن وظائف هذا البرنامج تشبه إلى حد كبير وظائف برنامج السستم ميكانك ..

المهم

نزلته

وقمت بتنصيبه

وبعد مااشتغل

سبب لي مشاكل في الكمبيوتر

وهو الظاهر إنه قام بمسح ملفات مهمة من الجهاز

فبدأت تظهر لي رسالة طلب سيدي الوندوز

والمشكلة الأكبر في نظري

أن برنامج تنسيق القصائد الموجود في المنتديات ... لم تعد القصائد المنسقة من خلاله تظهر لي في المتصفح

بمعنى

لو فيه قصيدة منسقة في منتدى ..أنا لا أستطيع قراءتها ..لاتظهر عندي في أي منتدى مشترك فيه..ولا أعمل ما المشكلة

قالوا بأنه الجافا

قمت بتنزيل نسخ من الجافا وليس مجرد نسخة

ولازالت المشكلة قائمة

ساعدوني جزاكم الله خير ..فأنتم كمنا عهدناكم أصحاب فزعات ونخوة في عالم النت

بانتظار الحل

أخوكم

hacking-zone
17-12-2006, 03:12 AM
من فضلكم تساعدونى :cry: :cry: :cry:
أنا عندى هارد 160 سيجيت وعاملة master والتانى 80 برضو سيجيت وعاملة slave
وبقالى على الحال دة حوالى 3 سنبن وشغال والحمد لله.
فى يوم لقيت الهارد ال 80 مش عاوز يتقرى ولا يفتح أصلا و لمستة لقيتة ولا بيعمل صوت ولايتحرك ولا بيدى أى علامة أنه اشتغل . وعلى فكرة أنا جربتة على كذا جهاز وغيرت التوصيلات أكثر من مرة ولكن للأسف مفيش فايدة .أنا مش عارف دة media ولا board ولا ايه .
أرجو الرد والافادة فى هذا الموضوع جديا لأن الهارد دة والله العظيم عليه حجات مهمة وشغلى .
وشكرا.

:cry: :cry: :cry:

al_elkholy
18-12-2006, 11:38 AM
عندي win vista مش بيصطب وندوز ميديا بلاير 10 ولا دايركت اكس 9

((النحــــلة))
20-12-2006, 03:58 PM
المشكلة باختصــــار واضح:
ألوان صفحات الويب ماعم تظهر لي
يعني المنتدى هلأ كله اسود في أسود
يمكن حدن بيقول إنتي عامله تجاهل للألوان والخطوط في صفحات ويب!!
لا/ أنا ماعملتش
مليت من اللون الأسود :cry:
اللي عندو حــــــــل يعجل الله يعطيه العافية.......

elhawaga2003
21-12-2006, 12:56 AM
ممكن تغير برنامج الإكسبلورر وتستعمل برنامج opera أو أي برنامج أخر وإذا صارت هذه المشكله مرة ثانية يكون العيب في كارت الشاشة أو في النسخة

karim abdelaziz
21-12-2006, 03:26 AM
ارجوكم عندى مشكلة جامدة جدا من وجهة نظرى انا لسة جايب جهاز جديد و اول ما اجى افتحة يقولى اضغط F1 سالت الى مجمعهولى قالى البطارية جبت بطارية بردو بيعمل كد تانى ومش عارف اية الحل لو فى حل من البايوس ولا اى حاجة تانية ياريت وعلى فكرة فوق كلمة اضغط F1 بيقول ان فى ايرور فى مروحة البروسيسور مع انها شغالة تمام وكمان متسبتة كويس جدا ارجوكم قولولى الحل احسن انا هتجنن ودافع الشىء الفلانى فى الجهاز وبردو مغلبنى
اخوكم . كريم عبد العزيز

elhawaga2003
21-12-2006, 03:53 AM
لا تقلق يا أخ كريم هذه مشكلة إن شاء الله بسيطة بس أولاً أنت والجهاز شغال شلت شيء منة أو وضعت شيء لو كنت فعلت ذلك فهذا خطأ كبير ولكن لكي تحل هذه المشكلة أولا أعد تشغيل الجهاز ثم إضغط على المفتاح delet ولا ترفع يدك حتي تدخل على البوييس الخاصة بجهازك مع العلم أن الزار يختلف من بورده إلى بوردة فماهي بوردتك وماهو الزرار الذي يدخللك إلى البويس على العموم الأغلبية هي delet أدخل وإختار advanced boise أي معناها الإختيار الذي يقرئه الجهاز أولا فأختار
1 - first boot ______________ cdrom
2- scand boot ____________ hard0
3 - third boot ___________ flopy disk
وبعد ذلك إختار f10 ثم إختار y ثم إضغط enter فالجهاز يعيد تشغيله ويدخل فوراً على الويندوز
بس هذه الإجابة على قد السؤال وأنت لم تقول أنة يصدر صوت ولا إي شيء أخر ورد علي بعد هذا العمل وأنا أرد عليك إن شاء الله

elhawaga2003
21-12-2006, 10:34 PM
أختي العزيزة لا تقلقي فهذه مشكلة بسيطة إن شاء الله ولا تقلقي
أولا لكي تحلي هذه المشكله
1- إضغطي كليك شمال بالماوس على سطح المكتب لتظهر القائمة المختصرة
2 - إختاري من هذه القائمة أمر properties
3- تظهر نافذة ولكي تحلي مشكلة اللون الداخل في بعضة إختاري setting ثم بعد ذلك إختاري coloer qualty وإختاري اللون 23 إذا كان هوا كارت الشاشة الخاصة بكي 64 وإختاري أيضاً screen resolution إختاريها 1024 وهو الإختيار الأمثل
وبالنسبة لمشكلة الخط في نفس النافذه المفتوحة إختاري علامة التبويب apperance ثم إختاري font size lثم إختاري ما تشائي من إعدادات للخط واللون وفي النهاية
لا تنسي صيام يوم عرفة والدعاء للمسلمين بالنصر والعزة لرسول الله والشفاء لكل المسلمين والمسلمات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

((النحــــلة))
23-12-2006, 01:16 PM
جزاك الله الجنة أخي elhawaga2003

لكن !!

هل بإمكانك تعريب المصطلحات المكتوبة بالإنجليزية
لأن جهازي عربي..... بارك الله فيك

Mr.Moatasem
23-12-2006, 01:58 PM
مشكلتي انا لازماضغط على f1 مشان ادخل على الويندوز ويظهر سطح المكتب او del مشان ادخل على السيتب
انا عارف اني لازم اضبط الاعدادت الموجودة في البيوس لكن مش عرفان اي شيء اضبطه مشان يفوت الويندوز لوحده بدون ما اضغط اي زر

المشكلة التانية الجهاز عندي بيعلق كتير فرمتت الجهاز بردة نفس المشكلة وفحصت القطع كويس بردة كله تمام والمرروحة كمان عال العال اذن وين المشكلة

تحياتي
وأسف على الإزعاج

اسامه امير النفط
13-01-2007, 07:32 PM
يا شباب نبي احد يساعدني عنديgoogle earth pro بس يبي اسم مستخدم وlicense keyارجوكم حد يساعدني او يعطيني الاشياء الذكرتها مع جزيلا الشكر

alaaa23
20-01-2007, 12:50 AM
مساء الخير
الرجاء المساعدة والرد على موضوعي حتى ولو بالرفض فقط ارجوا الرد ليس اكثر
فقد تسجلت في هذا المنتدى لما له من اهمية كما اشكر كل قائم على هذا المنتدى
الرائع والجميل لذا ارجوا منكم مساعدة في معرفة كيفية نوع الماذر بورت وهو بانتيوم فور 4 الذي استخدمه واحسن اداء له
حيث لا اعرف كيف اخرج نوعه او رقمه او تعريفه
الرجاء المساعدة

واذا امكن ايضا الفاكس مودم
وايضا اذا امكن كرت الشاشة
وايضا كرت الصوت واذا كان بلت ان يعنى مع الجهاز نفسه منه وفيه الجهاز كيف اعرف تفاصيله.

astartelo
22-01-2007, 10:17 AM
لو كــان الهــاردوير اللي تتكلم عنه متعرف في الجهــاز وتريد فيقط معرفة الانواع والخصــائص يوجد اكثر من برنــامج يعطيك خصــائص الهــاردوير كــاملة.
اقرأ هذا الموضوع..
http://www.alhandasa.net/forum/showthread.php?t=97477

امــا اذا كنت اســاساً تبحث عن النوعية لتتمكن من التعريف فــأعتقد تحتــاج لفحص القطع يدويــا مع القليل من الخبرة لفعل ذلك.. على العموم يمكن ان نســاعد في معرفة النوعية عندمــا تقوم بالفحص وتكتب كل مــاهو موجود على اللوحة الام وكذلك القطع الاخرى.

alaaa23
22-01-2007, 11:03 PM
اخي العزيز
بداية مشكور على الرد الجميل وتقريبا اجبت على معظم اسئلتى ولكن سوف اثقل عليك
قمت بتركيب الماذربورد اليوم على الجهاز وسوف احاول تشغيله واعطيك تفاصيل بعد ما اجرب البرنامج الذي ارسلته لي

اما سؤالي وهو عن الماذربورد هناك جنبر في نفس الماذربورد هل لها علاقة معينة يعنى ممكن العب بها كي تعطينى افضل سرعة في المعالجة او اداء افضل من نفس الماذربورد بنتيوم فور

مع الشكر علما قمت بتصويرها ولكن احاول ان ارسلها ولم اتمكن

20012007(001) 20012007

20012007(004)

20070120
بو راشد
#######ممنوع وضع العناوين البريدية########

astartelo
23-01-2007, 10:50 AM
في انتظــار نتــائج البرنــامج..

امــا عن

ما سؤالي وهو عن الماذربورد هناك جنبر في نفس الماذربورد هل لها علاقة معينة يعنى ممكن العب بها كي تعطينى افضل سرعة في المعالجة او اداء افضل من نفس الماذربورد بنتيوم فور

فهذا يحتــاج لخبرة جمــاعة منتدى عــالم الهــاردوير اذهب هنــاك وبـأذن الله ستجد الحل.

عبدالباقي جارالله
25-01-2007, 09:39 AM
لي صديق عندة كمبيوتر p3 كل ما انصب له برنامج ديب فريز الذي يحتاج ريستارت مرتين في الريستارت الثانية يرجع يطفة بعد ان تظهر شاشة الوندوز يعني اول ميقرة الوندوز يطفى مع العلم ان الهارد 20 جيجا

((النحــــلة))
28-01-2007, 10:40 AM
ماأحد يرد علينا ...!!!!

mrhmza
08-02-2007, 07:55 PM
شكرا على الردود

ahmadabohamdh
23-02-2007, 02:37 AM
السلام عليكم:
يا إخواني ، أرجو أن ترسلوا لي آخر التطورات عن المعالجات أو الهارد ديسك أو أي جهاز أو قطعة في الكمبيوتر لأنه مدرسنا في المعهد طالب مننا هذه الوظيفة عشان فحص العملي.
الي بدو يساعدني أرجو إرسال مستند نصي عن هذه القضية على بريدي الالكتروني:

وجزاكم الله خيرا. :rolleyes:

ممنوع وضع العناوين البريدية .. الادارة

رفيـق
26-02-2007, 10:29 PM
http://www.alhandasa.net/forum/showthread.php?t=117596

مع شكري الجزيل

semsimon
05-03-2007, 11:42 PM
عندي هاردسك ساتا 80 جيجا بدي انزل علية ويندوز اكس بس مو راضي ينزل هل من حل ؟؟

hashm2
17-03-2007, 02:08 PM
مشكلتي ان مكافح الغيروسات تلف وعندما انزلت انتي فايرس ثاني لما اطلب سكان فجئه تقفل النافده مادا افعل في هالمشكله

elhawaga2003
18-03-2007, 06:36 PM
كيف ما هو راضي ما هي المشكلة بالظبط وما هي الرسائل إلا بتظهر لان في الهارد العديد من المشاكل فيها يسهل حلها والأخري يصعب حلها حدديا صحبي الخطأ وإن شاء الله سيكون هناك حل

elhawaga2003
18-03-2007, 06:42 PM
عزيزي صاحب ألأنت يفيرس أولا إحذف النورتون بجميع ما نزلتة له حتي لا يكون هناك له بقايا لا هذا البرنامج لا يحب أن يكون معة أي أنتي فيرس أخر على الجهاز ويفضل عدم تنزيل أنتي فيرس مع أنتي فيرس أخر وأفضل لك أن تستعمل كاسبر إسكاي هذا البرنامج بجد جميل أولا لانة لا يبطىء تحميل الجهاز وأي برنامج ينزل في الجهاز مع النسخة يعطيك علم بأنة سينزل إذا كان نتفيرس في الحال بيخبرك ولا يتم إنزال البرنامج فهو والله جميل مع العلم أنا إستعملت النورتون والمكافي أحسنهم هوا كاسبر إسكاي لو أنت مستعمل نت مركزي أو المكافي أحسن من النورتون

elhawaga2003
18-03-2007, 06:47 PM
تفضل

Kaspersky Anti-Virus

و المفتاح

elhawaga2003
18-03-2007, 06:49 PM
http://www.01net.com/outils/telecharger/windows/Securite/antivirus-antitrojan/fiches/tele1449.html
هاك هوا برنامج الأنتي فيرس كاسبر سكاي والكراك الخاص به

qmralden2
23-03-2007, 09:34 PM
السلام عليكم
عندي سؤال هل يمكن ان انزل مايكرو سوفت 98 وأنى عندي في الجهاز مايكرو سوفت 2003 يعنى ينزلو الاثنين مرة وحدة عادي

OzzY
24-03-2007, 04:00 AM
ممكن جدا ... ;)

qmralden2
24-03-2007, 02:33 PM
بارك الله فيك أخي اوزى

سؤال ثاني من فضلكم أين أجد مايكرو سوفت عربي 98

وبارك الله فيكم

Ghali Alia
28-03-2007, 11:46 AM
السلام عليكم

جهازى لابتوب توشيبا ..... هذه الايام ... مشيبنى....... عملتله باك اب و مازال فيه مشاكل....... منها
مرات نتصفح فى النت باستعمال الاكسبلورر او الفايرفوكس يعطينى رساله ان هناك مشكله ولازم العمليه تقفل

microsoft explorer encounter serious problem and need to close

send report .............Dont send

ويتغير العنوان بتغيير المتصفح او السوفتوير المشغل

المهم درت فورمات بالباك اب دى فى دى المتوفر مع الجهاز,, ومازال نفس المشكله .....بس بصوره اقل.

هل يمكن انى نستعمل نفس الطريقه...... او اذا كان فيه حل ثانى ممكن تقولولنا عليه لانه شيبنى فعلا... مرات فى وسك العمل زى تحميل الملفات او اى حاجة...... يعطينا نفس الرساله و يفصل العمل

ساعدوووووووووووووونا يا هوووووووووووووه :D

the sam
30-03-2007, 08:22 AM
سلام عليكم اخي
انا عندي لابتوب compaq AMD othlon win XP
عملت له فورمات على السي دي الاصلي وحصلت مشكله وهي الشاشه اصبحت صغيرة
الحجم حاولة تكبير الحجم لم استطع فهل من حل لو سمحت
وشكرا لك

hamosheh
01-04-2007, 08:37 AM
انا عندي مشكلة بهالفايروس

اول شي ال folder option موجودة لكن لا يظهر الملفات المخفية نهائيا

ثانيا الهارد ديسك ال سي وال دي لا يفتحهم بالدبل كليك لازم كليك يمين ومن ثم اوبن

ايش الحل
حتى انه مو راضي ينزل النورتن انتي فايروس

astartelo
01-04-2007, 09:59 AM
انا عندي مشكلة بهالفايروس

اول شي ال folder option موجودة لكن لا يظهر الملفات المخفية نهائيا

ثانيا الهارد ديسك ال سي وال دي لا يفتحهم بالدبل كليك لازم كليك يمين ومن ثم اوبن

ايش الحل
حتى انه مو راضي ينزل النورتن انتي فايروس

اخي مشكلتك هي وجود فــايروس Asass وحلهــا هو تنزيل انتي فــايروس جيد كــا الــ NOD32 وهو بــالمناسبة موجود في قسم البرامج والكراك.

طفل بطعم العنب
03-04-2007, 10:30 PM
انا الصراحه مرة كنت اصم على الكمبيوتر ووكنت مندمج واخوكم طفل يحب الحيوانات المهم
كنت قاعد ورى الكمبيوتر ومستانس واصصمم ومنتدمج حتى ساعات طويله المهم بعد ساعات وبعد الاندماج
بالتصمييم وفجئة !!!

مالقيت شيء الا تحتي يتحرك فنطيت اقلب الكمبيوتر وانكسرت الشااشه والبيت تخرعوا نسيت انه عندي قطه بالغرفة هههههههههههه المهم
نصيحه اخويه اخذوا راحه كل ربع ساعة علشان ما تنسون انه عندكم قطوه
هههههههههههههههههه
وبارك الله فيكم جميعا

astartelo
04-04-2007, 09:54 AM
انا الصراحه مرة كنت اصم على الكمبيوتر ووكنت مندمج واخوكم طفل يحب الحيوانات المهم
كنت قاعد ورى الكمبيوتر ومستانس واصصمم ومنتدمج حتى ساعات طويله المهم بعد ساعات وبعد الاندماج
بالتصمييم وفجئة !!!

مالقيت شيء الا تحتي يتحرك فنطيت اقلب الكمبيوتر وانكسرت الشااشه والبيت تخرعوا نسيت انه عندي قطه بالغرفة هههههههههههه المهم
نصيحه اخويه اخذوا راحه كل ربع ساعة علشان ما تنسون انه عندكم قطوه
هههههههههههههههههه
وبارك الله فيكم جميعا

خوي (طفل بطعم العنب) بداية الموضوع كــانت على المواقف الغريبة التي وقعت لبعض الاعضــاء مع الكمبيوتر ولكن مع الوقت تحول الموضوع لمكــان تقديم الحلول لبعض المشاكل التي تواجه الاعضــاء على العموم مشاركتك هي نوع من تغيير الاجواء.
تحيــاتي..

mina2010
04-04-2007, 11:10 PM
انا مشكلتى مع ال word xp2002 بيكتب نصوص عربى لكن لأ يكتب ارقام عربى و لأ اعرف ما حل هذة المشكلة فارجو الأفادة فى أسرع وقت.
لكم الشكر

tbeltagy
12-04-2007, 08:43 PM
يا اخوانا حد يسعدنى الكمبيوتر تم مهجمة علية من شركات تود بيع antivirus و مش عارف اخلص منهم و عالطول تظهر لى شاشة بها spylock اليعرف حل يقولى عليه انا فى عرضكو و السلام عليكو

tbeltagy
12-04-2007, 08:45 PM
يا اخوانا حد يسعدنى الكمبيوتر تم مهجمة علية من شركات تود بيع antivirus و مش عارف اخلص منهم و عالطول تظهر لى شاشة بها spylock اليعرف حل يقولى عليه انا فى عرضكو و السلام عليكو

lover12
13-04-2007, 06:30 PM
i have problem with windows xp the desktop icons are stick together but before that it has spaces between each icon how can i restore them to the default way please i need help with that i a fast way without formating my windows please i need your help with that

mohdmgb
14-04-2007, 03:17 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الأعزاء لدي مشكلة منذ فترة و لم أجد لها حل و هي أنني قمت بتنزيل كتاب طبي من النت ووجدت أن نوع الملف بتاعه PDB وحاولت فتحه بشتى الطرق مثل الوورد و النوتباد و ال PDF ولكن بدون فائدة فهل أجد عندكم الحل .
و جزاكم الله خبرا

zetoun
23-04-2007, 06:44 PM
يا رب المشكلة تنحل مش زي كل مرة
المشكلة الأولي :
1.انا administrator و الحمد لله . يعني محدش يرد ويقول شوف انت user ولا لا
2.نسختي هيه black xp
3.المشكلة في اللغة انا عملت كل حاجة زي ما الكل عارف . ندخل الاسطوانة و نعمل ريستارت .
4. اللغة العربية تمام نزلت علي الكي بورد .
5. عاوز اعمل اللغة العربية علي البرامج يعني من advanced و نفعل اختيار البرامج الكل عارف كده .
6. بعد ما عملت كده طلعت المشكلة دي :
setup was unable to install the chosen locale . please contact your system administrator
7.يا ريت بلاش نفتي الي يعرف يقول .
يعني بلاش الكلام انت عندك فيرس او تورجن و الكلام ده .
انا فكرت و قولت ممكن من administrator tools بس معرفتش اوصل .

zetoun
23-04-2007, 06:57 PM
المشكلة التانية طرحها الاخ hamosheh وهي :
انه كان عشان يفتح drive يعمل كلك يمين ثم open تمام و كانت الاجابة
انه قيرس asass مظبوط و الحمد لله الفيرس طلع
طيب لسه بردو ال drive بيفتح بنفس الطريق مع ان الفيرس اتمسح .
انا اصل شوفت المشكلة برضو عند واحد زميل .
1. عملنا ايه بعد الفيرس ما اتمسح قولنا ننزل نسخة تمام .
2.بس كان كل ال drives بتفتح ب right click ثم open .كان من ضمنهم ال c
3. نزلنا النسخة و الحمد لله برضو نفس المشاكل علي ال drives ماعدا ال C
4.اكيد في حل بدل الفرمته لكل الdrives حد فاهم .
انا قولت يمكن في حاجة انحذفت من ال system volume ال restore ده صح و لا
بدل ما نعمل فورمات لكل الدريفات.

astartelo
25-04-2007, 10:33 AM
المشكلة التانية طرحها الاخ hamosheh وهي :
انه كان عشان يفتح drive يعمل كلك يمين ثم open تمام و كانت الاجابة
انه قيرس asass مظبوط و الحمد لله الفيرس طلع
طيب لسه بردو ال drive بيفتح بنفس الطريق مع ان الفيرس اتمسح .
انا اصل شوفت المشكلة برضو عند واحد زميل .
1. عملنا ايه بعد الفيرس ما اتمسح قولنا ننزل نسخة تمام .
2.بس كان كل ال drives بتفتح ب right click ثم open .كان من ضمنهم ال c
3. نزلنا النسخة و الحمد لله برضو نفس المشاكل علي ال drives ماعدا ال C
4.اكيد في حل بدل الفرمته لكل الdrives حد فاهم .
انا قولت يمكن في حاجة انحذفت من ال system volume ال restore ده صح و لا
بدل ما نعمل فورمات لكل الدريفات.

طــالع هذا الموضوع وان شاء الله ستجد الحل من خلاله
http://www.alhandasa.net/forum/showthread.php?t=94121

zetoun
25-04-2007, 11:59 PM
ألف شكر علي الحل .
طيب و المشكلة الاولي أخبارها ايه .

Brahino
27-04-2007, 11:54 PM
لدي مشكلة مع الفلاش ميموري، أصبح نصفه تالف ونصفه جيد ولا يخزن أكثر من 490 ميغا بايت مع العلم بأن سعته هي ألف ميغابايت

astartelo
29-04-2007, 10:18 AM
لدي مشكلة مع الفلاش ميموري، أصبح نصفه تالف ونصفه جيد ولا يخزن أكثر من 490 ميغا بايت مع العلم بأن سعته هي ألف ميغابايت

فيه فلاشــات رخيصة تجي مضغوطة بطريقة معينة بحيث تعطي حجم ظــاهري اكبر من الحجم الحقيقي لمدة معينة ولكن مع الفورمــات يرجع الحجم الحقيقي اعقتد هذا مــا حصل لك.!!

mostafa_sih2007
29-04-2007, 01:29 PM
اريد مساعدتكم يوجد على جهازي ملفات تروجن كيف يمكن القضاء على هذه الملفات افيدونا افاكم الله، باك الله فيكم

astartelo
29-04-2007, 03:54 PM
اريد مساعدتكم يوجد على جهازي ملفات تروجن كيف يمكن القضاء على هذه الملفات افيدونا افاكم الله، باك الله فيكم

بـــالتــأكيد في مثل هذه الحــالة تحتــاج لمضاد فيروسات جيد للقضــاء علي التروجــان والفيروســات ولعل افضلهم جميعــاً هو النود 32 و الكــاسبر.. وبالمناسبة اخر اصداراين لهمــا موجودان في منتدى البرامج والكراك.

غسان202
03-05-2007, 04:12 AM
عندى مشكلة فى الماسنجر ياهو لما باجى افتحه بيفتح صفحة نت لانه فى واحد بعتلى باتش وقاصد يعمل كدا فى الايمل ياريت لو فى حل للمشكلة دى تبعتولى

omarsh1971
04-05-2007, 12:52 PM
السلام عليكم
عندي توشيبا ستلايت m40 -x وعندي تعريف network controll مفقود ولا اعرف من اين احصل عليه ارجوالمساعدة

astartelo
06-05-2007, 10:32 AM
موقع توشيبــا تلقى فيه كل التعريفـــات..
http://eu.computers.toshiba-europe.com/cgi-bin/ToshibaCSG/download_drivers_bios.jsp?service=EU
واعتقد هذا هو التعريف الذي تبحث عنه..
http://support.toshiba-tro.de/tools/Satellite/sm40x/win-xp/lan-sm40x-xp-56126282004.zip

assemelkhatib
09-05-2007, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندي مشكلة لو تساعدني أكون شاكرلك، أريد تعريف لطابعة HP 815C deskjet تتماشى مع windows xp

astartelo
10-05-2007, 10:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندي مشكلة لو تساعدني أكون شاكرلك، أريد تعريف لطابعة HP 815C deskjet تتماشى مع windows xp
06-05-2007 10:32

انقر هنــا (http://h10025.www1.hp.com/ewfrf/wc/softwareCategory?lc=en&cc=us&product=59863&dlc=en&lang=en&)

assemelkhatib
10-05-2007, 03:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, هل من الممكن أن تحصل لي على التعريف لأني لم أستطع الحصول عليه وجزاك الله خيرا

assemelkhatib
10-05-2007, 04:56 PM
جزاك الله خيرا على الوصلة ، والحمدلله لقد عملت تماما والطابعة تعمل

assemelkhatib
10-05-2007, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندي مشكلة ثانية وهي أني أريد أن أعدل ملف PDF أو أحول ملف PDF لملف word وجزاك الله خيرا

nospherato
11-05-2007, 04:37 AM
تحيه للجميع .......
ارجو لمن يعرف حل لمشكلتى الرد والمساعده
انا عندى شرح الـ ccna عباره عن مواقع تم تحميلها على جهازى ولكى تعمل يجب ان يكون مثبت على الجهاز برنامج adobe flash player
ولكن المشكله انه فى كل مره أرغب فى فتح هذه المواقع تظهر رساله تفيد بأنه يجب أن أدخل على موقع adobe لتضبيط ال setting وأجعل ال access allowed
وفى كل مره يجب ان أقوم بهذه الخطوه مع العلم انى حددت المسار الخاص بهذه المواقع من المجموعه trusted

أريد حل للتخلص من هذه الخطوه

calvo
13-05-2007, 02:39 AM
أخي العزيز أطلب منك مساعدتي في معرفة كيفية تكوين اتصاليADSLمع القمر الصناعي وتشغيلهما معا
لاني فرمتت الجهاز وبعد تعريف الجهاز وأعضائه أحتج إلى تكوسن هادين الاتصالين علما بأن الجهاز مربوط بعشرة أجهزة أخرى وأنا جدسد على هذا النوع من الإتصال ولا أرغب في الفتوى في أمر لا أثقنه
الرجاء إرشادي بالصور لو أمكن؟
شكرا

astartelo
13-05-2007, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندي مشكلة ثانية وهي أني أريد أن أعدل ملف PDF أو أحول ملف PDF لملف word وجزاك الله خيرا

بـالنسبة لملف الاكروبــات فيه اكروبــات رايتر ممكن تعدل بيه ... كذلك يوجد برنــامج في قسم البرامج والكراك لتحويل من صيغة الــ PDF الى الورد وتقريبــاً اسمه PDF to word

g123456
15-05-2007, 03:33 PM
السلام عليكم وشكرا على الموضوع
انا حصلت عندي مشكله في الجهاز بعد محاولتي تنزيل وندوز عربيه اسمها البراق تلخبط الجهاز وقعدن المواقع يفتحهن بروحهن مرات خمسه او سته مواقع مع بعض والجهاز غير طبيعي بالمره . المهم شكلي ماعرفتش انزل الوندوز العربيه التي اتضح انها ملهاش علاقه باللغه العربيه التي كنت احاول تنزيلها في جهازي ... اخذت الجهاز الى محل صيانه فلاحظت انه دخل على الكنترول بنل ومعرفتش شن دار بالضبط لاكن الكمبيوتر رجع زي ماكان قبل شهرين تماماً واخذ مني 25 جنيه ليس الهم ال 25 جنيه ولاكن اعتقد ان الامر كان بسيط ومايستحقش رفع الكمبيوتر الى محل صيانه ... لو كان حد يقدر يفيدنا بما عمل صاحب المحل وشكرا لكم جميعا واتمنى لكم التوفيق

muttardi
15-05-2007, 10:26 PM
الكمبيوتر رجع زي ماكان قبل شهرين تماماً
ممكن يكون دار عملية إسترجاع النظام System Restore لتاريخ محدد ... وهذا تجده في
Start Menu\Programs\Accessories\System Tools\System Restore

ktkootkom
17-05-2007, 11:16 AM
مرحبا انا عضو جديد وبلييييييييييييييز بدي حد يساعدني
عندي الويندوز الماسنجر القديم تبعي وبدي الغيه نهائيا يعني ما بدي استعملة ومش عارف شو اسوي فيه ممكن اتساعدوني بالتفصيل شو اعمل
وشكرا الكم كلكم

astartelo
17-05-2007, 11:42 AM
خش علي لوحة التحكم ومنهــا اضغط اضافة وازالة البرامج ومن ثم اضغط علي اليــاهو مسنجر لازالته.

muttardi
17-05-2007, 01:23 PM
خش علي لوحة التحكم ومنهــا اضغط اضافة وازالة البرامج ومن ثم اضغط علي اليــاهو مسنجر لازالته.
أخي astartelo هي قصدها windows messenger مش الياهوو ..
هذكه أتخشله من لوحة التحكم .. إضافة وإزالة برامج .. بعدين عاليسار في حاجة أسمها "add/remove windows components" .. مش عارف بالعربي ممكن تكون "إضافة/إزالة مكونات الويندوز" أو حاجة هكي ... توا تلقي قائمة تحت فيها Windows messenger وعليها علامة صح ... شيل الصح ومشي التالي

mohamed moawia
17-05-2007, 08:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
أخوي العزيز عندي مشكلة في الكمبيوتر ... وهي أن أي شيء احفظه بالعربي احصله على شكل استفهامات وحروف لاتينية ... يعني البرنامج العربي ما يشتغل أحصل مكان الضبط ، الخيارات ، المساعدة ........... كلهم على شكل استفهامات وحروف غريبة

muttardi
17-05-2007, 08:58 PM
خش على Control Panel بعدين Regional and Language Options .. ثم Advanced ثم من قائمة Language for non-Uncode Programs أختار اللغة العربية

themad
21-05-2007, 05:13 PM
لدي لاب توب نوعهacer aspire 1670 الجهاز به عدد 2 مروحة تبريد لتبريد البروسيسور خاصة وان به مداخل ومخارج نحاس للتهويه ولكن المششششكككلله هي ان احداها لا تعمل مع انها تعمل فقط عند بدايه تشغيل الكمبيوتر ثم تقف بمجرد ان يقوم الجهاز ولذلك فان الكمبيوتر بيسخن بسرعه ويقفل مما قد يوئدي يتسسبب بوفاته من سخونة الهواء ارجوا من اصحاب الخبرة افادتي بالحل
)1673( acer aspire 1670

wlmi intel pentium 4 processor 3.2 ghz

ثانيا الكمبيوتر به كارت شاشه نوعه graphics ati mobility radeon 9700
ولكن اضائة الشاشه ضعيفه وباهته سواء كان الكمبيوتر يعمل بالبطاريه او بالباور ارجوا الافاده

muttardi
23-05-2007, 01:18 PM
أخي themad أقترح عليك عرض مشكلتك في قسم الهاردوير بدلاً عن هذا القسم من المنتدى

traficman
24-05-2007, 04:42 AM
مرحبا انا عضو جديد وبلييييييييييييييز بدي حد يساعدني
عندي الويندوز الماسنجر القديم تبعي وبدي الغيه نهائيا يعني ما بدي استعملة ومش عارف شو اسوي فيه ممكن اتساعدوني بالتفصيل شو اعمل
وشكرا الكم كلكم

Start>>Run
ثم أكتبي هذا الأمر

RunDll32 advpack.dll,LaunchINFSection %windir%\INF\msmsgs.inf,BLC.Remove
ثم OK

مع التحية.

فايز الهواس
04-06-2007, 05:11 PM
الله كلكم صارلكم مواقف بسيطة انا فرمت جهازي 6 مرات وخذ شهرين مايطلع سطح المكتب ونص البامج ماتشتغل

حسان2007
06-06-2007, 01:41 PM
ممكن مساعده
في الويندوز انا نزلت التحديثات من النت
وطلعتلي رسالة بعدها ان الويندوز مضروب (ماهو اصلي)
كيف أعمله نسخة أصليه

yousif_0599400347
06-06-2007, 03:27 PM
اخواني الكرام ارجوا المساعدة عندي جهاز لاب توب كومباك nx6110 الجهاز هذا عملي خلل في مخي من كثر ما حاولت انزل علية الوندوز ، كل ما اصل الى مرحلة متقدمة في التنزيل يروح يجيب صفحة زرقاء كلها كتابة بالانجليزي ( غير صفحات التنزيل ) بتحكي اذا صار هذا الحدث معك للمرة الاولى اعد التشغيل و بتحكي عن المومري و كلام كثير و ارقام غير مفهومة
المهم اني ما اقدر اكمل تنزيل الوندوز و دورت بالمنتدى و لقيت طريقة الهارد الساتا لكن المشكلة انه خيار الساتا غير موجود عندي ارجو المساعدة اخواني جازاكم الله كل خير

astartelo
06-06-2007, 06:30 PM
الشاشة الزرقــاء في حــالة جهــازك هي دليل على:
وجود تعــارض في الهاردوير ... وهذا شبه مستحيل لانك تستخدم في لابتوب الهاردوير فيه موجود مسبقــاً.
وجود خلل مــا في الهــاردديسك والارجح بسبب وجود قطاعات تالفة وخصوصـا لو كان الجهاز قديم وفورمت الجهــاز بعد خلل كبير توقف اثره الجهــاز او شيء من هذا القبيل.
او الرام مضروبة وتبي تغيير..

calvo
08-06-2007, 04:16 PM
عندي جهاز إتش بي محمول
لكنه اتى من الخارج وبه باس وورد للست أب
احتاج الى دخول صفحة الست اب ولاكن لايمكنني ان لم اجد حل لهده الكلمة السرية
اخرجة البطارية الصغيرة من الجهاز وكذلكة بطارية الشحن وشغلت الجهاز ولم امجح ابدا
برايكم مالحل